٢٦ سبتمبر نت:
2024-07-08@06:57:25 GMT

اغتيال موظف هيئة الاوقاف جلال السبل في اب

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

اغتيال موظف هيئة الاوقاف جلال السبل في اب

واعتبرت الهيئة في بيان عملية الاغتيال جريمة تتنافى مع مبادئ وقيم وتعاليم الدين الإسلامي والأعراف اليمنية.

وأكد البيان اهتمام قيادة الهيئة ممثلة برئيس الهيئة العلامة عبدالمجيد الحوثي بهذه القضية من خلال تواصله بالنائب العام الذي بدوره وجه نيابة استئناف إب بمتابعة حيثيات القضية حتى يتم القبض على الجناة وتسليمهم للعدالة.

وأشار إلى أن الهيئة شكلت لجنة لمتابعة القضية، كما تتابع في ذات الوقت وزارة الداخلية وأجهزة الأمن والمخابرات وقيادة محافظة إب للعمل على كشف الجناة.. لافتا أن قيادة الهيئة ستعمل على توفير الحماية الأمنية لموظفيها الذين يعملون على حماية أموال وأراضي الوقف من خلال التنسيق مع الأجهزة الأمنية.

وذكرت الهيئة أنها ستواصل أعمالها في حماية أموال وممتلكات الأوقاف وستتصدى بكل حزم لعصابات التزوير والنهب لأراضي الأوقاف، ولما من شأنه فرض سيادة النظام والقانون وحماية أراضي الوقف وتوجيه عائداتها لما أوقفت له وللمصارف الوقفية التي تدعم الفقراء والمساكين والجائعين.

وأعربت عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد وزملائه في الهيئة العامة للأوقاف بهذا المصاب، سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه وزملائه الصبر والسلوان.

يذكر أن الأجهزة الأمنية في محافظة إب بدأت عملية التحري والتحقيق في قضية اغتيال جلال السبل، لمعرفة أسبابها ودوافع الجريمة وملاحقة الجناة والقبض عليهم لتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم الرادع.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

أهالي الشرقية يشيعون جنازة موظف بالمعاش لقي مصرعه أسفل عجلات القطار

شيع أهالي مدينة أبوحماد بمحافظة الشرقية جنازة موظف بالمعاش لقي مصرعه إثر تعرضه لحادث قطار بمحافظة الإسماعيلية وذلك من مسجد أبو العلا حسان، وتم دفن الجثمان بمقابر منشية أبوحماد بدائرة المركز.

وسادت حالة من الحزن بمدينة أبوحماد في محافظة الشرقية، عقب وفاة:"طارق عبد الرحمن، والذ كان يعمل بهيئة السكك الحديد بالإسماعيلية، قبل بلوغه سن المعاش منذ شهرين، وقد توجه اليوم لإنهاء أوراق المعاش، وعقب عودته تعرض لحادث قطار بنطاق محافظة الإسماعيلية ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.

وأكد أهل قريته أنه كان يسعى للخير والتعاون على البر مع أهله، تمتع بأخلاق طيبة وسيره حسنه وكان من المحافظين على الصلاه والابتسامة لا تفارقه ولم يتوان لحظة عن خدمة أحد، وأن حسن أخلاقه وسيرته الطيبة التي جعلت نبأ وفاته صدمه للجميع واتشحت المدينة بالسواد، هذا وتحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لدفتر عزاء لنعي الفقيد.

مقالات مشابهة

  • أهالي الشرقية يشيعون جنازة موظف بالمعاش لقي مصرعه أسفل عجلات القطار
  • الفيتر في قبضة القوات الأمنية ببغداد
  • رئيس هيئة قناة السويس يُهنئ محافظ الإسماعيلية ويبحث سبل التعاون المشترك
  • رئيس هيئة قناة السويس: حريصون على تعزيز دورنا المجتمعي والخدمي في الإسماعيلية
  • البرلمان الهولندي يخاطب خارجية بلاده بشأن موظف مختطف لدى الحوثيين بصنعاء
  • عاجل.. نص الحكم علي موظف في الجوازات في "حرس الثورة"
  • هيئة الشارقة للكتاب تشارك في “مؤتمر جمعية المكتبات الأمريكية”
  • رفح.. القسام تعلن عن عملية كبيرة ضد مقر عمليات الجيش الإسرائيلي
  • ضبط 7 تشكيلات عصابية ارتكبوا 22 جريمة
  • الداخلية تنفذ 83 ألف حكم قضائي خلال 24 ساعة