وجهت وزيرة الثقافة، الدكتورة نيفين الكيلاني، الشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على جهودها في نشر الثقافة ودعمها، مؤكدة أن البرتوكول الموقع بين الوزارة والشركة المتحدة أحدث فارقا كبيرا في الانتشار والإقبال على أنشطة الوزارة بشكل عام، وليس فقط حفلات الأوبرا بل كل حفلات وزارة الثقافة، خاصة وأن شبكة تلفزيون الحياة تنقل تلك الحفلات على الهواء مباشرة.

وقالت نيفين الكيلاني خلال حوارها في قناة الحياة مع الإعلامية أميرة العادلي، على هامش افتتاح مهرجان القلعة، اليوم الجمعة، إن عدد الحضور لحفل افتتاح مهرجان القلعة في دورته الـ31، فاق التوقعات، موضحة أن المهرجان يقام على مدار 30 عاما وهذا العام شهد زخما كبيرا وغير متوقع.

وزيرة الثقافة وليد توفيق لأول مرة في مهرجان القلعة

وأكدت وزيرة الثقافة، أن هذه الدورة من مهرجان القلعة تضم حفلات تصل إلى 40 حفلة، لمجموعة كبيرة من المطربين ومنهم نجوم كبار ومواهب جديدة من دار الأوبرا، وكذلك فنانين مصريين وفنانين عرب ومنهم وليد توفيق الذي يشارك في المهرجان لأول مرة، إلى جانب حفلات موسيقية ومنها حفل عمر خيرت، متابعة أن هناك تنوع في الحفلات من موسيقى تراثية والدويتهات القصيرة والإنشاد الديني والابتهالات وهو تنوع بهدف تقديم أكبر كم من الأذواق.

حفلات مهرجان القلعة على قناة الحياة

وتقدم قناة الحياة بداية من اليوم الجمعة 25 أغسطس، حفلات الدورة الــ31 من مهرجان القلعة بشكل حصري على الهواء مباشرة، وستشهد الليلة الافتتاحية عدد من التكريمات لنجوم وصناع الموسيقى والغناء، كما يليها فقرة غنائية للمطربة فايا يونان ويليها سهرة مع النجم مدحت صالح.

ستذيع قناة الحياة، على مدار أسبوعان حفلات لأبرز وأهم نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، ومن بينهم هاني شاكر، علي الحجار، وليد توفيق، نادية مصطفى، هشام عباس، سيمون، عمر خيرت، مصطفى حجاج، وغيرهم من أبرز نجوم الموسيقى والغناء.

وزيرة الثقافة قناة الحياة والحفلات الحصرية

تأتي إذاعة حفلات مهرجان القلعة، استمرارا للفعاليات الفنية والثقافية التي تذيعها قناة الحياة بشكل حصري، وآخرها حفلات مهرجان العلمين وحفل مهرجان القاهرة للدراما وحفل الأساتذة ومهرجان جرش ومهرجان أسوان وغيرها من الفعاليات الفنية والثقافية.

اقرأ أيضاًموعد حفل عزيز مرقة في مهرجان القلعة 2023.. وأسعار التذاكر

شاهد.. بث مباشر لـ حفل افتتاح مهرجان القلعة للموسيقى والغناء «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشركة المتحدة حفلات مهرجان القلعة على قناة الحياة قناة الحياة مهرجان القلعة مهرجان القلعة للموسيقى والغناء نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة وليد توفيق مهرجان القلعة وزیرة الثقافة قناة الحیاة

إقرأ أيضاً:

عمرو الفقي: نسعى لمضاعفة عدد حضور مهرجان العلمين الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن إقامة 35 فعالية و10 حفلات غنائية ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان العلمين الجديدة المقام في الفترة من 11 يوليو إلى 30 أغسطس بمدينة العلمين الجديدة.

وقال خلال المؤتمر المقام الآن بنورث سكوير بالعلمين الجديدة، سوف يتم التعاون مع موسم الرياض حيث سوف يقدم 4 مسرحيات وحفلتان هنا في العلمين، ونحن ايضا سوف نعرض هناك مسرحيتان خلال موسم الرياض. 

وأضاف: نسعى خلال هذا العام لمضاعفة عدد الحضور، عن العام الماضي، ونهتم اهتمام خاص بالطفل حتى يشمل المهرجان كل الأسرة عن طريق مهرجان نبته للأطفال.

وجاء ذلك بحضور أشرف سلمان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ، وعدد من قيادات الشركة ومنهم: حسام صالح، جمال صلاح،،  زياد ناجي، والاعلامية منى عبد الوهاب المتحدث الرسمي للمهرجان، الفنان أحمد أمين. 


الجدير بالذكر أن شهد مهرجان العلمين العام الماضي، كثيرًا من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية وعددًا كبيرًا من الحفلات التي أحياها كبار النجوم، ومن بينهم محمد منير وراغب علامة واليسا ونانسي عجرم وأحمد سعد ومدحت صالح وكايروكي وشارموفرز وويجز ورضا البحراوي ومسلم وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • وزيرة الثقافة تعلن برنامج مشاركة الوزارة في مهرجان العلمين
  • وزير الثقافة الأسبق: دعم «المتحدة» لفلسطين في مهرجان العلمين خطوة نبيلة
  • عمرو دياب وويجز ومحمد منير والقيصر.. نجوم حفلات مهرجان العلمين بدورته الثانية
  • الشركة المتحدة: إقامة معظم فعاليات العلمين بالفترة الصباحية ترشيدا لاستهلاك الكهرباء
  • عمرو دياب ومنير وكاظم الساهر.. أبرز نجوم حفلات مهرجان العلمين
  • عمرو دياب ومحمد منير وتامر حسني وكاظم الساهر أبرز نجوم حفلات مهرجان العلمين
  • عمرو الفقي: نسعى لمضاعفة عدد حضور مهرجان العلمين الجديدة
  • محمد الباز يقدم " الحياة اليوم "بداية من الأربعاء القادم
  • بداية من الأربعاء.. محمد الباز يقدم برنامج «الحياة اليوم»
  • محمد الباز يقدم «الحياة اليوم»