شاركت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، متابعيها، بصورة جديدة لها، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت زينب فياض، برفقة "حصان" وكانت ترتدي فستانا أسود اللون.

واعتمدت على المكياج الترابي، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها، بطريقة أبرزت جمالها ورشاقتها.

IMG_٢٠٢٣٠٨٢٥_٠٢٥٠٠٥ علاقة هيفاء وهبي وابنتها 

العلاقة بين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وابنتها الوحيدة زينب نصر فياض ليست على ما يرام، وأصبحت الابنة تنتقم من والدتها بطريقة غير مباشرة بكسب تعاطف جمهورها إليها لتأخذ بثأرها منها بعد أن تبرأت من ابنتها وتركتها في طفولتها.

وأصبحت زينب، تنشر من وقت لآخر صورا وفيديوهات لها ولبناتها، حفيدات هيفاء، لكي تؤكد أن النجمة اللبنانية لديها ابنة وأحفاد في الوقت الذي تتمنى الأخيرة فيه تكوين أسرة، على حد قولها.

أصل الحكاية: في بداية التسعينيات، تركت هيفاء وراءها زوجها الكويتي وابنتها "زينب" وهي طفلة من أجل اللحاق بعالم الشهرة والنجومية، حيث رفض زوجها دخولها مجال الفن لذلك انفصلت ولاحقت حلمها الأهم.

يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي فيلم "رمسيس باريس" بطولة محمد سلام، ومحمد ثروت، وحمدي الميرغني، ومحمود حافظ، وسميرة مقرون، ومصطفى خاطر، وأوس أوس، وجومانا مراد، ومصطفى البنا، وأحمد كشك، وسامى مغاوري، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى، وتوزيع “سينرجى فيلمز”. 

تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس، وهذه الرحلة تتضمن كثيراً من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هیفاء وهبی

إقرأ أيضاً:

تأجيل قانون “محاكمة الوزراء” بسبب خلافات وزارية

أجلت خلافات وزارية بالمجلس الحكومي، المنعقد أمس الأربعاء بالرباط، المصادقة على مشروع قانون المسطرة الجنائية الذي أعده عبد اللطيف وهبي وزير العدل، وفق ما أكدته مصادر متطابقة.

وتوصل عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، بمراسلة من بعض القطاعات الوزارية التمست منه مهلة أسبوعين على الأقل، لتعميق النقاش في بعض النقاط المدرجة في مشروع قانون المسطرة الجنائية.

وأكدت المصادر نفسها، أن ما أعده وهبي يعد ثورة في التشريع المغربي بحكم أنه وضع فصولا جديدة توضح بجلاء كيفية محاكمة كبار المسؤولين من وزراء وغيرهم.

مقالات مشابهة

  • ابنة مفيدة شيحة تتألق في حفل عقد قرانها: إلقاء نظرة على الإطلالة البديعة والحفل المميز
  • صور تكشف عن وجه رمسيس الثاني قبل وفاته بلحظات.. كان عمره 90 عاما
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها
  • حضور فني وإعلامي في عقد قران ابنة مفيدة شيحة.. والعروس تتألق بإطلالة بسيطة
  • نانسي عجرم تروج عن أحدث أعمالها الغنائية الجديدة "من نظرة"
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في باريس
  • تأجيل قانون “محاكمة الوزراء” بسبب خلافات وزارية
  • غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع الموضة بـ باريس.. بهذه الإطلالة «فيديو»
  • أبرز المساجد التاريخية لآل البيت
  • أحدث صورة للأميرة للاّ خديجة ابنة ملك المغرب.. ما حقيقتها؟