صحيفة صدى:
2024-07-08@13:17:30 GMT

إخماد حريق في مبنى تجاري بالرياض

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

إخماد حريق في مبنى تجاري بالرياض

الرياض

باشرت قوات الدفاع المدني، اليوم الجمعة حريقا اندلع في سطح مبنى تجاري .

وأوضحت المديرية أن الحريق اندلع في سطح مبنى تجاري بحي الصفا بالرياض .

وأكدت أن قواتها باشرت الحريق وتمكنت من إخماده دون إصابات ، ونتج عن الحريق أضرار مادية.

 

إقرأ أيضًا

حريق ضخم في مبنى تجاري بالرياض.. فيديو.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الدفاع المدني حريق

إقرأ أيضاً:

اندلاع حريق هائل داخل مول تجاري بحي الجامعة بالمنصورة

نجحت قوات الحماية المدنية بالدقهلية، في السيطرة على حريق هائل شب داخل مول تجاري شهير لبيع الملابس بمنطقة حي الجامعة أمام بوابة توشكى للحرم الجامعي بسبب ماس كهربائى، ولم يسفر الحريق عن وقوع إصابات.

تلقت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة أول المنصورة، بنشوب حريق هائل داخل مول تجاري لبيع الملابس بمنطقة حي الجامعة.

على الفور تم الدفع بـ 10 سيارات إطفاء، وفرضت قوات الأمن كردونًا أمنيًا بالمكان، ونجح رجال الإطفاء في السيطرة على الحريق ومنع خطر امتداد النيران للأبراج المجاورة.

وبالفحص تبين من المعاينة الأولية وسماع شهود العيان، أن الحريق نشب نتيجة ماس كهربائي، مما أسفر عن حريق مركز النصر التجاري بالكامل وجزء كبير من معرض بيانكو بعقارين متجاورين كما تضررت عدد من السيارات التي كانت متواجدة أسفل العقارات.

تحررالمحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأمرت بانتداب خبراء المعمل الجنائي للمعاينة وبيان أسباب الحريق، وتقدير حجم الخسائر.

وفي سياق آخر أصيب سائق في منتصف العقد الرابع من العمر يقيم بدائرة مركز البلبنا جنوب محافظة سوهاج بجرح رضي بفروة الرأس في مشاجرة بسبب خلافات مالية بدائرة المركز وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها وسلاح ناري وجرى نقل المصاب لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج اللازم. 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارا من نائبه للجنوب يفيد تلقي مركز شرطة البلينا بلاغا بوجود مشاجرة ومصاب بدائرة المركز.

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان الواقعة وبالفحص تبين أن طرفيها كل من : طرف أول "محمد . ف . م . ا" 35 سنة سائق مصاباً بجرح رضي بفروة الرأس وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة ونجل عمومته "صلاح . م.س .ا" 17 سنة صاحب كشك يقيمان ببندر البلينا، وطرف ثان "محمود . ق . ا . ا" 17 عامل وشقيقه "وليد . ق . ا . ا" 20 عامل يقيمان دائرة المركز.

تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثاني عصا شوم وبحوزة الثاني من الطرف الثاني السلاح المستخدم وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب وقيام الأول من الطرف الثاني بإحداث إصابة الأول من الطرف الأول بالعصا المضبوطه بحوزته وقيام الثاني من الطرف الثاني بإطلاق أعيرة نارية من السلاح المضبوط بحوزته في الهواء بقصد التهديد بسبب خلاف مالي.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مصرع عامل سقط من أعلى سقالة بمنطقة المهندسين إصابة عامل صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالوراق «عشة» أنهى حياة «بسنت» برصاصة غادرة انتقامًا من والدتها مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم على طريق "بلقاس- جمصة" أطلق الرصاص عليها.. انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة فتاة لقيت مصرعها على يد مسجل خطر بالشرابية الأمن يكثف جهوده لكشف ملابسات العثور على جثة مذبوحة بالبدرشين حبس عاطل لاتهامه بسرقة بطاريات السيارات في البساتين حبس تاجر 6 أشهر بتهمة شراء هواتف مسروقة بالشرابية انتشال جثة طالب لقي مصرعه غرقًا بالعياط الحبس 6 أشهر لـ خدامة بتهمة سرقة مبلغ مالي ومشغولات ذهبية في عابدين

مقالات مشابهة

  • وزير المالية الباكستاني يحذر من تداعيات الإخفاق في زيادة عائدات الضرائب
  • قرار جديد في محاكمة متهم بالانضمام لجماعة إرهابية
  • ضبط 2041 مخالفة السير بدون تراخيص
  • اندلاع حريق هائل داخل مول تجاري بحي الجامعة بالمنصورة
  • إخماد حريق اندلع بجوار المنطقة الصناعية فى بنى سويف
  • إخماد حريق اندلع بشقة سكنية في العمرانية
  • حريق يلتهم أطراف ثاني أفضل محمية في اليمن
  • دون إصابات.. إخماد حريق اندلع بشقة سكنية بالعمرانية
  • مدني الرياض يباشر حريقاً اندلع في أعلاف بحي العزيزية
  • إخماد حريق اندلع في أراضي زراعية تابعة لقرية النقير غرب حماة