قال عزت طاهر الأمين العام لمؤسسة سقيا الماء، إن المؤسسة تقدم العديد من المجالات الخيرية منها وقف النخيل.

وأضاف عزت طاهر  خلال حواره مع برنامج "أحلام مواطن"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، تقديم هانى عبدالرحيم، أن مؤسسة سقيا الماء، أنشأت وقف نخيل بمحافظة الوادى الجديد على مساحة 200 فدان.

فرص عمال

وأوضح العام لمؤسسة سقيا الماء، وقف النخيل يوفر فرص عمال كبيرة لأبناء المحافظة التى يتم فيها، مشيرا إلى أن المؤسسة تعمل دائما فى المشاريع التي تتعدد فيها أوجه التنمية.

 

وانطلقت اليوم أولى حلقات برنامج “أحلام مواطن”، في ثوبه الجديد، والذي يقدمه الإعلامي هاني عبد الرحيم، على فضائية “صدى البلد”و يتضمن البرنامج فقرات اجتماعية وخدمية متنوعة تهم الجمهور المصري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادى الجديد سقیا الماء

إقرأ أيضاً:

النائب أحمد عبدالجواد يشكر «مستقبل وطن» على اختياره أمينا عاما للحزب: شرف لي

علَّق النائب أحمد عبدالجواد، على اختياره أمينًا عامًا لحزب مستقبل وطن، بالإجماع في انتخابات الهيئة العليا للحزب، قائلا: «يسعدني ويشرفني أن أعبِّر عن عظيم شكري وامتناني وتقديري لإخوتي وزملائي أعضاء الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن على ثقتهم الغالية فى تكليفي أميناً عاماً للحزب».

وأضاف «عبدالجواد»، في بيان عبر صفحته الرسمية على موقع «فيس بوك»: «تكليف أتشرف به وأسعى من خلاله لخدمة مصرنا الغالية، مستندًا في ذلك على عقيدة راسخة لدى جميع أعضاء الحزب وكوادره التنظيمية والبرلمانية، كما عهدناهم دائماً أسرة واحدة تعمل من أجل مصر».

وجدد نائب رئيس حزب مستقبل وطن والأمين العام، الشكر في الرئيس عبد الفتاح السيسى على كل ما يقدمه من عطاء للوطن الغالي فى جميع المجالات، وعلى وجه الخصوص ما أرساه من قيم ومبادئ «نضعها دائماً نصب أعيننا»، وعلى رأسها السعي المستمر لدمج أبناء هذا الوطن في مشهد سياسي يتسع للجميع دون إقصاء أساسه الحوار وثابته المشترك أن «تحيا مصر» أولاً وقبل كل شيء.

يُذكر أن النائب أحمد عبد الجواد، تم اختياره أمينًا للتنظيم بالحزب، في مارس من العام الماضي، وهو عضو بمجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن، ونائبًا لرئيس الحزب.

مقالات مشابهة

  • بعد عام من الدراسة.. حل لغز اهتزاز الأرض لـ 9 أيام !
  • الأحد.. “الصحفيين” تنظم ندوة لمناقشة المجموعة القصصية "محاكمة على الماء"
  • ألفاريز: الهدف سيمنحني ثقة كبيرة
  • أخنوش: للحكومة رؤية تنموية بعيدة المدى وسقف طموحاتها ليس انتخابياً
  • النائب أحمد عبدالجواد يشكر «مستقبل وطن» على اختياره أمينا عاما للحزب: شرف لي
  • الكرملين: بوتين دائما يتأنى بشكل كبير فيما يتعلق بالرد على تصرفات الغرب
  • عمرو الفقي: الشركة المتحدة لديها شراكات كثيرة ومنصات إعلامية بالسعودية ودبي
  • طريقة عمل العجوة من البلح.. حافظي على صحة أولادك
  • أمانة منطقة تبوك تبرم عقودًا لمشاريع تنموية بقيمة تتجاوز 383 مليون ريال
  • شنط ومستلزمات مدرسية.. أنشطة «حياة كريمة» لدعم الأكثر احتياجا قبل العام الدراسي الجديد