توافد عدد كبير من الجمهور السعودي على مقر حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب، في مسرح محمد عبده أرينا في العاصمة السعودية الرياض، ضمن سلسلة حفلات موسم الجيمرز بالمملكة. 

ونشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات -عبر حساب لايف الرسمي بتطبيق انستجرام- مقطع فيديو من الاستعدادات الأخيرة لحفل شيرين عبد الوهاب، يرصد توافد الجمهور بكثافة.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

 

حفل شيرين عبد الوهاب في السعودية

وتستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب، لإحياء حفل غنائي ساهر لها يوم 25 أغسطس الجاري في العاصمة السعودية الرياض، ضمن فعاليات موسم الجيمرز بالمملكة. 

وكشف شركة روتانا للصوتيات والمرئيات -عبر حسابها الرسمي على تويتر- عن برومو ترويجي لحفل شيرين عبد الوهاب في موسم الجيمرز لتدعو جمهورها لحجز تذاكر الحفل. 

ويعد حفل شيرين عبد الوهاب في موسم الجيمرز، هو أول حفل غنائي لها بعد شائعات إنهاء حياتها في الفترة الأخيرة التي خرجت ونفتها في بيان عبر السوشيال ميديا. 

 

شائعة انتحار شيرين عبد الوهاب

وكانت شيرين عبد الوهاب، قد خرجت في بيان رسمي ونفت شائعات انتحارها، قائلة: «تطمئن الفنانة شيرين عبد الوهاب محبيها على صحتها وتؤكد أنها تستمتع بعطلتها الصيفية محاطة بابنتيها وزوجها ، ولا يشغلها حاليا إلا والاهتمام بفنها وإعداد أغان جديدة والتخطيط لحفلات غنائية». 

 

شيرين عبد الوهاب وإدارة أعمالها

ومن المعروف أن شيرين عبد الوهاب غيرت إدارة أعمالها بشكل متتابع ومتزايد مؤخرا بداية من انفصالها عن حسام حبيب الذي كان يتولى الأعمال الإدارية الخاصة بها كاملة.

ورغم عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب مرة أخرى، وظهوره معها في حفلاتها مؤخرا بالسعودية ودبي، إلا أن الإعلامي إيهاب صالح يتولى إدارة أعمالها ويتحدث رسميا باسمها مؤخرا بعد عدد من الأسماء الأخرى.

 

شيرين عبد الوهاب وفيلمها الوثائقي 

وكانت شيرين عبد الوهاب، قالت إنها تتعاون مع منصة “نتفليكس” العالمية في تقديم فيلم وثائقي جديد عن مشوارها الفني وقصة حياتها وأهم المحطات في حياتها.

وكانت قد قدمت شيرين عبد الوهاب، حفلا جماهيريا لها في دبي، على مسرح "أرينا كوكاكولا"؛ كما بررت تأخيرها على الحفلة بتعليقها لشكل كوميدي "معلش والله تُهنا وإحنا جايين".

كما تعرضت شيرين عبد الوهاب لموقف محرج على المسرح، وتفاجأ الجمهور بسقوطها قبل أن يساعدها بعض المساعدين من فرقتها  في أن تنهض سريعا .

وعلقت شيرين عبد الوهاب: "بكرة السوشيال ميديا هتمسك في لحظة وقوعي على المسرح ويقولوا شوفوا شيرين وقعت بس ما يقعش إلا الشاطر"، وأخرجت لسانها لجمهورها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شيرين شيرين عبد الوهاب الفنانة شيرين عبد الوهاب الرياض السعودية حفل شيرين عبد الوهاب حفل شیرین عبد الوهاب موسم الجیمرز

إقرأ أيضاً:

إيمان العاصي تكشف أسرار حياتها الشخصية والفنية في ضيافة "صاحبة السعادة"

 

تحل الفنانة إيمان العاصي وابنتها ريتاج ضيوفًا على برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس، وذلك عبر شاشة قناة "دي إم سي" يوم الإثنين المقبل الموافق 6 أكتوبر، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً. 

من المتوقع أن تتناول الحلقة الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياتها الشخصية والفنية، إضافة إلى مشاركتها في مسلسلها الجديد "برغم القانون".

إيمان العاصي وأسرار حياتها الشخصية

 من المنتظر أن تكشف إيمان العاصي في حديثها مع إسعاد يونس عن العديد من المحطات المهمة في حياتها، لا سيما تلك المتعلقة بعلاقتها بابنتها ريتاج وتجربتها كأم. بالإضافة إلى ذلك، ستتطرق إلى حياتها الفنية وآخر أعمالها، مما يثير اهتمام جمهورها ومحبيها.

حديث عن التجارب العاطفية

 خلال لقاء سابق لها ببرنامج "بلا تصنيف" على قناة LBC، عبرت إيمان العاصي عن حنينها الشديد لوالدها المتوفى، قائلة: "نفسي أشوف أبويا، هو مات من سنتين ولسه مش متعودة".

 كما تحدثت بعمق عن مشاعرها تجاه فقدانه، مؤكدة أنها لم تستطع التعبير عن حبها له قبل وفاته.

موقفها من الزواج مجددًا

 وتحدثت إيمان أيضًا عن موقفها من الزواج مرة أخرى، حيث قالت: "أنا مش جاهزة أتجوز مرة تانية، وعندي شعور بالوحدة". 

وكشفت أنها في مرحلة ما شعرت بحاجة ابنتها لوجود رجل في حياتها، مما دفعها للارتباط بشخص كانت علاقته جيدة بابنتها، لكنها في النهاية رأت أنه ليس الشريك المناسب لها.

مسلسل "برغم القانون" وآخر أعمالها

 يعد مسلسل "برغم القانون" أحدث أعمال الفنانة إيمان العاصي، والذي يُعرض حاليًا على شاشات التلفزيون. 

تدور أحداثه حول شخصية "ليلى" التي تعمل محامية في مدينة بورسعيد، وتجد نفسها فجأة أمام لغز اختفاء زوجها بعد عشر سنوات من الزواج، تاركًا لها طفلين، مما يدفعها للبحث عن أسباب هروبه.

نجوم العمل وتوقعات النجاح

 

 المسلسل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام، ويشارك في بطولته نخبة من الفنانين، من بينهم: محمد القس، هاني عادل، محمد محمود عبد العزيز، وليد فواز، إيهاب فهمي، ورحاب الجمل. من المتوقع أن تحظى الحلقة المقبلة من المسلسل باهتمام كبير وأن تتصدر مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • بينهم. محمود حميدة وأحمد مجدي ,, توافد النجوم على حفل افتتاح مهرجان وهران للفيلم العربي
  • توافد أعضاء حزب "العدل" في المحافظات للتصويت بانتخابات الهيئة العليا
  • حميدتي لو ما كتلته الحسرة بتكتلوا مغرزة عبد الوهاب
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل بالقاهرة.. شاب مصري يصاب بالحيرة أثناء مشاهدته عضو فرقة الأغاني الشعبية السوداني “عكرمة” وهو يقدم فواصل من الرقص الفاضح وساخرون: (فضحتونا الله يفضحكم)
  • شيرين عليش: نصر أكتوبر سيظل علامة فارقة في تاريخ مصر والوطن العربي
  • البداية خطيرة.. «شاهد» تُشوق الجمهور لـمطعم الحبايب بعد الحلقة الأولى |صورة
  • شاهد بالفيديو.. “زردية” البرهان تواصل تصدر الترند لأكثر من ثلاثة أيام.. طفلة سودانية تقلد قائد الجيش وتثير ضحكات الجمهور
  • شاهد: القبض على مقيم بالسعودية تحرش بطفلة في مكة والتشهير باسمه والكشف عن جنسيته
  • إيمان العاصي تكشف أسرار حياتها الشخصية والفنية في ضيافة "صاحبة السعادة"
  • النيابة تطلب التحريات في واقعة إقدام فتاة على إنهاء حياتها بالمرج