موقع 24:
2024-07-06@17:55:42 GMT

"هاتريك" رونالدو يقود النصر لأول فوز بالدوري

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

'هاتريك' رونالدو يقود النصر لأول فوز بالدوري

سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف ليقود النصر للفوز 5-0 على مضيفه الفتح، في أول انتصار يحققه "العالمي" في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم اليوم الجمعة.

وأحرز السنغال ساديو ماني هدفين آخرين بواقع هدف في كل شوط في المباراة، التي شهدت أول ظهور للمدافع الإسباني إيمريك لابورت الذي لعب أساسياً.

???? خماسية للنصر في ملعب الفتح ????️#دوري_روشن_السعودي | #yallaRSL pic.twitter.com/qewc3cnFaJ

— دوري روشن السعودي (@SPL) August 25, 2023

وبهذا يحقق النصر أول فوز في الدوري هذا الموسم بعدما خسر مباراتيه الأوليين، بينما تعرض الفتح لأول خسارة هذا الموسم بعد فوز وتعادل.

وفي وقت سابق اليوم أهدر أنطونيو جوزيه (توزي) ركلة جزاء ليتعادل فريقه الحزم دون أهداف مع مضيفه الفيحاء.

ورفع الفيحاء رصيده إلى خمس نقاط في المركز السادس، بينما حصد الحزم، الصاعد إلى دوري الأضواء، أول نقطة له في المسابقة بعد الخسارة في المباراتين السابقتين.

وأهدر توزي ركلة جزاء للحزم في الدقيقة 37 احتسبها الحكم بعد العودة لحكم الفيديو المساعد.

وسدد فاشون ساكالا مهاجم الفيحاء بجوار القائم الأيمن قبل النهاية بعشر دقائق.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني كريستيانو رونالدو النصر السعودي دوري روشن السعودي

إقرأ أيضاً:

«الفار» يظلم فينيسيوس!

واشنطن (د ب أ)

أخبار ذات صلة شكوك حول مشاركة ميسي أمام الإكوادور مطار زايد الدولي «يبهر» إيلون ماسك


اعترف اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم «كونميبول»، بالخطأ الذي ارتكبه حكم الفيديو المساعد «الفار»، بعدم احتساب ركلة جزاء، لنجم منتخب البرازيل فينيسيوس جونيور أمام كولومبيا ببطولة كوبا أميركا 2024، المقامة حالياً بالولايات المتحدة.
وطالب لاعبو البرازيل بالحصول على ركلة جزاء لمصلحة فينيسيوس في الدقيقة 42 من المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 مع كولومبيا في الجولة الأخيرة بالمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات للبطولة، عقب سقوط نجم ريال مدريد الإسباني داخل منطقة جزاء المنافس، في كرة مشتركة مع دانييل مونوز، لكن الحكم الفنزويلي خيسوس فالينزويلا، الذي أدار اللقاء، أشار لاستمرار اللعب، ليؤيده في قراره أيضاً حكم تقنية الفيديو المساعد «الفار».
وذكر كونميبول في بيان: «تقوم تقنية (الفار) بتحليل الزوايا والسرعات والاعتبارات المختلفة، لكنه عجز عن الكشف عن أن مدافع كولومبيا لم يلمس الكرة في الكرة المشتركة مع فينيسيوس».
وأضاف الاتحاد القاري: «حكم (الفار) أخطأ في عدم احتساب ركلة جزاء، بعدما قام مدافع كولومبيا بلمس فينيسوس بشكل متهور داخل المنطقة».
وتوقفت المباراة لمدة تصل إلى دقيقتين، فيما استمع فالينزويلا لزملائه في غرفة (الفار)، لمعرفة ما إذا كان يجب عليه الذهاب لمراجعة اللعبة من عدمه، من خلال تلك التقنية، لكنهم أخبروه أن مونوز لمس الكرة.
وتسببت نتيجة التعادل مع كولومبيا في تواجد البرازيل بالمركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط من 3 لقاءات، ليضرب موعداً ساخناً في دور الثمانية مع أوروجواي، الذي تصدر ترتيب المجموعة الثالثة، عقب تحقيقه العلامة الكاملة (9 نقاط) بفوزه في جميع مبارياته الثلاث.
يشار إلى أن فينيسيوس سيغيب عن منتخب البرازيل أمام أوروجواي بسبب الإيقاف، عقب حصوله على الإنذار الثاني أمام كولومبيا، وهو ما يشكل ضربة موجعة لحظوظ منتخب البرازيل، الساعي للتتويج بلقبه العاشر في كوبا أميركا.

مقالات مشابهة

  • نادي النصر السعودي يوجه رسالة خاصة لرونالدو بعد الإقصاء من اليورو
  • ركلة جزاء لألمانيا في ليلة انتصار إسبانيا.. هكذا جاء قرار الحكم
  • هل حرم الحكم ألمانيا من ركلة جزاء واضحة؟
  • عصر ميسي ورونالدو قاب قوسين من الانتهاء.. أرقامهما في كوبا أميركا ويورو 2024 لا تكذب
  • برناردو: بكاء رونالدو "أمر طبيعي"
  • سيلفا يدافع عن كريستيانو رونالدو بعد الانتقادات القوية في يورو 2024
  • سيلفا يدافع عن رونالدو ضد منتقديه
  • رونالدو مهدد بالايقاف عن مباراة فرنسا بعد إهداره ركلة جزاء أمام سلوفينيا
  • تيليس: الدوري السعودي بات قريباً من أقوى خمس دوريات في العالم
  • «الفار» يظلم فينيسيوس!