تستمر العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا، حيث يحبط الجيش الروسي محاولات قوات كييف المستميتة لاختراق دفاعاته على مختلف الجبهات، ويكبدها خسائر فادحة بالعتاد والأرواح.

صافرات الإنذار تدوّي في جميع أنحاء أوكرانيافيدان: إعادة إحياء مبادرة الحبوب أولوية لتركيا والطرق البديلة ليست بديلا عنهاضابط مخابرات أمريكي متقاعد: هزيمة القوات الأوكرانية "قدر محتوم""بلومبيرغ": حرب كييف وحلفائها ستصل إلى طريق مسدود نهاية العام الجاريبعد تحذير روسي.

. مولدوفا تعلن موقفها من مواصلة تقديم المساعدات لأوكرانيالوكاشينكو يعلق على إجراء بولندا استفتاء بشأن تشييد جدار عازل على حدود بيلاروسهجوم كبير على بلينكن بسبب استغلاله مصر للهجوم على روسيا.. وسفينة تفضح أكاذيبه"بلومبيرغ": بايدن سيدفع كييف إلى المفاوضات مع روسيا خلال حملته لولاية رئاسية ثانيةروسيا تحذر مولدوفا من التورط أكثر في عملية "دعم" أوكرانياالبحرية الروسية تدمر أحد مواقع البنية التحتية لموانئ استخدمها الجيش الأوكرانيأنظمة الدفاع الجوي الروسية تدمر طائرة مسيرة أوكرانية فوق بيلغورود5 دول أوروبية تطالب المفوضية بتمديد الحظر على واردات الحبوب من أوكرانياأوكرانيا تسيطر على مناقشة الحزب الجمهوري وتكشف عن الانقساممرشح رئاسي أمريكي: "الحرب" في أوكرانيا ستنتهي الآن إذا لم تتدخل الولايات المتحدة (فيديو)بيسكوف: لقاء بوتين وأردوغان سيعقد قريباأسير أوكراني يعترف بفظائع ارتكبها الجيش الأوكرانيهيئة الأمن الفدرالية الروسية تحذر المواطنين من التورط في أعمال تخريبية تحت تأثير الأجهزة الأوكرانيةشقيقتان أوكرانيتان تؤديان رقصة فاحشة وسط القبور (فيديو)هيئة الأمن الفدرالية تعتقل 6 عناصر من خلية إسلامية متطرفة في القرموزير روسي: نتائج روسيا الاقتصادية للعام 2023 تحمل بشرى سارةرئيس الدوما: برغم العقوبات.. روسيا أصبحت أكبر اقتصاد أوروبيقوات المظليين الروسية تتسلم منظومة مظلات فريدةالدفاع الروسية: تدمير 42 مسيرة أوكرانية في القرم"أ ف ب": واشنطن تبدأ في سبتمبر تدريب طيارين أوكرانيين على قيادة مقاتلات إف-16بوتين يكشف طبيعة عمل بريغوجين في إفريقيا (فيديو)أوكرانيا واستنساخ مسيرة "لانتسيت" الروسيةالبيت الأبيض: بايدن وزيلينسكي يبحثان تدريب الطيارين الأوكرانيين على مقاتلات "إف-16"روسيا: لن ننسحب من عضوية منظمة الأمن والتعاون في أوروباالبنتاغون: أوكرانيا لا تمتلك البنية التحتية المؤهلة لاستضافة "إف 16" حاليا

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا إيمانويل ماكرون أولاف شولتس جو بايدن فلاديمير بوتين فلاديمير زيلينسكي ماريا زاخاروفا

إقرأ أيضاً:

الخارجية الروسية: المشاركون في الاجتماع الخاص بأفغانستان يناقشون مشاريع البنية التحتية

أفادت الخارجية الروسية بأن المشاركين في اجتماع صيغة موسكو بشأن أفغانستان، الذي عقد اليوم الجمعة، أعربوا عن اهتمامهم بتطوير مشاريع البنية التحتية الإقليمية بمشاركة أفغانستان.

وأشار المشاركون في اللقاء كذلك إلى وجود آفاق للتعاون الاستثماري.

وجاء في تعليق الوزارة المنشور على موقعها الإلكتروني، أن "المشاركين في اجتماع صيغة موسكو، أبدوا اهتمامهم بتطوير مشاريع البنية التحتية الإقليمية بمشاركة أفغانستان، وأشاروا إلى آفاق التبادلات الاقتصادية والتجارية والتعاون الاستثماري مع سلطات هذه الدولة".


وأضافت الوزارة في تعليقها: "أكدت الأطراف المشاركة خلال الاجتماع، على دعمها لقيام أفغانستان كدولة مستقلة وموحدة وسلمية، وأعربت عن استعدادها لتقديم المساعدة لسلطات هذه الدولة في مجالات مكافحة الإرهاب ومكافحة المخدرات".

وأشارت إلى أن الأطراف المشاركة، شددت على ضرورة تقديم المساعدة الإنسانية الدولية لأفغانستان، وهو الأمر الذي لا ينبغي تسييسه.

ووفقا للوزارة الروسية، تم في ختام الاجتماع اعتماد بيان مشترك

مقالات مشابهة

  • أوكرانيا: ارتفاع حصيلة قتلى الجيش الروسي إلى 659 ألفا و220 جنديا منذ بدء العملية العسكرية
  • القاذفة الروسية "سو-34" تقصف معقلا لقوات كييف في كورسك بقنابل "فاب-500"
  • الخارجية الروسية: المشاركون في الاجتماع الخاص بأفغانستان يناقشون مشاريع البنية التحتية
  • روسيا تهاجم أوكرانيا بـ 19 طائرة مسيرة وتتهم كييف بالتصعيد قرب محطة كورسك النووية
  • استهدفت بنى تحتية .. روسيا تهاجم أوكرانيا بـ19 طائرة مسيرة
  • أوكرانيا: روسيا هاجمت بنى تحتية حيوية بـ19 طائرة مسيرة         
  • "أوكرانيا قريبة جدا من الانضمام إلى الناتو".. رئيس حلف شمال الأطسلي الجديد يزور كييف
  • ألحقت ضررا بمنشآت الطاقة.. روسيا تشن هجوما كبيرا بطائرات مسيرة على أوكرانيا
  • الجيش الروسي يستهدف منشآت طاقة تابعة لنظام كييف ويسقط 144 مسيرة أوكرانية
  • روسيا تشن هجوما كبيرا بطائرات مسيرة على أوكرانيا