أكد المخرج عمر عبد العزيز أن  فيلم مرعي البريمو بذل به مجهود كبير ولكن فكرته ليست جديدة وهذا أخطر شيء يتعرض له أي عمل، فمحمد هنيدي فنان كبير ويملك الكثير ليقدمه، مشيرا إلى أنه لم يشاهد  فيلم بيت الروبي ولكن الفيلم ناجح في صالات العرض وأثار إعجاب الجمهور ، أما فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين لكريم عبد العزيز فلم يعجبه.

 

وأضاف عبد العزيز خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة: سعيد للمستوى الذي وصل له كريم عبد العزيز، نظرا لاختياراته لأعماله ونضوجه كممثل، مؤكدا أنه أهم ممثل في مصر ، وهو يستعد لتقديم عمل جديد اسمه الحشاشين للكاتب عبد الرحيم كمال، ويعتقد أن هذا العمل سيكون نقلة كبيرة في حياة كريم عبد العزيز، لأنه نجم شباك ويحقق أعلى إيراد أفلام في مصر.

 

وأضاف: محمد سعد من أهم الممثلين في مصر و لكنه يتمني ان يترك نفسه لمخرجين جيدين و أن يخرج نفسه القالب الذي وضع نفسه فيه، مؤكدا أنه أبهره في فيلم الكنز وخروجه من شخصية اللمبي سيجعله علي الخريطه الفنية بشكل أكبر.

 

وأشار إلى أن مسلسل الكبير أوي الجزء الأول لطيف وناجح جدا وأحمد مكي موهوب ولكن يجب ألا يكرر نفس الأدوار مرة أخرى، حيث استنزف مكي  سنوات من عمره في نفس الشخصيات ، و يحتاج أن يضع نفسه علي الخريطه الفنية بشكل جديد.

 

جدير بالذكر أن برنامج بالخط العريض يذاع على شاشة الحياة كل يوم جمعة في الثامنة مساء، تقديم الإعلامية إيمان أبو طالب. 
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمر عبد العزيز فيلم مرعي البريمو محمد هنيدي محمد سعد عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرفض رحيل رضا سليم ويحسم مصير الزنفلي

رفض مسؤولو النادي الأهلي فكرة رحيل المغربي رضا سليم جناح الفريق رغم تراجع مستواه خاصة أن إدارة القلعة الحمراء تلقت اتصالات شفهية من جانب بعض الأندية للاستفسار حول مستقبل اللاعب.

الأهلي يقترب من حسم صفقة مدافع زد

ورحب مسؤولو الأهلي بفكرة رحيل الجنوب أفريقي بيرسي تاو الجناح الأيمن الذي يدخل موسمه الأخير مع الفريق كما أنه لم يتوصل لاتفاق لتجديد عقده مع الفريق الأحمر حتى الآن.

وبدأت إدارة الأهلي التحرك أيضًا لترشيح بعض الأسماء في مركز رأس الحربة انتظاراً لقرار كولر بعد رحيل الفرنسي أنتوني موديست ورغبة المدير الفني في الاستعانة بمهاجم أجنبي جديد.

على صعيد متصل، استقرت إدارة القلعة الحمراء على عدم تفعيل بند شراء عقد محمود الزنفلي حارس المرمى المعار من الداخلية لنهاية الموسم.
واتخذت إدارة الأهلي هذا القرار بغض النظر عن مستقبل محمد الشناوي حارس المرمى الذي ارتبط اسمه ببعض العروض السعودية كما أن الإدارة وافقت على فكرة استمرار حمزة علاء ومصطفى مخلوف في الموسم المقبل بجانب مصطفى شوبير.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يرفض رحيل رضا سليم ويحسم مصير الزنفلي
  • نصيحتي الى الحكومة العراقية ومجلس النواب
  • كاتب صحفي: العمل الميداني شعار الحكومة الجديدة
  • نائبة مدير "فوجيان" الصينية: إنتاج فيلم مشترك عن طريق الحريق بين مصر والصين
  • أحمد أبومسلم يعارض وجود رئيس لجنة حكام تطوعي في الرياضي
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • أحمد السروجي رئيسا لنقابة البترول بالإجماع خلفا لمحمد جبران
  • فيديو مفبرك لمحمد صلاح يثير ضجة واسعة
  • «الإسكان» تكشف عن خطة عملها: نظام جديد لتحقيق أفضل النتائج بالإمكانيات المتاحة
  • وزير الإسكان: الرئيس السيسي وجه بضرورة إيجاد حلول بديلة وغير تقليدية لتحقيق التنمية