صحيفة اليوم:
2024-06-27@13:41:48 GMT

ضبط شخصين وإحباط تهريب 75 كيلو من القات في 3 مدن

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

ضبط شخصين وإحباط تهريب 75 كيلو من القات في 3 مدن

قبضت شرطة منطقة الجوف على مواطن لاتخاذه مزرعة بمركز صوير في مدينة سكاكا وكرًا لترويج مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين وأقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي.

وضبط بحوزته هواتف متنقلة وجهاز اتصال لاسلكي و 3 مناظير ومبلغ مالي، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى جهة الاختصاص.

أخبار متعلقة في 3 مناطق.

. ضبط 3 مروجي مخدرات وإحباط تهريب 60 كيلو من القاتمخدرات وأسلحة.. شرطة القصيم تضبط مواطنًا في عقلة الصقورإحباط ترويج مخدرات وضبط مخالفين بعدة مناطق في المملكة

كما قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمحافظة المخواة في منطقة الباحة لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

شرطة منطقة الجوف تقبض على شخص لترويجه مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/Vf3ou5KoVL— الأمن العام (@security_gov) August 25, 2023إحباط تهريب القات

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان تهريب 75 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

#حرس_الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب (75) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/OkeBsTcRoo— حرس الحدود السعودي (@BG994) August 25, 2023

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس واس الحرب على المخدرات بالمرصاد مكافحة المخدرات الأمن العام

إقرأ أيضاً:

حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 12 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الحرث بمنطقة جازان تهريب “12” كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام “911” في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و”999″ في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات “995”، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • حرس الحدود بجازان يقبض على 4 مخالفين لتهريبهم 90 كيلوجرامًا من القات
  • حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 250 كيلوجرامًا من نبات القات
  • إحباط تهريب 250 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر والقبض على 4 مخالفين
  • حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 12 كيلوجرامًا من مخدر الحشيش
  • حرس الحدود بعسير يحبط تهريب 337 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • إحباط تهريب 337 كيلوجراما من نبات القات المخدر بمنطقة عسير
  • حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 12 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • جازان.. القبض على مواطن لنقله 3 مخالفين لنظام أمن الحدود
  • القبض على 4 مخالفين لتهريبهم 60 كيلوجرامًا من القات 
  • القبض على 4 مخالفين لتهريب 60 كيلوجرامًا من القات وضبط 73 كيلو حشيش