الوحدات والفيصلي مباشرة – يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عن رابط مشاهدة مباراة الوحدات والفيصلي كلاسيكو الأردن والتي سيتم عرضها مباشرة مساء اليوم الجمعة 25 أغسطس 2023 عبر قناة ordan Sport HD .

فريق وكالة سوا يسعى من أجل توفير ما يبحث عنه المتابعين لذا سنضع لكم في هذه السطور رابط مشاهدة كلاسيكو الأردن بين الوحدات والفيصلي مباشرة والتي تنعقد ضمن مباريات الدوري الأردني للمحترفين .

الوحدات والفيصلي مباشرة بث مباشر كلاسيكو الأردن ordan Sport HD

 

لمشاهدة مباراة الوحدات والفيصلي بث مباشر اضغط هنا

ومن المقرر أن تقام مباراة الوحدات والفيصلي مباشر ضمن مباريات الأسبوع: 4 على استاد عمان الدولي بدرجة حرارة 33°C وتعتبر مباراة ذهاب .

ويترقب الكثير من الأشخاص وهواة وعشاق الدائرة المستديرة في الضفة الغربية والأردن لحظة انطلاق كلاسيكو الأردن حيث سيتجمع اليوم الوحدات والفيصلي مباشرة على أرضية واحدة .

ومن المتوقع أن تشهد مباراة كلاسيكو الأردن بين الوحدات والفيصلي مباشرة الأجواء الشديدة من المنافسة لا سيما وأن كلا الفريقين يقدمان الأداء القوي والحسن منذ بداية مباريات الدوري الأردني الممتاز .

ويلتقي قطبا الكرة الأردنية الوحدات والفيصلي للمرة الخامسة هذا الموسم، عند التاسعة والنصف من مساء اليوم، على ستاد عمان الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري المحترفين لكرة القدم لموسم 2023-2024.

والتقى الوحدات والفيصلي هذا الموسم في 4 مناسبات، حيث فاز الفيصلي بهدف نظيف في بطولة الدرع، مقابل فوز الوحدات بمباراتي "السوبر" ذهابا (2-1) وإيابا (1-0).

وافتتح الفيصلي والوحدات مباشر مواجهاتهما ببطولة القدس والكرامة، والتي انتهت نتيجتها بالتعادل (1-1)، قبل أن يتم تخسير الفيصلي (3-0) لانسحابه من اللقاء وقتها.

وتسبق مواجهة كلاسيكو الأردن اليوم مباراة شباب العقبة ومغير السرحان على ستاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء عند الساعة السابعة مساء.

وأقيمت أمس، مواجهتان في افتتاح الجولة الرابعة، إذ جمعت الأولى فريقا الرمثا وشباب الأردن على ستاد الحسن في مدينة إربد، فيما استقبل معان نظيره الحسين إربد على ستاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء.

وتختتم مواجهات الجولة غدا، بمواجهتين أيضا، حيث يحتضن ستاد البتراء لقاء الأهلي والجليل عند الساعة السابعة مساء، فيما يلعب سحاب مع السلط عند الساعة التاسعة والنصف مساء على ستاد عمان الدولي.

والتقى الفيصلي والوحدات في 154 مواجهة سابقة في جميع البطولات الرسمية.

وفاز الفيصلي في 60 مباراة، وفوز الوحدات في 53 مباراة، مقابل تعادل الفريقين في 41 مباراة، فيما تواجها ببطولة الدوري في 91 مباراة، حيث فاز الوحدات 33 مرة متقدما بمباراة واحدة على الفيصلي، مع تعادلهما في 26 مباراة.

وتم تقسيم مدرجات قمة الجولة بمنح جماهير الوحدات 75 % من سعة المدرجات باعتباره صاحب الأرض، مقابل 25 % لصالح جماهير الفيصلي.

ويقود اللقاء طاقم تحكيم مكون من محمد عرفة حكما للساحة، المساعد الأول محمد البكار، المساعد الثاني عمرو عجاج ومحمد مفيد حكما رابعا، وتكليف محمود ظاهر بمهمة حكم مساعد احتياط.

يتشابه القطبان بأمور عدة، قبل مواجهتهما الليلة، حيث يقود كل فريق مدرب سيكون على رأس القيادة الفنية للمباراة الثانية على التوالي، بعد أن رحل المدربان اللذان قادا "الأخضر" و"الأزرق" في "السوبر"، وتعيين التونسي غازي الغرايري مدربا للفيصلي.

كما ويقود الوحدات حاليا الثنائي محمد جمال ورأفت العلامي، بانتظار تعيين مدربا جديدا عقب هذه المواجهة، ويأمل الوحدات، بالاستفادة من عامل حضور جماهيره للقاء بأعداد أكبر، إضافة إلى الحالة المعنوية المميزة أمام الفيصلي مؤخرا بعد الفوز خلال أسبوع واحد في مناسبتين على منافسه التقليدي، على الرغم من تراجع أداء الفريق منذ "السوبر" ولغاية آخر لقاء محلي.

تشكيلة الوحدات في كلاسيكو الأردن

ومن المتوقع أن يشارك بصفة أساسية من الوحدات الليلة كل من: عبدالله الفاخوري، خالد كردغلي، دانيال عفانة، عرفات الحاج، فراس شلباية، يوسف أبو الجزر، محمود شوكت، مهند أبو طه، صالح راتب، أنس العوضات وسيدريك هنري.

في حين يتطلع الفيصلي للبقاء في الصدارة وتحقيق الفوز الرابع على التوالي بالدوري، بعد أن أظهر الفريق قوته في الجولات الماضية عقب خسارته "السوبر".

واعتمد الغرايري في تشكيلته الأساسية بالاستقرار على العناصر الأكثر جاهزية فنيا وبدنيا للمواجهة، إلى جانب الحالة النفسية المهمة في مثل هذه المباريات.

تشكيلة الفيصلي في كلاسيكو الأردن

خيارات الفيصلي تتنوع في مختلف المراكز، إلا أن التشكيلة الأقرب لخوض اللقاء بصفة أساسية هي: محمد العمواسي، إحسان حداد، مهند خير الله، أنس بني ياسين، سالم العجالين، نزار الرشدان، خالد زكريا، أمين الشناينة، عارف الحاج، رزق بني هاني ورفيق الكامرجي.

ومن المقرر ان يقود مهمة التحكيم في مباراة الوحدات والفيصلي مباشر كل من أدهم مخادمة حكما للساحة، المساعد الأول قيس خميس، المساعد الثاني محمد حمادة وأحمد راضي حكما رابعا.

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم متابعينا مباراة الوحدات والفيصلي مباشرة حيث يمكن مشاهدة مباراة الوحدات والفيصلي كلاسيكو الأردن عبر قناة ordan Sport HD .

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: الوحدات مباراة الوحدات والفیصلی على ستاد

إقرأ أيضاً:

في دوري يلو.. تعثر نيوم بالتعادل.. والحزم والفيصلي يعبران الطائي والجبيل

حائل- خالد الحامد
اقتنص فريق العين نقطة ثمينه من المتصدر نيوم بعد تعادل الفريقين 1/1 في المواجهة التي جرت  على استاد الملك خالد بتبوك، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى. نيوم سجل أولًا عن طريق البرازيلي رومارينهو ، وأدرك العين التعادل عن طريق نواف الصبحي من ركلة جزاء.
بهذه النتيجة، أصبح رصيد نيوم 10 نقاط في صدارة الترتيب، والعين 5 نقاط بالمركز السابع.

 

وفي حائل، انتصر الحزم عل مضيفه الطائي بهدفين لهدف، في المواجهة التي احتضنها استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية. سجل للحزم باسل السيالي،وجانو زينهو، وللطائي إبراهيم تانديا؛ ليرفع الحزم رصيده إلى 10 نقاط في وصافة الترتيب، وبقي الطائي على نقاطه الأربع.

 

كما تغلب الفيصلي على ضيفه الجبيل بصعوبة بهدف وحيد، سجله البرازيلي لوكاس دي سوزا، في المواجهة التي جرت على استاد المدينة الرياضية بالمجمعة؛ ليرفع الفيصلي رصيده إلى 9 نقاط بالمركز الثالث، وبقي الجبيل على رصيده السابق نقطة وحيدة.

???? | أهداف مباريات اليوم ⚽️????

⁧#نحلم_ونحقق⁩ ????????
⁧#دوري_يلو⁩ | ⁦#FDL⁩ pic.twitter.com/O5EHZN4MRB

— دوري يلو (@FDL_KSA) September 17, 2024

مقالات مشابهة

  • لايف ناو.. رابط مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا بث مباشر في دوري أبطال أوروبا
  • هايل: عدم احترافية إدارة الفيصلي تدفعني لتقديم شكوى
  • في دوري يلو.. تعثر نيوم بالتعادل.. والحزم والفيصلي يعبران الطائي والجبيل
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الميلان وليفربول في دوري الأبطال برابط مباشر بدون تقطيع HD
  • تعرف على موعد مباراة ريال مدريد وشتوتغارت والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال والاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا والمعلق
  • موعد مباراة الوحدات الأردني ضد سباهان الإيراني بدوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه
  • كلاسيكو العرب.. مشاهدة مباراة العين الإماراتي والسد القطري عبر البث المباشر بدون تقطيع