الوطن:
2024-10-05@17:11:36 GMT

مواعيد الكشف الطبي للطلاب الجدد في جامعة بنها

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

مواعيد الكشف الطبي للطلاب الجدد في جامعة بنها

أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي مواعيد الكشف الطبي للطلاب الجدد في جامعة بنها للعام الجامعي 2023-2024 والمقرر انطلاقها في 3 سبتمبر المقبل حيث يستطيع الطلاب الجدد تسجيل بياناتهم ورسوم الكشف ضمن إجراءات القبول بكليات الجامعة تستعرض «الوطن»مواعيد الكشف الطبي للطلاب الجدد في جامعة بنها للعام الأكاديمي 2023-2024 ورابط التسجيل بعد تسديد الرسوم المقرر

رابط التسجيل الإليكتروني ومواعيد الكشف الطبي للطلاب الجدد في جامعة بنها

وأوضح الدكتور ناصر الحيزاوي القائم يأعمال رئيس جامعة بنها ل«الوطن» أنه من المقرر بدء مواعيد الكشف الطبي للطلاب الجدد في جامعة بنها على الطلاب المستجدين للعام الاكاديمي 2023/2024 اعتبارا من الاحد الموافق 3 سبتمبر المقبل وذلك من خلال الرابط التالي من هنا http://mis.

bu.edu.eg/benha_new/Registration

استعدادات الكشف الطبي للطلاب الجدد في جامعة بنها

أوضح القائم بأعمال رئيس الجامعة أن جرت الاستعدادات لاستقبال المقيدين بالفرق الأولي في مواعيد الكشف الطبي للطلاب الجدد في جامعة بنها والتي تنطلق 3 سبتمبر المقبل حيث يستطيع الطالب اعتبارا من هذا الموعد التسجيل للكشف وسداد الرسوم المقررة عن طريق فوري والتحصيل الإليكتروني للجامعة والتقدم للإدارة الطبية لإجراء الكشف حيث يتم حاليا الإعداد بجداول استقبال الطلاب من خلال تحديد ايام لكل كلية من كليات الجامعة.

أوضح القائم بأعمال رئيس جامعة بنها أنه تقرر تشكيل لجان لتوفير كافة سبل الراحة خلال الكشف الطبي للطلاب الجدد في جامعة بنها وتقديم كافة التسهيلات الممكنة وتذليل العقبات التي تواجههم مع الالتزام بكافة الإجراءات والارشادات الخاصة بالأمن والسلامة والمعايير الوقائية للحفاظ على أبنائنا الطلاب.

وأضاف الجيزاوي أنه جرى إعداد 15 عيادة طبية على مستوى جامعة بنها لاستقبال المتقدمين في مواعيد الكشف الطبي للطلاب الجدد في جامعة بنها وتوقيع الكشف الطبي عليهم جري تجهيزها وتزويدها بجميع التخصصات والكوادر الطبية لإجراء الكشف وعمل التحاليل والفحوصات الطبية اللازمة

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة بنها التعليم العالى اخبار التعليم الكشف الطبي

إقرأ أيضاً:

جامعة بنها: محو أمية 854 مواطنا فى دورة يوليو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، نجاح الجامعة في محو أمية 854 مواطنا، وفقاً لنتائج دورة يوليو 2024، والتى أعلنتها الهيئة العامة لتعليم الكبار.

وأكد "الجيزاوى"، في بيان له اليوم السبت، أن الجامعة تولي ملف محو الأمية اهتماماَ كبيراَ وتتولى تنفيذ المشروع وذلك من خلال كوادرها البشرية من أعضاء هيئة التدريس والطلاب لمحو أمية لمواطني محافظة القليوبية بإشراف المتخصصين بالجامعة والمشاركين في المشروع.

يأتي ذلك في إطار دور الجامعة لخدمة المجتمع المحلي ومتابعة تنفيذ خطة الدولة لإعلان "مصر بلا أمية" تحقيقا لأهداف خطة التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030".

من جانبه، أشار الدكتور السيد فودة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إلى أن الجامعة حريصة على المشاركة في الحملة القومية لمحو الأمية التي تتبناها الدولة، والتي تشارك فيها الجامعة بكلياتها المختلفة.

وأوضح "فودة"، أن جامعة بنها كانت قد وقعت بروتوكول تعاون مع رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة لتعليم الكبار، وذلك إيمانا بدور الجامعة وكلياتها ومراكزها البحثية في المشاركة في خدمة المجتمع وتنمية البيئة من خلال المساهمة في القضايا القومية وعلى رأسها قضية الأمية لما تمثله من مخاطر حقيقية على نمو وتطور المجتمع المصري.

مقالات مشابهة

  • جامعة بنها: محو أمية 854 مواطنا فى دورة يوليو
  • طلاب جامعة بنها يشاركون في اليوم التعريفي لبرنامج ريادة الأعمال
  • رئيس جامعة المنيا يُتابع إجراءات تسكين الطلاب بالمدن الجامعية
  • حفل استقبال الطلاب الجدد في إعلام عين شمس (صور)
  • حفل استقبال الطلاب الجدد والقدامي في جامعة مصر التكنولوجية
  • جامعة بنها: إنشاء معامل افتراضية لإجراء تجارب علمية ثلاثية الأبعاد للطلاب
  • عمداء الكليات بجامعة القاهرة يواصلون استقبالهم للطلاب الجدد
  • جامعة القاهرة تواصل استقبال الطلاب الجدد
  • جامعة الإمارات تحتفي بالطلبة الجدد في الطب البيطري
  • ختام فعاليات الأسبوع التعريفي بجامعة المنصورة الجديدة للطلاب الجدد للعام الجامعي 2024 -2025 م