أعلنت شركة «داينامكس»، وكيل شركة السيارات العالمية «فيات» في مصر، عن حملة لاستدعاء بعض سيارات «فيات تيبو سيدان وهاتشباك موديل 2021/ 2022» بهدف فحص وتحديث برنامج الوسائد الهوائية، للتأكد من سلامتها ومطابقتها لمعايير الأمان.

وقال إعلان عن الشركة «يُرجي من السادة مالكي تلك الموديلات من الطرازات سالفة الذكر، التواصل مع الشركة المالكة للحجز المُسبق».

يأتي ذلك في إطار اطمئنان الشركة العالمية، علي جودة وفاعلية المنظومة، وحرصا من جهاز حماية المستهلك على أمن وسلامة المُستهلكين.

خدمة الفحص تتم بشكل مجاني

وأوضحت الشركة أنه لمزيد من المعلومات يُرجى الاتصال على الخط الساخن للشركة المالكة19984، وذلك للحجز المُسبق، وتحديث البيانات، والتأكد من أن أرقام الشاسيه لسياراتكم من ضمن حملة الاستدعاء، وأيضا لتحديد الميعاد المناسب في أقرب مركز خدمة معتمد في حال خضوعها للفحص، وذلك دون أي تكاليف أو رسوم على العميل.

وتابعت «في حال وجود شكوى أو مُخالفة، يرجى الاتصال على الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك (19588) من أي خط أرضي، أو إرسال الشكوى عبر خدمة الواتس آب 01577779999».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيات سيارة فيات فيات تيبو

إقرأ أيضاً:

شكوى صينية إلى التجارة العالمية ضد تعريفات كندا على سياراتها الكهربائية

تقدمت الصين بشكوى رسمية إلى منظمة التجارة العالمية (WTO) بسبب قرار أوتاوا الأخير بفرض تعريفات جمركية مرتفعة على السيارات الكهربائية المصنّعة في الصين، إلى جانب الفولاذ والألمنيوم.

وأدانت وزارة التجارة في الصين هذه التعريفات التي قد تصل إلى 100%، متهمة كندا بـ"الحماية التجارية"، وحذّرت من أن هذه الإجراءات ستؤدي إلى تشويه سلاسل التوريد العالمية. وحثت بكين كندا على سحب التعريفات، وذلك وفقًا لبيان صادر يوم الجمعة 6 سبتمبر/أيلول 2024.

ووفقا لبلومبيرغ تعد هذه الشكوى هي الحالة الثالثة التي تتعلق بالتعريفات على السيارات الكهربائية التي ترفعها الصين هذا العام، بعد نزاعات مماثلة مع الولايات المتحدة في مارس/آذار الماضي والاتحاد الأوروبي في أغسطس/آب المنصرم.

كندا أعلنت أنه بدءًا من 1 أكتوبر/تشرين الأول 2024، ستفرض تعريفات بنسبة 100% على السيارات الكهربائية المصنعة في الصين (الأناضول)

وأعلنت كندا الأسبوع الماضي أنه بدءًا من 1 أكتوبر/تشرين الأول 2024، ستفرض تعريفات بنسبة 100% على السيارات الكهربائية المصنعة في الصين، بما في ذلك السيارات الهجينة والشاحنات والحافلات والشاحنات الصغيرة.

وستضاف هذه التعريفات -وفق بلومبيرغ- إلى رسم جمركي سابق بنسبة 6.1% على السيارات الكهربائية الصينية. بالإضافة إلى ذلك، من المقرر أن يتم فرض تعريفة جمركية منفصلة بنسبة 25% على الفولاذ والألمنيوم الصينيين اعتبارًا من 15 أكتوبر/تشرين الأول 2024.

وتأتي هذه الإجراءات في ظل تزايد المخاوف بشأن تأثير الصادرات الصينية على الصناعات المحلية.

وفي المقابل، بدأت الصين تحقيقًا في الإغراق التجاري على واردات الكانولا من كندا، مما يشير إلى أنها ستتخذ جميع الإجراءات اللازمة لحماية شركاتها المحلية من المنافسة الأجنبية.

ومن المتوقع أن تؤثر هذه التعريفات، وخاصة الرسم بنسبة 100% على السيارات الكهربائية، بشكل كبير على سوق تصدير الصين وفق بلومبيرغ.

وتعد السيارات الكهربائية قطاعا رئيسيا للصين، حيث ارتفعت أحجام الصادرات في ظل سعي البلاد لتعزيز اقتصادها من خلال التجارة الدولية.

وجددت وزارة التجارة الصينية تأكيدها على أنها ستستخدم منصة منظمة التجارة العالمية لحماية "الحقوق والمصالح المشروعة" للشركات الصينية، ودعت كندا إلى إعادة النظر في موقفها الحمائي.

مقالات مشابهة

  • «هيئة الدواء» توضح القائمة الكاملة لأسماء أدوية تعالج الجفاف
  • "أسبيدس" تعلن حماية 230 سفينة تجارية أثناء عبورها البحر الأحمر
  • عاجل: اللواء سلطان العرادة يتوعد المخربين ويعلن: سندافع عن هذه الارض وسنقاتل القريب والبعيد للحفاظ عليها وقبائل مارب تعلن دعمها لتحركات الدولة في حماية المنشات النفطية
  • التضامن: خدمات علاجية لـ 107931 مريض إدمان خلال الـ 8 أشهر الماضية
  • تقديم الخدمات العلاجية لـ107 آلاف مريض إدمان مجانا خلال 2024
  • استدعاء ضحايا صاحب شركة النصب على المواطنين بزعم توفير فرص عمل لهم
  • شكوى صينية إلى التجارة العالمية ضد تعريفات كندا على سياراتها الكهربائية
  • جامعة المنصورة تنعى وكيل كلية العلوم السابق: عالم من طراز فريد
  • الشركة الجهوية بالدارالبيضاء تستحوذ على رأسمال شركة ليديك
  • شركة مياه قنا: 1671 شكوى استقبلها الخط الساخن خلال شهر اغسطس