يعمل فريق اتحاد جدة السعودي على استغلال ماتبقى من فترة الانتقالات الصيفية، على تدعيم صفوف فريقه بالمزيد من الصفقات القوية، التي تساعده على الصمود في المنافسة مع كبار الأندية السعودية الأخرى في الموسم الحالي.

وكان الاتحاد يطمح في التعاقد مع كلا من البرازيلي ماركينيوس نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، واللاعب حسان تمبكتي من صفوف الشباب، لكن الصفقتان فشلوا.

محمد صلاح إلى اتحاد جدة.. نهاية الصفقة بهذه الطريقة بالمواعيد.. طريق الأهلي حتي نهائي كأس العالم للأندية صفقة جديدة تقترب من الاتحاد

ويكثف جهوده الآن من أجل تدعيم الخط الدفاعي في الميركاتو الحالي، حيث دخل المدافع جوستافو جوميز، نجم نادي بالميراس البرازيلي على راداره الفترة الحالية، وذلك وفقًا لتقارير صحفية.

وفي سياق آخر، يستعد نادي اتحاد جدة السعودي لمواجهة جديدة في دوري روشن السعودي، وذلك أمام نظيره الوحدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة، بعد أن حقق فوز غالي وثمين أمس على حساب الرياض بأربعة أهداف نظيفة دون رد.

وسيلتقي الفريقان يوم الاثنين المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح الانتقالات الصيفية الأندية السعودية فترة الانتقالات بالميراس البرازيلي اتحاد جدة السعودي نجم باريس سان جيرمان باريس سان جيرمان الفرنسي جوستافو جوميز الصفقات القوية نادي اتحاد جدة السعودي محمد صلاح إتحاد جدة دوري روشن السعودي اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا

صرحت تقارير صحفية عن قتراب مسؤولو نادي الشباب السعودي من الاتفاق مع الجابوني بيير إميريك أوباميانج مهاجم فريق أولمبيك مرسيليا.

وأوضحت جريدة الرياضية السعودية، أن إدارة نادي الشباب توصلت إلى شبه اتفاق مع أوباميانج، وتسعى لضم اللاعب بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة، للاستفادة من خبراتهم خلال الموسم الجديد.

وحسب ما ذكرت الصحيفة أن إدارة الشباب تفضل التعاقد مع أوباميانج، على الإسباني ألفارو موراتا والبريطاني تشي آدامز.

عاجل - الزمالك يوافق على انضمام "زيزو" للمنتخب الأولمبى (خاص) صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح

وسيحسم الشباب الصفقة خلال الأيام القادمة، كما قرر المدرب البرتغالي فيتور بيريرا الاستغناء رسميًا عن الدولي السنغالي الحبيب ديالو سواء ببيع عقده أو إعارته نظير المستويات الفنية المتراجعة التي قدمها الموسم الماضي.
 

مقالات مشابهة

  • روناالدو يوجه رسالة تحفيزية لجماهير البرتغال قبل موقعة فرنسا باليورو
  • تشكيل ألمانيا المتوقع أمام إسبانيا في اليورو 2024.. ثلاثي في الهجوم
  • الليلة.. نهائي مبكر بين البرتغال وفرنسا في ربع نهائي يورو2024
  • مواعيد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي
  • موعد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي
  • مواعيد قطارات الـ VIP على خط القاهرة - أسوان وأسعار التذاكر اليوم الخميس 4 يوليو 2024
  • أهداف مباراة الزمالك وفاركو اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • تشكيل فاركو ضد الزمالك في الدوري الممتاز اليوم
  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا
  • مواعيد مباريات ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة