أعلن نادي "إتش إن كيه غوريتسا"، المنافس في الدوري الكرواتي لكرة القدم، العثور على لاعبه العراقي عبد الله طلال حميد، الذي اختفت آثاره الاثنين الماضي، خلال سفره من المجر إلى كرواتيا.

وذكر غوريتسا عبر حسابه في موقع "إكس"، "أخبار جيدة. تم العثور على عبد الله طلال حميد، لاعب كرة القدم البالغ من العمر 27 عاما، والذي تم الإبلاغ عن اختفائه الاثنين 21 أغسطس/آب".

[DOBRE VIJESTI!] Abdullah Talal Hameed, 27-godišnji nogometaš čiji je nestanak prijavljen u ponedjeljak, 21. kolovoza, pronađen je u Mađarskoj živ i zdrav, a raspisana potraga je obustavljena ???? pic.twitter.com/LSdXygiqmX

— HNK Gorica (@hnkgorica) August 25, 2023

وأضاف "وجدنا اللاعب حيا وبصحة جيدة في المجر، وتم وقف عمليات البحث عنه".

ولم يكشف النادي الكرواتي أي تفاصيل إضافية عن ظروف اختفاء اللاعب ومصيره، وما إذا كان سيلتحق بالفريق الذي تعاقد معه مؤخرا أم لا.

وكان إتش إن كيه غوريتسا أكد عبر نفس الحساب الثلاثاء الماضي اختفاء اللاعب العراقي في ظروف غامضة، وكتب "غادر لاعبنا عبد الله طلال حميد بودابست إلى غوريتسا (الاثنين)، وهو مفقود منذ ذلك الحين".

وأضاف "تم إبلاغ الشرطة المجرية بحادثة الاختفاء، نحن وعائلة اللاعب نطلب من أي شخص لديه أي معلومات، الاتصال بأقرب مركز شرطة أو التواصل معنا".

NESTAO‼️
Naš igrač Abdullah Talal Hameed krenuo je jučer, iz Budimpešte u Veliku Goricu i od tada mu se gubi svaki trag. Nestanak je prijavljen mađarskoj policiji, a obitelj i HNK Gorica mole sve koji imaju bilo kakve informacije, da se jave u najbližu policijsku postaju ili Klub pic.twitter.com/JX5MFp66fi

— HNK Gorica (@hnkgorica) August 22, 2023

ووقع اللاعب عبد الله طلال حميد عقود انتقاله لنادي غوريتسا في التاسع من أغسطس/آب، لمدة موسم واحد قبل السفر إلى المجر.

Abdullah Talal Hameed, 27-godišnji veznjak novi je igrač Gorice!

– Sve je napokon gotovo, osjećam se sretno i motivirano. Dugo pratim hrvatsku ligu tako da znam dosta i radujem se nogometu ovdje – kazao je Abdullah koji će na dresu nositi broj 99.

Abdu, dobro nam došao! ❤️???? pic.twitter.com/a6OLk809L6

— HNK Gorica (@hnkgorica) August 9, 2023

وكان آخر فريق دافع حميد عن ألوانه قبل الانتقال إلى غوريتسا هو تابور سيغانا السلوفيني، وقبل ذلك لعب لفريق الديوانية العراقي، بالإضافة لعدة أندية سويدية.

المصدر: الجزيرة

إقرأ أيضاً:

«مودرن سبورت» يعلن تفاصيل وفاة اللاعب أحمد رفعت

القاهرة (د ب أ)
أعلن نادي مودرن سبورت المصري لكرة القدم «مودرن فيوتشر سابقاً»، اليوم، وفاة لاعبه أحمد رفعت بعد تدهور حاد في حالته الصحية عن عمر 31 عاماً.
وذكر النادي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أن الحالة الصحية للاعب تدهورت بشدة وعلى إثرها تم نقله إلى المستشفى ليتوفاه الله.
كان رفعت قد تعرض لتوقف مفاجئ في عضلة القلب أثناء مباراة لفريقه أمام الاتحاد السكندري، في مارس الماضي، تم نقله على إثرها على الفور إلى المستشفى، وظل تحت الملاحظة والرعاية الطبية. وتقرر مغادرته للمستشفى في أبريل الماضي، بعد استقرار حالته الطبية، ليظل تحت الملاحظة لكن في منزله. وكان اللاعب ظهر مؤخراً في تدريبات الفريق وبالتحديد يوم 24 يونيو الماضي لمؤازرة الفريق قبل مواجهة الجونة، في الجولة الـ28 من الدوري المصري.

 

أخبار ذات صلة سلطان بن أحمد يدشن حملة عمليات العيون في أسوان قرعة «أدنوك للمحترفين» في «أبوظبي للطاقة» اليوم


ولعب رفعت لأندية إنبي والزمالك والاتحاد السكندري والمصري، ولعب في الوحدة بدوري أدنوك للمحترفين على سبيل الإعارة، كما لعب خمس مباريات دولية مع المنتخب المصري.

مقالات مشابهة

  • نادي مودرن سبورت يعلن عن قرار تاريخي يخص اللاعب أحمد رفعت| ما هو
  • «مودرن سبورت» يعلن تفاصيل وفاة اللاعب أحمد رفعت
  • أحمد رفعت عاد من الموت ثم رحل فجأة.. رحلة مع المرض بلغت النهاية في أيام (القصة الكاملة)
  • وفاة مواطن شنقا غرب رام الله
  • أخبارنا تكشف مستجدات غير سارة بخصوص مصير حاجة اليوسفية المختفية منذ أيام بمكة المكرمة
  • البحث الجنائي في بنغازي يعلن ضوابط الأمن والسلامة بمصايف المدينة
  • العثور على جثة شاب بعد مرور 3 أيام على غرقه بنهر النيل فى الصف
  • راشد بن حميد يعزي بوفاة زمزم صالح مصبح
  • مصدر حكومي يعلن حجم الديون المستحصلة لصالح المصرف العراقي للتجارة
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مع كريستال بالاس لضم لاعبه