ريال مدريد سيلتا فيغو مباشر  ، يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل عن رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد سلتا فيغو يلا شوت ، والتي تنطلق مساء اليوم الجمعة 25 أغسطس 2023 ضمن مباريات الدوري الإسباني الممتاز .

فريق وكالة سوا يسعى من أجل توفير ما يبحث عنه المتابعين لذا سنضع بين أيديكم رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد بث مباشر – مباراة ريال مدريد ضد سلتا فيغو يلا شوت .

ريال مدريد سيلتا فيغو مباشر مباراة ريال مدريد ضد سلتا فيغو BeIn SpOrTs

 

ريال مدريد سيلتا فيغو مباشر حيث تنعقد مباراة ريال مدريد ضد سلتا فيغو يلا شوت في إطار المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني لا ليجا موسم 2023-2024.

وينتظر عشاق الملكي موعد مشاهده مباراة ريال مدريد بث مباشر ضد سيلتا فيغو اليوم لمتابعة فريهم المفضل الذي سيخوض اختباراً صعباً ضد سيلتا أمام جماهير عريضة على ملعب البالايدوس.

ريال مدريد سيلتا فيغو مباشر – مباراة ريال مدريد ضد سلتا فيغو يلا شوت – حيث يبحث عشاق الميرنغي عن موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام سيلتا فيغو ضمن الدوري الأسباني.

ويرحل نادي ريال مدريد لمواجهة سلتا فيغو اليوم الجمعة الموافق 25 آب أغسطس من العام الجاري 25-8-2023 وستقام مباراة ريال مدريد بث مباشر يلا شوت على استاد بالايدوس معقل فريق سيلتا فيغو .

تشكيلة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو

حراسة المرمى: كيبا أريزابالاغا.

دفاع ريال مدريد: داني كارفخال، أنطونيو روديجر، دافيد ألبا، فرانسيسكو خوسيه غارسيا.

خط الوسط: فالفيردي، أوريلين تشواميني، توني كروس (لوكا مودريتش)، جود بيلينغهام.

هجوم الفريق: رودريغو، فينيسيوس جونيور.قبل 22 ساعة

موعد مباراة ريال مدريد بث مباشر

ريال مدريد سيلتا فيغو مباشر - مباراة ريال مدريد ضد سلتا فيغو يلا شوت ، حيث تقام مباراة ريال مدريد بث مباشر في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

مرفق أدناه توقيت مباراة ريال مدريد بث مباشر ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني ضمن المرحلة الـ3:

وتنطلق مباراة ريال مدريد امام نظيرة سيلتا فيجو اليوم الجمعة في منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الاسباني الليجا تحت انظار عشاق ومحبي الملكي ريال مدريد في كل مكان في العالم

ريال مدريد سيلتا فيغو مباشر - وتنطلق مباراة ريال مدريد امام نظيرة سيلتا فيجو في تمام الساعة ال 7:30 مساء بتوقيت 8:30 مساء ،/ كما وتنطلق مباراة ريال مدريد بث مباشر بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 9:30 مساء بتوقيت السودان وليبيا 10:30 مساء .

وتنطلق مباراة ريال مدريد بث مباشر اليوم يلا شوت بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 11:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لـ مباراة ريال مدريد بث مباشر

فريق وكالة سوا يعرض لكم قائمة القنوات التي ستنقل مباراة ريال مدريد بث مباشر ضد سيلتا فيغو كاملة سواءً أكانت المحطات المشفرة أو المفتوحة.

ويمكن متابعة مباراة ريال مدريد بث مباشر في الدوري الاسباني عبر قناة BeIn SpOrTs hd1 بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

أما إن كنت تبحث عن القنوات المفتوحة لمباراة الريال وسيلتا، فمن الممكن ان تجد البث المباشر عبر بعض القنوات الأوروبية المفتوحة مثل :

موفي ستار لاليجا.

11 سبورت البولندية.

كما وتتيح شبكة بي ان سبورت القطرية للمتابعين الراغبين بمشاهدة المباريات عبر الانترنت فرصة متابعة مميزة عبر تطبيق تود التابع للمنصة، والذي يبث جميع مبايات الدوري الإسباني.

ريال مدريد سيلتا فيغو مباشر - مع العلم أن هذا التطبيق مدفوع ويتوجب عليك الاشتراك بالخدمة بعد تنزيل البرنامج من جوجل بلاي أو آبل ستور.

و يستعد ريال مدريد لخوض تلك المنافسة القوية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي الثلاث نقاط كاملة من انياب الخصم العنيد

وبذلك نكون قد استعرضنا لكم مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو في الدوري الإسباني بجولته الـ 3 على ملعب بالايدوس (ملعب سيلتا فيجو). حيث استعرضنا لحضراتكم ميعاد اللقاء وكيفية المشاهدة المباشرة إضافة لتفاصيل أخرى تخص المواجهة المنتظرة.

ريال مدريد بث مباشر - في هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم متابعي وكالة سوا كل ما يتعلق بمباراة ريال مدريد بث مباشر حيث أصبح بالإمكان مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد سلتا فيغو عبر قناة BeIn SpOrTs .

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: ريال مدريد مباراة ریال مدرید بث مباشر الدوری الإسبانی سیلتا فیجو وکالة سوا BeIn SpOrTs

إقرأ أيضاً:

من هو معلق مباراة ريال مدريد ضد ليل في دوري أبطال أوروبا؟

لتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني مع ليل الفرنسي مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لهذه النسخة.

وتنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

الزمالك يفكر في إعارة سيدى ندياى لمنحه فرصة المشاركة وتطوير مستواه جوميز يوافق على رحيل نجم الزمالك القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليل

وتذاع مباراة ريال مدريد أمام ليل في دوري أبطال أوروبا عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، كونها الناقل الرسمي لمباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وإفريقيا.

وأسندت مهمة التعليق على المباراة إلى المعلق علي الكعبي عبر قناة bein sports 1.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل بث مباشر بجودة عالية hd بدون تقطيع
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل يلا شوت اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • جدول مباريات الأربعاء 2 أكتوبر 2024 .. موعد مباراة ريال مدريد
  • من هو معلق مباراة ريال مدريد ضد ليل في دوري أبطال أوروبا؟
  • الجولة الثانية من دوري الأبطال: ريال مدريد وبايرن ميونخ يسعيان للهيمنة
  • شاهد.. فوز برشلونة ومانشستر سيتي وأرسنال يهزم سان جيرمان
  • شجع الميرنجي.. موعد مباراة ريال مدريد وليل والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال أوروبا
  • ردة فعل لاعبي برشلونة بعد تعادل ريال مدريد