كشف الإعلامي محمد علي خير، عن تطور هام في مفاوضات النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي مع نادي اتحاد جدة السعودي، والذي يرغب بقوة في الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ضوء استقطاب الدوري السعودي في الفترة الراهنة لأبرز النجوم في العالم. 

تفاصيل جديدة في عرض اتحاد جدة للحصول على خدمات محمد صلاح 

وكان نادي اتحاد جدة قد دخل في مفاوضات قوية للغاية في الفترة الحالية من أجل الحصول على اللاعب، وسط محاولات مكثفة من عدة أطراف لإتمام تلك الصفقة بالضغط على نادي ليفربول من خلال جعلها واحدة من أكبر الصفقات في تاريخه، إلا أنه حتى تلك اللحظة لم يتم انتقال اللاعب بشكل رسمي لصفوف الدوري السعودي.

 

وقال "خير"، خلال تقديمه برنامج "المصري أفندي" المذاع عبر قناة المحور، إن محمد صلاح أمام عرض ضخم جدا بـ 300 مليون يورو في الوقت الحالي، وفي حالة إتمام الصفقة وانتقال اللاعب لصفوف الدوري السعودي سيكون اللاعب الأغلى في البطولة في الوقت الحالي. 

وأضاف محمد علي خير، أنه سعيد وفخور بالنجم المصري محمد صلاح وأن هناك نجم رياضي من داخل مصر تتهافت عليه الأندية، بمبالغ ضخمة للغاية للحصول على خدماته، موضحا أنه لا يشغله إن كان نادي الاتحاد السعودي سيحصل على خدمات اللاعب أم لا، بقدر الفخر الكبير للمصريين بما قدمه محمد صلاح في مسيرته في الفترة الحالية. 

وواصل أنه يجب الفخر أن هناك شاب مصري بإرادته منفردًا، “محدش لي فضل على الراجل ده في حاجة، هو اللي بنى نفسه بنفسه، محمد صلاح هو اللي نجح واهتم بنفسه”.

وأوضح، أن هناك عشرات اللاعبين المصريين احترفوا بالخارج لم يستطع أحد تقديم ما قدمه النجم المصري مو صلاح.

وأكمل حديثه: "محمد صلاح صاحب الفضل الأول بعد ربنا- سبحانه وتعالى- هو ووالده اللي آمن بموهبته، واللي دبر له الـ 50 قرش؛ ليخرج من محافظة الغربية، ويتواجد في المقاولون العرب، لغاية رحلته التي انتهت حاليا بتواجده في صفوف نادي ليفربول".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول اتحاد جدة الدوري السعودي الاتحاد السعودي اتحاد جدة محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

ليفربول يواجه تحديًا جديدًا بشأن مستقبل محمد صلاح وسط عروض الدوري السعودي

سبتمبر 30, 2024آخر تحديث: سبتمبر 30, 2024

المستقلة/- في خضم التكهنات والأنباء المتزايدة حول مستقبل النجم المصري محمد صلاح، أفادت تقارير صحفية بأن ليفربول يواجه ضغوطًا كبيرة بعد ظهور أنباء عن تحضير عرض ضخم من الدوري السعودي، يهدف للحصول على توقيع المهاجم المصري في صفقة انتقال حر خلال العام المقبل. تأتي هذه التقارير وسط تأخر محادثات تجديد عقد صلاح مع النادي الإنجليزي، الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

تشير التقارير إلى أن صندوق الاستثمارات العامة السعودي يستعد لتقديم عرض مالي ضخم لإغراء محمد صلاح، بما في ذلك راتب فلكي يبلغ 85 مليون يورو سنويًا، وهو ما يعادل أربعة أضعاف راتبه الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز. العرض المقترح من دوري روشن يشمل عقدًا لمدة عامين مع خيار تمديده لعام إضافي. إذا تمت هذه الصفقة، سيصبح صلاح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، متفوقًا على صفقة انتقال نيمار الشهيرة من برشلونة إلى باريس سان جيرمان في 2017، التي بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

موقف ليفربول

على الرغم من هذه التقارير المثيرة، أكدت مصادر داخل نادي ليفربول، بما في ذلك شبكة “فوتبول إنسايدر”، أن النادي لا يشعر بالقلق تجاه ما يثار حول مستقبل صلاح. ليفربول يظل واثقًا من قدرته على إقناع نجمه المصري بالبقاء وتوقيع عقد جديد. ويُتوقع أن يبدأ النادي محادثاته مع صلاح في الأسابيع المقبلة، بهدف التوصل إلى اتفاق يضمن استمراره مع “الريدز”.

الاهتمام المتزايد من الدوري السعودي

كان نادي اتحاد جدة قد حاول خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ضم صلاح إلى صفوفه، لكن ليفربول رفض العرض وتمسك ببقاء اللاعب. ومع ذلك، يبدو أن الاهتمام من الدوري السعودي لم يتراجع، بل يتزايد في ظل سعي أندية دوري روشن لاستقطاب نجوم عالميين.

مستقبل صلاح مع ليفربول

حتى الآن، لا تزال مسألة تجديد عقد محمد صلاح مفتوحة، حيث خرج اللاعب نفسه بتصريحات عقب مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، أكد فيها أن قرار تجديد عقده يقع في يد إدارة ليفربول. يبقى أن نرى كيف ستتطور المفاوضات بين الطرفين، وما إذا كان ليفربول قادرًا على الاحتفاظ بخدمات نجمه المصري أمام إغراءات الدوري السعودي.

مقالات مشابهة

  • تطورات الحالة الصحية للاعب المنتخب السعودي فهد المولد
  • موقف ليفربول من العرض “الخرافي” السعودي لمحمد صلاح
  • ليفربول يواجه تحديًا جديدًا بشأن مستقبل محمد صلاح وسط عروض الدوري السعودي
  • السعودية تجهز راتبا فلكيا لإغراء النجم المصري محمد صلاح
  • تطورات في صفقة انتقال محمد صلاح الى روشن
  • عرض فلكي يقرب محمد صلاح من الدوري السعودي
  • عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم
  • تقارير: محمد صلاح يخوض موسمه الأخير مع ليفربول
  • هاني شكري: هناك مفاوضات مع لاعبين كبار.. والفريق يمتلك قائمة رائعة
  • اتحاد جدة يفوز على الخليج برباعية في الدوري السعودي