الوطن:
2024-07-09@13:20:42 GMT

إصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة على طريق وادي النطرون

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

إصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة على طريق وادي النطرون

أصيب 5 أشخاص بإصابات متفرقة في الجسم، منذ قليل، إثر وقوع انقلاب سيارة على طريق وادي النطرون العلمين الدولي، وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث في الكيلو 55 اتجاه العلمين، ونقلهم إلى أقرب مستشفى وتقديم الإسعافات الأولية لهم.

أسماء وحالات مصابين حادث طريق العلمين

واستقبل، مساء اليوم الجمعة، مستشفى العلمين النموذجي مصابين حادث سيارة طريق العلمين وادي النطرون، وننشر الحالات والأسماء وهم، أحمد مختار عبدالحليم 20 سنة من القاهرة يعاني من اشتباه ما بعد الارتجاج، وكدمات وسحجات بالجسم، وأمينة إبراهيم علي 75 سنة من القاهرة، تعاني من اشتباه كسر بالحوض، وحنان مصطفي إبراهيم 47 سنة من القاهرة، تعاني من اشتباه ما بعد الارتجاج، وكدمات وسحجات بالجسم، ومنة هاني يحي 18 سنة القاهرة، وكدمة بالوجه، وكدمات وسحجات بالجسم،وناظلة السعيد عبدالحليم 64 سنة من القاهرة، تعاني من كدمة بالظهر وكدمات وسحجات بالجسم.

ويكثف الفريق الطبي بقسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفى بتقديم الرعاية الطبية العاجلة لهم من إجراء الأشعة وعمل التحاليل الطبية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

الشرطة تفحص الحادث

وانتقلت شرطة تأمين طريق العلمين وادي النطرون الدولي إلي موقع الحادث وجاري المعاينة لمعرفة أسباب وقوع الحادث والكشف عن ملابساته وسؤال شهود العيان ورفع تقرير مفصل إلى جهات التحقيق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طريق العلمين حادث تصادم حادث اخبار الحوادث اليوم وکدمات وسحجات بالجسم سنة من القاهرة وادی النطرون

إقرأ أيضاً:

تفاصيل إصابة 6 أشخاص في تصادم ميكروباص برصيف طريق بالدقهلية

أصيب 6 أشخاص بإصابات متفرقة إثر تصادم ميكروباص يالرصيف أمام كوبري شربين العلوي بمحافظة الدقهلية.

تلقت مديرية امن الدقهلية اخطارا من  شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم ميكروباص يالرصيف، أمام كوبري شربين العلوي ووقوع مصابين. 

انتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة و4 سيارات اسعاف  ايضا وتبين اصابة كلا من، محمد أبو العينين حبيب67 عاما مقيم منية النصر سالى محمد كمال 32 عاما مقيمة شرمساح  بشربين ومصابة بكسر فى الساق وكدمات متفرفة، ريهام سعد عبد الجواد فودة 22 عاما  مقيمة بساط كرم الدين شربين مصابة بجرح قطعي بالرأس وكدمات متفرقه وسحجات بالجسم، أحمد منتصر عبد الصبور منتصر 16 عاما مقيم بساط كرم الدين شربين كدمة بالصدر وسحجات متفرقه بالجسم، سما منتصر عبد الصبور منتصر 8 اعوام  مقيمة بساط كرم الدين شربين مصابة بكسر مضاعف بالقدم اليسرى وجروح باليد اليسرى، عبير شعبان على عوض الصياد عمرها عام مقيمة بساط كرم الدين شربين، كدمات متفرقه بالجسم، وتم نقلهم جميعا إلى مستشفى شربين لتلقى العلاج.


تم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النبابة العامة بالواقعة

مقالات مشابهة

  • إصابة 11 شخصاً سودانياً في انقلاب سيارة بطريق العلاقي
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة ربع نقل بترعة توشكى بأبو سمبل
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين
  • مصرع 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة للنقل المزدوج بنواحي تارودانت
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بسوهاج
  • إصابة 3 أشخاص إثر انقلاب سيارة أعلى الطريق بالعياط
  • تفاصيل إصابة 6 أشخاص في تصادم ميكروباص برصيف طريق بالدقهلية
  • إصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم ميكروباص بالرصيف فى الدقهلية
  • وفيات ومصابين.. ننشر أسماء ضحايا حادث انقلاب سيارة ميكروباص
  • مصرع شخصين وإصابة 16 آخرين فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق أسيوط الغربى