أصبحت صفقة انتقال الفرعون المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، لصفوف فريق اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، حديث  الساعة هذه الفترة، حيث أن الجميع يتحدث عنها في حال إتمامها وعن الاستفادة التي ستعم على كافة الجوانب منها.

صفقات صلاح تعود بالنفع على ليفربول والمقاولون العرب

وإتمام صفقة بحجم صفقة محمد صلاح بالنسبة لفريق اتحاد جدة، الذي يضم أيضًا النجم الفرنسي كريم بنزيما، لم يكن عاديًا بالنسبة له ولجماهيره، التي ترى أنه لم يبرم أي صفقات قوية بجانب بنزيما في الميركاتو الصيفي الحالي.

وتترقب الجماهير على أحر من الجمر، إتمام هذه الصفقة التي تقول فيها معظم التقارير الصحفية والإعلامية أنها على وشك أن تنتهي، حيث سيستفيد منها ثلاثة أندية وليس نادٍ واحد فقط.

ليس محمد صلاح.. اتحاد جدة السعودي ينهي صفقة جديدة محمد صلاح إلى اتحاد جدة.. نهاية الصفقة بهذه الطريقة

فتأتي الاستفادة الأولى لصالح الفريق السعودي، الذي سيدعم خط هجومه بنجم عالمي بحجم محمد صلاح، يجاور نجمًا اخر بحجم كريم بنزيما، ليكون بهذا يمتلك اثنين من كبار المهاجمين في القارة الأوروبية.

وتأتي الاستفادة الثانية لصالح نادي ليفربول الإنجليزي، الذي سيحصل على مبلغ مالي كبير يقدر بـ100 مليون يورو، ينعش به خزانته المالية، وذلك وفقًا لما ذكرته التقارير الصحفية.

وتأتي الاستفادة الثالثة لصالح نادي المقاولون العرب الذي خرج منه محمد صلاح ليحترف في القارة الأوروبية، حيث صرح محمد عادل المشرف على المرة بالنادي، أن المقاولون العرب من المقرر أن يحصل على 4% من قيمة الصفقة، اي مايقارب من 135 مليون جنيه.

والجدير بالذكر أن اتحاد جدة أبرم عدة صفقات الموسم الحالي من الميركاتو الصيفي، وهم: كريم بنزيما، نجولو كانتي، فابينيو، جوتا، سلطان الفرحان، صالح العمري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفرعون المصري ميركاتو الصيف المقاولون العرب الاتحاد السعودي محمد صلاح بنزيما الميركاتو الصيفي ليفربول الانجليزي نادي ليفربول فريق ليفربول الان المصري محمد صلاح الفريق السعودي فريق اتحاد جدة صفقة محمد صلاح 100 مليون فريق ليفربول الفرنسي كريم بنزيما صفقات الموسم نادي المقاولون العرب مبلغ مالي كبير ليفربول الان اتحاد جدة محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

المغربي حمد الله يودع العميد برسالة مؤثرة

حرص المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله على توجيه رسالة وداع لنادي اتحاد جدة السعودي، بعد رحيله عن "العميد" وتوقيعه لنادي الشباب.

وفي منشور على حسابه في موقع "إنستغرام" اليوم الثلاثاء، كتب حمد الله : "قصتي معكم لم تكن كأي قصة، كانت كلها تحديات ومغامرات ونجاحات، قصة يملؤها الكثير من الحب والعشق والاحترام".

وأضاف النجم المغربي: "غادرت النادي الآن، وستبقى الذكريات الجميلة التي عشتها في قلبي، ولا يسعني إلا أن أشكر جميع من كانوا في الإدارة بقيادة أخي وحبيبي أنمار الحائلي (الرئيس السابق لنادي اتحاد جدة) وصديقي العزيز أحمد الكعكي، وأشكر كل العاملين في النادي واحدا تلو الآخر، وشكر خاص لإخواني اللاعبين وأتمنى لهم حظا سعيدا".

وتابع حمد الله: "وشكري الكبير سيكون موجه للجمهور الفخم الذي كان سندا وعشت معكم لحظات لن تنسى، وستظل في ذاكرتي ما حييت".



وكان نادي الشباب قد أعلن في وقت سابق تعاقده مع حمد الله قادما من الاتحاد.

ويغادر حمد الله (33 عاما) نادي اتحاد جدة الذي انضم إليه في كانون الثاني / يناير 2022 قادما من نادي النصر، بعد أن ساهم في تتويجه بلقبي الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي.

وسجل عبد الرزاق حمد الله 67 هدفا مع الاتحاد خلال موسمين ونصف لعب خلالهما 84 مباراة، وكان قبل ذلك سجل 112 هدفا مع النصر في 108 مباريات فقط.

مقالات مشابهة

  • كيف علقت الصحف العالمية على انتقال موسى ديابي إلى الاتحاد السعودي؟
  • معلومات لا تعرفها عن موسى ديابي صفقة اتحاد جدة السعودي
  • المغربي حمد الله يودع العميد برسالة مؤثرة
  • المقاولون العرب تنفذ أعمال صيانة وتطوير مسجدي السيدة عائشة والمسبح
  • نيوم السعودي يخطط لضم قائد الهلال في صفقة تاريخية
  • صفقة من العيار الثقيل.. الشباب يظفر بخدمات ” حمدالله”
  • أرسنال وبولونيا يتوصلان إلى اتفاق بشأن انتقال ريكاردو كالافيوري للجانرز
  • وزير الطيران المدني يلتقي رئيس اتحاد المستثمرات العرب لبحث أوجه التعاون
  • وزير الطيران المدني يلتقي رئيس اتحاد المستثمرات العرب
  • نادي المقاولون يواصل اختبارات الناشئين في مختلف الجمهورية