نجا 12 مواطنا يمنيا، بأعجوبة إثر انزلاق سيارة كانت تقلهم، جراء السيول وانقلابها في منحدر جبلي غربي العاصمة صنعاء.

وبحسب صحيفة "الحدث اليمني" فإن السيارة انقلبت بالمواطنين في منحدر جبلي بمديرية الحيمة الداخلية، غربي صنعاء، أثناء عودتهم من واجب عزاء في قرية أخرى.

إلى ذلك، قالت مصادر محلية لـ "المشهد اليمني"، مساء اليوم، إن سيارة أخرى انقلبت في المديرية ذاتها، ما أدى لوفاة طفلين، ونجاة السائق.

وبحسب المصادر، فإن السيارة انقلبت في منطقة البريكة، بعزلة بني عمرو ، في مديرية الحيمة الداخلية، التابعة لمحافظة صنعاء، ضمن حوادث مؤلمة تشهدها المنطقة، خصوصا مع جريان السيول.

اقرأ أيضاً تحدث عن نسخة جديدة من جامعة الإيمان في صنعاء..أبو راس يوجه رسائل قوية ويدعو لصرف شيكات لموظفي الدولة بالمرتبات المنقطعة ويطالب حكومة المليشيا بالاستقالة المشاط يرد على خطوة اتخذتها الشركة اليمنية للغاز بمأرب أمطار على 18 محافظة خلال الساعات القادمة تمت الموافقة على صرف الرواتب.. صحيفة إماراتية تكشف تفاصيل الاتفاق الأخير مع مليشيا الحوثي ونقطة الخلاف الوحيدة مليشيا الحوثي تشيع اثنين من ضباطها بعد مصرعهما في صنعاء خلال مهمة أمنية رمى الحوثيون بأحدهما جثة هامدة أمام منزله.. وفاة كاتب مسرحي وشاعر سياسي بصنعاء قهرًا على فراق ولديه عنصر حوثي يقتل أحد مشايخ ”الرُّقية الشرعية” في صنعاء بمسدسه الشخصي من مسافة صفر القيادي الحوثي ”حسين العزي” يعترف بالاعتداء على الصحفي مجلي الصمدي بصنعاء ويهدد بقية الناشطين حادث غامض يودي بحياة قيادي حوثي بعد فقدانه التحكم بسيارته وسقوطها من شاهق جبلي (صور) عودة تدريجية لحركة السير بطريق صنعاء - الحديدة بعد إنقطاع تام نتيجة لحادث مروري (فيديو) في أول ظهور إعلامي.. ”أبو زرعة المحرمي” يكشف مصير القضية الجنوبية وموقفه من المفاوضات وزيارة السفير السعودي لصنعاء برلماني بصنعاء: هذا ما طالبنا به لصرف المرتبات (فيديو)

https://twitter.com/Twitter/status/1695133957421965665

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

مسلح حوثي يقتل طليقته ووالديها في الحديدة

أقدم مسلح حوثي، على قتل طليقته ووالديها، اليوم الإثنين، في ضواحي محافظة الحديدة (غربي اليمن)، وسط تنامي جرائم العنف الأسري بشكل مقلق.

وأوضحت مصادر محلية أن المسلح الحوثي "عبدالله إسماعيل سنجري"، داهم منزل والد طليقته في قرية "الفريدلية" بمديرية باجل شرقي المحافظة، وقام بقتلها ذبحاً ووالدتها ووالدها الحاج "أحمد محمد يحيى دحيب".

ووفقاً للمصادر، ارتكب المسلح الحوثي جريمته بـ"ساطور"، ثم أجهز على ضحاياه بالرصاص الحي، قبل أن يلوذ بالفرار إلى جهة غير معروفة.

وذكرت المصادر أن الجاني على خلافات مع زوجته وعائلتها، وكان قد طلقها قبل يومين من ارتكاب جريمته.

وقوبلت الجريمة بإدانات مجتمعة واسعة، مشيرة إلى أن الخمس السنوات الأخيرة من الحرب شهدت تنامياً ملحوظاً لجرائم العنف الأسري التي غالباً ما يكون مرتكبوها من العناصر الحوثية التي تتعاطى مواد مخدرة وخضعت لدورات طائفية مكثفة.

مقالات مشابهة

  • مسلحون يعتدون بالضرب المبرح على محامية بصنعاء
  • الكشف عن مخطط حوثي لضرب قيادات حزب المؤتمر بصنعاء وتصفية المئات من كوادر الحزب
  • الجبواني يكشف بالاسم من سلّم طائرات اليمنية الثلاث لجماعة الحوثي بصنعاء
  • مسلح حوثي يقتل طليقته ووالديها في الحديدة
  • مقتل وإصابة 21 جنديا من قوات العمالقة في هجوم حوثي غربي تعز
  • مسئول بصنعاء: بشأن الخطوط الجوية اليمنية .. الامور طيبة
  • ملفات سوداء .. لعلاقة الرياض بصنعاء ! (1)
  • مصرع وإصابة نحو 40 شخصاً بانفجار غربي تركيا
  • قيادي حوثي يتحدث عن موعد سقوط صنعاء وانتهاء حكم الحوثيين
  • لغم حوثي ينهي حياة مواطن وزوجته