صحيفة الاتحاد:
2024-07-06@03:44:45 GMT

«سباق الهداف» يشعل «دوري 21»

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

 
معتصم عبدالله (دبي)


رسم صراع المنافسة المبكر على لقب الهداف، إثارة جديدة في واجهة «دوي المحترفين تحت 21 عاماً»، حيث يتصدر «الثنائي» السنغالي موسى سنجور مهاجم الوحدة «17 عاماً»، والفرنسي من أصل جزائري أسامة عمار «19 عاماً» لاعب الوصل، القائمة برصيد 3 أهداف، مقابل هدفين لخليفة العبادلة لاعب شباب الأهلي، وصاحب المركز الثالث في الترتيب.


وتنطلق يوم السبت الجولة الثانية لـ «دوري تحت 21»، بإقامة مباراتي عجمان والإمارات على استاد راشد بن سعيد، والوحدة والجزيرة على استاد آل نهيان، وتتواصل الجولة يوم الأحد بمباريات العين وحتا باستاد خليفة بن زايد، النصر وبني ياس على استاد آل مكتوم، اتحاد كلباء والبطائح على ملعب الأول، على أن تختتم الجولة يوم الاثنين، بمباراتي خورفكان وشباب الأهلي باستاد صقر بن محمد القاسمي، والوصل والشارقة على ملعب زعبيل. 
وتسبق الجولة الثانية التوقف الأول لمنافسة «دوري تحت 21»، بالتزامن مع تجمع المنتخبين الأول والأولمبي، حيث يستعد الأخير لانطلاق مشواره في المجموعة السابعة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة «قطر 2024»، والتي تقام من 6 إلى 12 سبتمبر المقبل، وتضم المجموعة الإمارات والهند والمالديف والصين «المستضيف».
ويقود السنغالي موسى سنجور هداف «العنابي» في مباراته المرتقبة أمام الجزيرة، بعد الفوز 4-1 في الجولة الأولى أمام البطائح، فيما يأمل «شباب فخر أبوظبي» تجاوز «عثرة» التعادل في الجولة الأولى أمام النصر 1-1.
ويبحث عجمان والإمارات عن التعويض، بعد خسارة الفريقين في الجولة الأولى، أمام شباب الأهلي 1-3، والوصل 0-4 على التوالي، وتنطلق جميع مباريات الجولة الثانية لـ «دوري تحت 21» في توقيت موحد في الساعة السادسة مساءً.

مباريات السبت

أخبار ذات صلة عودة التيار الكهربائي بشكل كامل لمناطق الشارقة ومعالجة الخلل الفني المفاجئ خورفكان يضم حمدان ناصر


الوحدة – الجزيرة 18:00
عجمان – الإمارات 18:00

مباريات الأحد
العين – حتا 18:00
اتحاد كلباء – البطائح 18:00
النصر – بني ياس 18:00

الاثنين 28 أغسطس
خورفكان – شباب الأهلي 18:00
الوصل – الشارقة 18:00

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الوحدة الوصل شباب الأهلي العين الجزيرة بني ياس النصر الشارقة

إقرأ أيضاً:

أبها تستضيف مباريات كأس السوبر السعودي

ماجد محمد

تستضيف مدينة أبها بمنطقة عسير، ضمن برنامج صيف السعودية منافسات بطولة كأس السوبر السعودي 2024، وذلك بالتعاون مع هيئة تطوير منطقة عسير، والهيئة السعودية للسياحة ممثلة بـ “روح السعودية” الهوية الرسمية للسياحة السعودية، والاتحاد السعودي لكرة القدم.

وتأتي استضافة البطولة التي تقام خلال الفترة من 13-17 أغسطس المقبل، بالتزامن مع موسم صيف عسير 2024 الذي شهد إطلاق الهوية السياحية للمنطقة عسير تهول”.

وتستضيف أبها منافسات البطولة، بمشاركة أندية الهلال والنصر، والأهلي، والتعاون، ومن المقرر أن يحتضن ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها مباريات البطولة، حيث ستقام المباراة الأولى من الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء 13 أغسطس عند الساعة 7:15 مساءً، والتي تجمع الهلال بطل كأس خادم الحرمين الشريفين وبطل دوري روشن للمحترفين” مع الأهلي “ثالث دوري روشن للمحترفين”.

وستقام المباراة الثانية من الدور نصف النهائي يوم الأربعاء 14 أغسطس عند الساعة 7:15 مساءً، والتي تجمع النصر وصيف كأس خادم الحرمين الشريفين ووصيف بطل دوري روشن للمحترفين” مع التعاون رابع دوري روشن للمحترفين، فيما ستقام المباراة النهائية يوم السبت 17 أغسطس عند الساعة 7:15 مساءً بين الفائزين من مباراتي الدور نصف النهائي.

مقالات مشابهة

  • شباب بلوزداد يتقدم بهدف نظيف أمام مولودية الجزائر في نهائي الكأس
  • موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري
  • «قمة الدوري تشتعل».. جدول الترتيب بعد فوز الأهلي على الداخلية | عاجل
  • برعاية وسام أبو علي الأهلي يتقدم بثنائية على حساب الداخلية في الشوط الأول
  • ثنائية وسام أبو علي تحسم الشوط الأول لصالح الأهلي أمام الداخلية
  • وسام أبو علي يسجل هدف الأهلي الأول أمام الداخلية
  • أبها تستضيف مباريات كأس السوبر السعودي
  • أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الداخلية في لقاء الجولة 29 بالدوري
  • يوم السبت القادم تنطلق الجولة الأولى من منافسات مرحلة سداسي التتويج
  • يتصدرهم بيرسي تاو وطاهر.. غيابات الأهلي أمام الداخلية غداً في الدوري