تركيا الآن:
2024-07-01@23:50:37 GMT

حادثة غريبة في بورصة التركية “صور”

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

بورصة – أثار شخص غير معروف الهوية الدهشة والقلق عندما استلقى بجرأة في الحارة الوسطى من الطريق الذي يتكون من ثلاث حارات. في ساعات الصباح الأولى بمنطقة اورهان غازي في بورصة.

وقد وثقت اللحظة المرعبة عبر كاميرا هاتف محمول.

الشرطة في بورصة تبحث حالياً عن المشتبه به الذي خاطر بحياته وحياة الآخرين. وفقًا للشهود، لم يكترث الرجل لتحذيرات المارة، وتجاهل مرور الشاحنات الثقيلة بجانبه، مما أثار الرعب في نفوس السائقين.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا اخبار بورصة اخبار تركيا بورصة

إقرأ أيضاً:

30 لاعباً في معسكر “أبوظبي لرفع الأثقال” الصيفي

 

 

 

 

أبوظبي – الوطن:

ينطلق اليوم الثلاثاء المعسكر الصيفي للشباب، الذي ينظمه نادي أبوظبي لرفع الأثقال، بمقره في مدينة خليفة بأبوظبي، بمشاركة 30 لاعباً من طلاب مدرسة جرن يافور ويستمر لـ 6 أسابيع، الذين تم استقطبهم النادي وضمهم إلى صفوفه بعد سلسلة من الاختبارات استمرت لأكثر من 6 أشهر.

ويهدف المعسكر إلى تنمية مهارات اللاعبين الجدد، وتطويرهم، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة أفيناش باندو، وجهازه الفني الذي يضم ماهر القرني ومحمد فتحي، وحيث يخضع شباب النادي لـ 3 حصص تدريبية أسبوعياً أيام الثلاثاء والخميس والسبت.

وينطلق المعسكر برفع معدل اللياقة البدنية مع بعض التمارين الفنية المتعلقة بالتكنيك، قبل الدخول في التدريبات على رفع الأثقال حسب فئة الوزن الخاصة بكل لاعب من اللاعبين الذين ستكون تمارينهم منفصلة عن بقية لاعبي النادي الآخرين خلال فترة المعسكر، على أن توحد التدريبات بعد نهاية المعسكر.

وقال أفيناش باندو: هذا المعسكر مهم جداً لهذه المجموعة الشابة المنضمة حديثاً إلى النادي، وهم يمتلكون إمكانيات جيدة، ولديهم الشغف والرغبة في تطوير قدراتهم في رياضة رفع الأثقال، لذلك رأي النادي أن يقيم هذا المعسكر الذي سيكون التركيز فيه كبيراً على منحهم جرعات تدريبية نوعية، وفق برنامج محدد يساهم في تطويرهم إلى الأفضل.

وأضاف: أنا سعيد جداً بالإقبال الكبير على المعسكر والرغبة المشتركة للاعبين وأولياء أمورهم في استغلال فترة العطلة الصيفية الحالية بشكل جيد، والتركيز أكثر على ممارسة اللعبة، وبالتأكيد أن كل لاعب بعد هذا المعسكر سيكون في وضع أفضل من حيث الممارسة، وسنواصل بعده في برامجنا حتى يكون اللاعبين في أفضل حالاتهم عندما يشاركون في المسابقات الرسمية المحلية أو الخارجية.

 

 


مقالات مشابهة

  • 30 لاعباً في معسكر “أبوظبي لرفع الأثقال” الصيفي
  • بين الغضب والدعوة للتهدئة.. المنصات تتفاعل مع حادثة الاعتداء على لاجئين سوريين بتركيا
  • “تكالة” يستقبل سفير الجمهورية التركية لدى ليبيا
  • مصر.. تطورات جديدة في قضية “صفعة” عمرو دياب
  • السيدة “ملعقة” وحكاية الكرسي الدوّار
  • “تريندز” يصدر دراسة جديدة باللغة التركية تؤكد أن مكافحة الفقر وحماية البيئة يسيران جنباً إلى جنب
  • إحالة ما أثار الجدل في “رياضيات التوجيهي” إلى لجان المشرفين
  • زعيم المعارضة التركية يصف “حماس” بالإرهابية
  • “تريندز” يصدر دراسة جديدة باللغة التركية حول مكافحة الفقر وحماية البيئة
  • “الطعامة”.. جديد عمرو دياب