عواصم - وكالات: يخاطر نادي ليفربول، بخسارة نجمه المصري محمد صلاح، لصالح اتحاد جدة السعودي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري. وذكرت صحيفة «توتو سبورت» أن صلاح وافق على عرض اتحاد جدة، لكن ليفربول لا زال يقاوم ويصر على بقاء اللاعب. وتابعت «رغم رفض ليفربول بيع صلاح، لكن الفريق الإنجليزي حدد 3 لاعبين لمحاولة التعاقد مع أحدهم تحسبا لرحيل الفرعون المصري».

وأشارت الصحيفة «ليروي ساني نجم بايرن ميونخ، وكريم أديمي لاعب بوروسيا دورتموند، وفيديريكو كييزا جناح يوفنتوس، خيارات ليفربول لتعويض صلاح». ونوهت توتو سبورت أن نادي يوفنتوس يقدر لاعبه فيديريكو كييزا بنحو 60 مليون يورو. وكانت شبكة «بي إن سبورتس» قد أوضحت في وقت سابق، أن صلاح وافق على عرض اتحاد جدة، ويتبقى فقط اتفاق الفريق السعودي مع ليفربول. وقال مراسل بي إن سبورتس «صلاح أبدى موافقته على الانتقال إلى الاتحاد السعودي.. وحسم الصفقة يتوقف على التوصل لاتفاق مع ليفربول». ويرتبط محمد صلاح، البالغ من العمر 31 عاما، بعقد مع ليفربول حتى صيف 2025.
كلوب: صلاح ليس للبيع حسم يورجن كلوب مدرب ليفربول، موقفه تجاه الضجة المثارة بشأن إمكانية انتقال محمد صلاح، نجم الريدز إلى اتحاد جدة، هذا الصيف. وقال كلوب في مؤتمر صحفي امس الجمعة: «من الصعب التعليق على التقارير الإعلامية، لم نحصل على عرض رسمي، وإذا كان هناك عرض، ستكون الإجابة (لا)». وأضاف المدرب الألماني صاحب ال56 عاما: «صلاح ليس للبيع، فهو لاعب ليفربول، وملتزم معنا بنسبة 100%».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

حقيقة طلب محمد صلاح عدم السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا

كشف الإعلامي خالد الغندور، حقيقة طلب محمد صلاح قائد منتخب مصر وليفربول الإنجليزي إعفائه من السفر إلى موريتانيا في المباراة المحدد لها 15 أكتوبر الجاري في تصفيات أمم إفريقيا.

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور: "تواصلنا مع اتحاد الكرة، والرد إن هذا الكلام لا أساس له من الصحة، لم يتواصل صلاح مع اتحاد الكرة بخصوص هذا الأمر، وقائد المنتخب سيتواجد في المعسكر المقبل بشكل طبيعي وجاهز لقيادة الفراعنة في المباراتين".

وتابع الغندور: "أما عن ما يُثار حول طلب ليفربول تكليف فريق أمني بتأمين صلاح في موريتانيا حال سفره، قال مسؤولو اتحاد الكرة إنه لم يصل لهم مخاطبات من ليفربول في هذا الشأن".

واختتم: "يتم تأمين صلاح والبعثة بالكامل بشكل طبيعي ولا صحة لأي كلام يتردد عن رفض قائد المنتخب السفر إلى موريتانيا لأسباب أمنية".

وجاءت قائمة منتخب مصر لمعسكر أكتوبر على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي) - محمد عواد (الزمالك) - المهدي سليمان (الاتحاد) - مصطفى شوبير (الأهلي).

الدفاع: محمد عبد المنعم (نيس الفرنسي) - رامي ربيعة (الأهلي) - أحمد رمضان (سيراميكا كليوباترا) - خالد صبحي (المصري) - محمد حمدي شرف (بيراميدز) - محمد شحاتة (الزمالك) - أحمد نبيل كوكا (الأهلي) - أحمد عيد (المصري).

الوسط: حمدي فتحي (الوكرة القطري) - مروان عطية (الأهلي) - ناصر ماهر (الزمالك) - أحمد سيد زيزو (الزمالك) - نبيل عماد (الزمالك) - محمود تريزيجيه (الريان القطري) - عمر مرموش (فرانكفورت الألماني) - محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) - مصطفى فتحي (بيراميدز) - إبراهيم عادل (بيراميدز).

الهجوم: مصطفى محمد (نانت الفرنسي) - أسامة فيصل (البنك الأهلي).

مقالات مشابهة

  • الأهلي يسعى لضم ثنائي ليفربول
  • حال مغادرة ليفربول.. قرار حاسم من صلاح بشأن عروض الدوري السعودي
  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح
  • محمد صلاح يقارن بين سلوت ويورجن كلوب.. ماذا قال عن مدرب ليفربول الحالي ؟
  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو
  • أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا
  • محمد صلاح يقود ليفربول لهزم بولونيا
  • حقيقة إعتذار محمد صلاح عن السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا
  • حقيقة طلب محمد صلاح عدم السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا
  • محمد صلاح يقود ليفربول أمام بولونيا في مواجهة أبطال أوروبا