افتتح اللواء عادل الغضبان  محافظ بورسعيد بصحبة اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد اليوم قوافل مؤسسة مشكاة نور الطبية بمركز شباب القابوطي بحي الضواحي للكشف المجاني علي اهالي بورسعيد رقيقي الحال. 
 

وكان في استقبال محافظى بورسعيد و الوادى الجديد الدكتورة نور الهدي الجمال رئيس مجلس امناء المؤسسة ورافقتهما في جولة لتفقد الحملة التي اقيمت تحت رعاية المحافظ ، وبالتعاون مع هيئة التأمين الصحي الشامل ومديرية الشئون الصحية ببورسعيد .

 

واشتملت القافلة علي عيادات القلب والباطني والنساء والتوليد والرمد والأطفال والجلدية والعظام ، بالاضافة لسيارات المبارة الرئاسية 100 مليون صحة لقياس الضغط والسكر والطول والوزن ، بالاضافة الي اقسام خدمة العملاء لتلقي شكاوي التأمين الصحي ، ورضاء العملاء. 
 

وخلال الجولة التي قادتها الجمال ، تحدث اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد  مع الاهالي واستمع الي رأي الاهالي في القوافل ومدي رضائهم عنها.

فيما ابدي اللواء الزملوط اعجابه الشديد بالخدمات التي تقدم للمستفيدين وتحرك كل هذة الاعداد من موظفي المؤسسة والاطباء لخدمة الاهالي ، وتقديم الخدمات الصحية في مناطقهم. 
 

محافظ بورسعيد يتفقد الممشى السياحي وساحة مصر.. صور محافظ بورسعيد: استكمال أعمال تطوير حديقة الكروان بنطاق حي الزهور| صور

واكدت الدكتورة نور الهدي الجمال ان القافلة هي الاولي من ضمن ثلاث قوافل ستقام خلال ثلاثة اسابيع يوما الجمعة والسبت من العاشرة صباحا الي الابعة عصرا ، الاولي بمركز شباب القابوطي لخدمة اهالي حي الضواحي والثانية بمركز شباب الزهور لخدمة اهالي الجنوب ، والثاثة بمركز شباب ام خلف لخدمة اهالي الجنوب. 

فى يومها الأول بحضور محافظى بورسعيد و الوادى الجديد قافلة مشكاة نور الطبية تستقب 1000124428 1000124417 1000124427 1000124426 1000124425 1000124419 1000124418 1000124420 1000124424 1000124423 1000124422 1000124421


واضافت ان المستهدف الكشف عن كل اهالي الاحياء من غير القادرين وتلقي شكاوي المواطنين المتعطل لديهم التامين الصحي الشامل وبحث حالتهم الاجتماعية وسداد المتاخرات عن طريق سيادة المخافظ. 


وكان اليوم الاول لقافلة مؤسسة مشكاة نور الطبية قد شهدت كثافة كبيرة وصلت الي اكثر من 500 مستفيد وقعوا الكشف المجاني في مختلف التخصصات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد التامين الصحي الشامل الخدمات الصحية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد محافظ الوادي الجديد محافظ بورسعيد محافظ بورسعید بمرکز شباب

إقرأ أيضاً:

تحت شعار "وايت بارتي".. محمد حماقي يحيي حفلا ضخما ببورسعيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أحيا الفنان محمد حماقي حفلًا ضخمًا بمدينة بورسعيد بحضور جماهيري من مختلف محافظات الجمهورية، التي اشترط دخول الجمهور مرتديا الملابس البيضاء، وذلك تحت شعار "وايت بارتي"، وبمجرد صعود حماقي على خشبة المسرح مرددا أغنية "ده قلبي ده" تعالت هتافات وصيحات الإعجاب التي لم تنقطع طوال وجوده.

 من جانبه حرص حماقي على تحية الجمهور لحفاوة الاستقبال المهيب قائلا: "أجمد ناس بورسعيد .." ثم انطلق ليقدم عددا كبيرا من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها  " زيها مين" و" لا ملامة"  ،" م البداية" ، "أحلى حاجة فيكي"  و" "هوا دا حبيبي" و "جمالها استثنائي" .. وغيرها ممن اشاعات البهجة  .. بالإضافة إلى "أدرنالين " و "قلبي حبك جدا جدا" و  "لمون نعناع" و"حبيت المقابلة" .. واختتم الحفل بمزيد من أجواء الإثارة والحماس بأغنية "أم الدنيا".

ويأتي حفل بورسعيد بعد النجاح الكبير الذي حققه حماقي وتألقه في إحياء أولى سلسلة حفلات" ليالي مصر" والذي أقيم بإستاد 30 يونيو بالقاهرة الجديدة والذي شهد حضورا جماهيريا ضخما وتواجدا ملحوظا للآلاف من أبناء الجاليات العربية من المقيمين بمصر، وشهد الحفل إعلان حماقي عن قرب إطلاق ألبومه الجديد والذي من المتوقع أن يجرى طرحه خلال الأيام القليلة القادمة .

مقالات مشابهة

  • تحت شعار "وايت بارتي".. محمد حماقي يحيي حفلا ضخما ببورسعيد
  • محافظ بورسعيد يصل مكتبه بديوان عام المحافظة ويلتقي القيادات
  • محافظ بورسعيد الجديد: سأبذل قصارى جهدي لخدمة المواطنين
  • محافظ بورسعيد الجديد يصل مكتبه ويلتقي عددا من القيادات التنفيذية (صور)
  • الكشف على أكثر من 2100 مريض مجانا في قافلة طبية بالعاشر من رمضان
  • بالصور.. محافظ بورسعيد الجديد يصل مكتبه ويوجه الشكر للرئيس السيسي
  • صحة الفيوم تنظم قافلة طبية بقرية المقراني بمركز يوسف الصديق
  • انطلاق قافلة طبية في قرية النزهة بالدقهلية لمدة يومين
  • رئيس هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد يتفقد عدد من المنشآت الصحية
  • محافظ المنيا الجديد يتعهد بالعمل الدؤوب والتواجد الميداني لخدمة أهالي عروس الصعيد