شاركت الفنانة رانيا يوسف متابعيها مجموعة من الصور الجديدة لها في أحدث جلسة تصوير لها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 

وظهرت الفنانة رانيا يوسف بإطلالة مثيرة مما نالت على إعجاب الكثير من متابعيها وأصدقائها في الوسط الفني مرتدية فستان لونه موڨ وواضعة ميك اب يليق بهذه الإطلالة الساحرة.

رانيا يوسف 

 

ما هي آخر أعمال رانيا يوسف؟ 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف مشاركتها في مسلسل «عالم تاني» بطولة الفنان نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، وآخرون، والعمل من تأليف إسلام يوسف، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد.

 


أحداث مسلسل عالم تاني

 

تدور أحداث المسلسل حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع حيث تتعرض (نغم) عازفة البيانو لحادث يغير حياتها لتصل لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية، وتسقط الأقنعة عن أقرب الناس لها سواء كان زوجًا أو صديقًا، وتجد نفسها في مفترق الطرق.

 


نبذة عن حياة رانيا يوسف وبدايتها

  

ولدت رانيا يوسف يوم 1 ديسمبر 1973، وحصلت على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة، وبدأت  مشوارها الفني بأدوار صغيرة من خلال التلفزيون والسينما في عام 1993، كان أول دور لها بمسلسل «العقاب»، وقدمها المخرج علي عبد الخالق بدور أكبر من خلال فيلم «الناجون من النار» عام 1994، ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر عام 1997، وحصلت على مركز الوصيفة الأولى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال الفنانة رانيا يوسف الفنانة رانيا يوسف أحدث أعمال رانيا يوسف

إقرأ أيضاً:

عائشة بن أحمد تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة عائشة بن أحمد جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع إنستجرام، صورة جديدة لها إطلالة صيفية من أحدث ظهور. 

أحدث ظهور لـ عائشة بن أحمد

وظهرت عائشة بن أحمد في الصور برافقة كلبها، وظهر بجوارها في إحدي الصور فتاة ذات ملامح بسيطه وبشرة سمراء مع ضحكه جذابة، وكانت عائشة مرتدية فستانا قصيرا باللون الأسود، ووضعت لمسات رقيقة وناعمة من المكياج، وتركت شعرها الذهبي الطويل منسدلا بين كتفيها وفوقه قبعة من اللون  البني الفاتح. 

اخر اعمال عائشة بن أحمد

وكان اخر اعمال عائشة بن أحمد هي مسرحية "عملوها إزاي" التي تشارك بها في فعاليات مهرجان العلمين، وذلك بدورته الثانية أمام الفنان كريم محمود عبد العزيز، تدور في إطار كوميدي أثناء تحقيق أشهر محقق في حل أصعب ألغاز الجرائم ومعه مساعده عن جريمة حدثت في لوكيشن تصوير نجم شهير لتدور بينهم مجموعة من الأحداث الكوميدية، وهي من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، عائشة بن أحمد، سليمان عيد، حمدي المرغني ومحمد أسامة (أوس أوس).

وايضا شاركت عائشة بن أحمد في فيلم «ريتسا»، من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم ومن ضمن تلك النجوم محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، أمير المصري، كارولين عزمي، وتدور قصة فيلم ريتسا في إطار من الرومانسية حول ثلاث قصص من الحب في أزمنة وأماكن مختلفة وتسيطر عليهم طابع الدراما والغموض ولكن في النهاية يكون هناك رابط يدمج الثلاث قصص مع بعضهم.

كما شاركت في مسلسل “دون سابق إنذار”، من بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة وسيناريو وحوار كلًا من عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل، وإخراج هانى خليفة وإنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول قصة طفل تكتشف والدته بمحض الصدفة إصابته بمرض السرطان لتبدأ رحلتها معه في العلاج، والصراعات التي تشهدها مع والده، إذ تنشأ العديد من الخلافات بينهما في إطار تشويقي.

مقالات مشابهة

  • غادة عبد الرازق تظهر بإطلالة مختلفة بالذكاء الاصطناعي عبر “انستجرام” – صور
  • رانيا فريد شوقي: أحداث لبنان مُؤجعة والوطن العربي ينزف
  • بإطلالة مميزة.. كارمن سليمان تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • زوجة أكرم في مسلسل برغم القانون .. أبرز معلومات عن الفنانة فرح يوسف
  • عائشة بن أحمد تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور
  • بالأسود.. ساندي تتألق في أحدث ظهور بإطلالة غريبة
  • أثارا الجدل بصورهما .. الجمهور يتفاعل على لقاء رانيا يوسف ولاعب الأهلي أفشة – صورة
  • أزمة جديدة تهدد فيلم رانيا يوسف وسمية الخشاب المنتظر
  • وقف فيلم “أوراق التاروت” لـ رانيا يوسف بسبب بلوجر شهير.. ما القصة؟