يستعد حسان تمبكتي الوافد الجديد لصفوف نادي الهلال السعودي للظهور الأول مع الأزرق بعد انضمامه قبل أيام قليلة من الشباب لمدة 4 مواسم  في موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

وشارك تمبكتي في التدريبات الجماعية لفريق الهلال اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة الاتفاق.

ويخوض الهلال مباراته الرابعة في الموسم الحالي بالدوري السعودي أمام الاتفاق، مساء الاثنين المقبل.

وكان تمبكتي قد تعرض للاصابة في أولى مباريات دوري روشن بقميص الشباب ضد الأخدود.

حقق فريق نادي الهلال الانتصار على نادي الرائد بأربعة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستاد الملك عبدالله ببريدة، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

تمكن الهلال من تسجيل ثلاثة أهداف عن طريق الكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 42 من الشوط الاول وهو أول أهداف اللاعب بقميص الزعيم.

شهد الشوط الثاني هدف أول لسالم الدوسري وثاني لأزرق الرياض في الدقيقة 56 عن طريق ضربة جزاء، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثالث لـ الهلال والثاني الشخصي له في الدقيقة 69 من عمر اللقاء، وأضاف عبدالله الحمدان الهدف الرابع في الدقيقة 89 من عمر اللقاء.

وشهدت الدقيقة 76 بطاقة حمراء على اللاعب سيرجي سافيتش، بالإضافة إلى بطاقة حمراء ثانية في المباراة كانت على اللاعب عمر جونزاليس في الدقيقة 78 من عمر اللقاء.

شهد الشوط الثاني هدف أول لسالم الدوسري وثاني لأزرق الرياض في الدقيقة 56 عن طريق ضربة جزاء، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثالث لـ الهلال والثاني الشخصي له في الدقيقة 69 من عمر اللقاء، وأضاف عبدالله الحمدان الهدف الرابع في الدقيقة 89 من عمر اللقاء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسان تمبكتي الهلال فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

قمة البريميرليج.. توتنهام يسحق مانشستر يونايتد في عقر داره

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

سحق فريق توتنهام هوتسبير، نظيره مانشستر يونايتد، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز.
أحرز ثلاثية توتنهام اللاعب بيرنان جونسون بعد ثلاث دقائق فقط من بداية اللقاء، بينما جاء الهدف الثانى عن طريق اللاعب ديان كولوسيفسكي فى الدقيقة الـ 47، وفى الدقيقة الـ 77 سجل دومينيك سولانكي الهدف الثالث.
بهذا الفوز رفع فريق توتنهام رصيد إلى النقطة 10 فى المركز الثامن، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 7 فى المركز الـ 12.

مقالات مشابهة

  • قمة البريميرليج.. توتنهام يسحق مانشستر يونايتد في عقر داره
  • أوساسونا يهزم برشلونة برباعية وينهي سلسلة انتصاراته المتتالية
  • خسارة المنتخب المغربي أمام "البرازيل" الأول عالميا تنهي مشاركته بكأس العالم لـ”الفوتسال”
  • تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • تمبكتي بعد المباراة: الحمدلله إصابتي بسيطة .. فيديو
  • أوساسونا يقسو علي برشلونة برباعية في الدوري الإسباني
  • تمبكتي يغادر الملعب بسيارة نقل اللاعبين المصابين .. فيديو
  • الهلال يقسو على الخلود برباعية .. فيديو
  • بوشر يكتسح نادي عُمان برباعية في دوري الناشئين
  • نادي عمان يهزم صور بهدف الحبسي