قال الإعلامي الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، إن أكبر عملية إنقاذ إنسانية حدثت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، إذ جرى القضاء على العشوائيات في مصر، ونقل المواطنين إلى وحدات سكنية تليق بهم في وطنهم.

إطلاق حملات صحية لرعاية الجانب المواطنين

وأكد «الباز» خلال تقديمه برنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، أن الدولة المصرية أطلقت الكثير من الحملات الصحية لرعاية المواطنين، ويجب عدم التقليل من هذه المبادرات، لأنها أنقذت أرواح عدد كبير من المصريين.

وأضاف أن جميع المصريين من مختلف الشرائح المجتمعية، استفادوا بشكل مباشر من الخدمات التي قدمتها مصر منذ تولي الرئيس الحكم، معبرا: «المصريين كلهم استفادوا من مبادرات الرئيس السيسي، حيث نجد جزء استفاد من المبادرات الصحية، وجزء آخر من المبادرات التعليمية، وآخرين استفادوا بالطرق الجديدة والوحدات السكنية».

حملات ممنهجة

وتابع: «هناك الكثير من الحملات الممنهجة التي تهدف تشويه المعلومات التي لدى الشعب المصري عن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووصل الأمر لهذه الحملات بترهيب المواطنين، وهذه الحملات لم تظهر إلا مع بداية الأنباء حول ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة».

واستطرد: «أهالي الشهداء طالبوا الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح مرة ثانية في الانتخابات، رغم أنهم فقدوا ذويهم في خدمة الوطن بعد أحداث يناير، في عمليات تطهير سيناء من العناصر التكفيرية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد الباز الرئيس السيسي انتخابات الرئاسة سيناء الرئیس عبد الفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر: “يجسّد إرادة المصريين وعزيمتهم”

هنّأ النائب الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين، وعضو مجلس الشيوخ، الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والفريق أول عبدالمجيد صقر وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وكافة ضباط وجنود الصف القوات المسلحة المصرية، بمناسبة الذكرى الـ51 لانتصار أكتوبر العظيم.

وأشاد "سعدة" بما حققه الجيش المصري من إنجاز تاريخي، بعبوره خط بارليف، الذي كان يُعتبر حاجزًا منيعًا، مؤكدًا أن القيادة الحكيمة للجيش المصري، وشجاعة الجنود الأبطال الذين واجهوا الموت بعزيمة، كانت المفتاح لتحقيق هذا الانتصار التاريخي، الذي أعاد لمصر كرامتها واستعاد أرضها.

وأوضح نقيب الإعلاميين، أن حرب أكتوبر لم تكن مجرد معركة عسكرية، بل كانت شهادة حقيقية على قدرة الشعب المصري، تحويل الأحلام إلى حقائق ملموسة.

وأضاف أن روح هذه الحرب استمرّت في بث الأمل والإصرار في قلوب المصريين، لتصبح مصدرًا للطاقة والتحدّي، في مواجهة مختلف الصعاب وتحقيق الإنجازات.

وأكد "سعدة" أن انتصار أكتوبر سيظل رمزًا خالدًا في تاريخ مصر، وذكرى خالدة في وجدان كل مصري، تمثّل إرادة هذا الشعب الصلبة، وكفاءة قواته المسلحة البطولية.

كما شدد على أن تضحيات الشهداء الأبرار وبطولاتهم، ستظلّ محفورة في ذاكرة الوطن، لتلهم الأجيال القادمة المزيد من العمل والإنجاز، لبناء مستقبل مشرق، يليق بتطلعات المصريين والجمهورية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • برلمانية: الرئيس السيسي حرص على طمأنة المصريين.. ولابد من تحرك دولي لوقف دائرة الصراع
  • رشا راغب: غير المصريين أيضًا استفادوا من خدمات الأكاديمية الوطنية للتدريب
  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر: “يجسّد إرادة المصريين وعزيمتهم”
  • نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفل تخرج الكليات العسكرية 2024
  • الرئيس السيسي يشهد يمين الولاء من خريجي الكليات العسكرية
  • أوائل خريجي الجامعات المصرية يقدمون درعًا تذكاريًا إلى الرئيس السيسي
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل الطلبة خريجي الأكاديمية والكليات العسكرية
  • الرئيس السيسي يشهد عزف سلام الشهيد بحفل تخريج دفعة الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • الرئيس السيسي يمنح الأنواط لأوائل خريجي الكليات العسكرية
  • الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يصلان مقر حفل تخرج دفعة الكليات العسكرية