صحيفة الأيام البحرينية:
2024-09-13@19:14:53 GMT

غياب طويل لبيدري قبل الكلاسيكو

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

غياب طويل لبيدري قبل الكلاسيكو


أكدت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة تعرض لضربة قوية، بإصابة لاعب وسط الفريق بيدري في عضلة فخذه الأيمن خلال التدريبات. وأوضحت صحفية «موندو ديبورتيفو» الإسبانية أن بيدري، لاعب وسط البلوجرانا، قد أصيب بآلام عضلية خلال مران الفريق. ولفتت الصحيفة أن تلك الإصابة مماثلة لتلك التي عانى منها خلال فبراير الماضي أمام مانشستر يونايتد، وتسببت في غيابه شهرين عن الملاعب، وهي خامس إصابة يتعرض لها مع البرسا، وجميعها إصابات عضلية, وأفادت بأنه من المتوقع أن يغيب بيدري عن العديد من المباريات المهمة لبرشلونة على مدى 45 يوما تقريبا، وأبرزها أول مباراتين في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا، ولم يتعرف بعد البرسا عن خصومه، حيث ستجرى القرعة يوم الخميس المقبل، وأشارت إلى أنه سيكون الهدف الأبرز لبيدري هو استعادة كامل لياقته قبل المواجهة المرتقبة في الكلاسيكو أمام ريال مدريد يوم 29 أكتوبر المقبل.

وبالنظر إلى المباريات التي سيغيب عنها في الدوري الإسباني، فهي أمام: فياريال وأوساسونا وريال مايوركا وغرناطة خارج ملعبه، إضافة إلى مواجهة ريال بيتيس وسيلتا فيجو وإشبيلية على ملعبه. وأتمت الصحيفة: «إذا سارت الأمور بصورة جيدة في عملية التعافي، فسيعود بيدري لمواجهة أتلتيك بلباو يوم 21 أكتوبر المقبل، قبل أسبوع واحد من الكلاسيكو».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

رئيس الأركان الإسرائيلي يلمح بالاستقالة 7 أكتوبر المقبل

لمح رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي هرتسي هاليفي، عن نيته الاستقالة من منصبه في شهر ديسمبر المقبل نتيجة فشله في 7 أكتوبر، وذلك حسب إعلام عبري.

 

وفي وقت سابق، قدّم يوسى سارئيل، قائد وحدة الاستخبارات 8200 بقوات الدفاع الإسرائيلية، اليوم الخميس، استقالته من منصبه، لرئيس هيئة الأركان هرتسي هاليفي، فى أعقاب إعلان مسؤوليته عن هجوم حركة «حماس» في السابع من أكتوبر من العام الماضي، وفق ما ذكرته صحيفة «يديعوت أحرونوت» الإسرائيلية في موقعها على الإنترنت.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس الأركان الإسرائيلي يلمح بالاستقالة 7 أكتوبر المقبل
  • غياب نواف العقيدي عن مواجهة الأهلي 
  • حسم موقف محرز من المشاركة في الكلاسيكو
  • تاليسكا على موعد مع “رقم مميز” أمام الأهلي في الكلاسيكو
  • لاعب اتحاد جدة يقترب من العودة بعد غياب طويل
  • شركة لوفتهانزا: الرحلات الجوية إلى #بيروت ستظل معلقة حتى 15 أكتوبر المقبل
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سوسيداد في الدوري الإسباني.. موقف ميليتاو
  • موعد مباراة ريال مدريد المقبلة أمام سوسيداد في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • في غياب ميسي.. ألفاريز يقوم هجوم الأرجنتين أمام كولومبيا بتصفيات كأس العالم