يحاول مسؤولو نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز الأستفسار عن إمكانية التعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، قبل محاولة تجديد عقده مع الفريق الباريسي. 

آخر تطورات مفاوضات ريال مدريد مع كليان مبابي 

كشفت صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية بإن فايزة العماري طلبت من ابنها عدم الإدلاء بأي بيان عام بعد المباراة، من جانب تجديد عقد أو الرحيل عن ملعب الأمراء.

 

وسيظهر ريال مدريد في نهاية السوق الحالي، وسيقدم فلورنتينو بيريز عرضًا للتعاقد مع كيليان مبابي بهدف حل الأزمة حيث سيكون لاعبًا لفريق بنهاية هذا الشهر على الرغم من العودة إلى التدريبات. 

ويعتبر كليان مبابي على مقربة من تمديد تعاقده مع البي اس جي مما يعني نسفا لأماله وحلمه في اللعب لريال مدريد لان التمديد يعني خيانة له. 

يذكر أن النجم المدلل كليان مبابي كان يخوض تدريباته مع اللاعبين المستبعدين، بعيدًا عن الفريق الأول لبطل الدوري الفرنسي، حيث استبعده المدرب لويس إنريكي أمام فريق لوريان في الجولة الأولي. 

سيناريو كامافينجا يدفع ريال مدريد لضم مبابي هذا الصيف "حلم جديد يقترب من روشن".. نجمي ريال مدريد وبرشلونة على رادار الدوري السعودي

شارك كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان الموسم المنقضي 2022-23، في 43 مباراة، ونجح في تسجيل 41 هدفًا وصناعة 10 أهداف آخرين.

ما موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد نظيره نادي سيلتا فيجو مساء الجمعة المقبلة 25 أغسطس 2023، في الجولة الثالثة في منافسات الدوري الإسباني موسم 2023/2024.

توقيت مباراة ريال مدريد ضد سيلتافيجو في الدوري الإسباني 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الحادية عشر والنصف مساءًا بتوقيت الإمارات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد فلورنتينو بيريز الفريق الباريسي الدوري الفرنسي الانتقالات الصيفية الحالية فترة الانتقالات الصيفية مفاوضات ريال مدريد باريس سان جيرمان الفرنسي مهاجم باريس فايزة العماري مهاجم باريس سان جيرمان البي إس جي ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

الكشف عن موعد انضمام «مبابي» إلى تدريبات ريال مدريد الجماعية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، عن موعد انضمام النجم الفرنسي كيليان مبابي لتدريبات فريق ريال مدريد الجماعية، استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

انتقل مبابي إلى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة انتقال حر، بعدما انتهى عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

موعد انضمام مبابي لتدريبات ريال مدريد

ووفقًا لصحيفة «آس» الإسبانية، فإن مبابي، سينضم إلى تدريبات ريال مدريد الجماعية في 6 أغسطس المقبل.

ويغيب مبابي عن الجولة التحضيرية لريال مدريد في الولايات المتحدة الأمريكية، بسبب مشاركته مع منتخب فرنسا في بطولة يورو 2024.

وودع مبابي رفقة منتخب فرنسا منذ يومين، منافسات يورو 2024 من الدور نصف النهائي، بالخسارة من إسبانيا بهدفين مقابل هدف.

ومن المقرر، أن يلتحق مبابي ببعثة ريال مدريد في العاصمة الإسبانية مدريد، فور انتهاء جولة الملكي التحضيرية في أمريكا.

وبذلك، ينضم مبابي إلى تدريبات الفريق، قبل أول مباراة له بقميص ريال مدريد في كأس السوبر الأوروبي ضد أتالانتا الإيطالي، المقرر إقامتها في 14 أغسطس المقبل.

يذكر أن، كيليان مبابي يعاني من إصابة بكسر في الأنف منذ المباراة الأولى له مع منتخب فرنسا في بطولة يورو 2024.

مقالات مشابهة

  • مبابي يتفوق على بيلينجهام في ريال مدريد قبل لعب أي مباراة مع الملكي
  • كارفاخال: ريال مدريد سيستقبل مبابي بأذرع مفتوحة… وعليه كسب مركزه
  • ريال مدريد يستعد لتقديم مبابي للجمهور
  • مبابي يخطط لشراء نادي فرنسي
  • مبابي يتسبب بأزمة في ريال مدريد قبل وصوله
  • الطلب الكبير على قميص مبابي يورّط متجر ريال مدريد
  • الكشف عن موعد انضمام «مبابي» إلى تدريبات ريال مدريد الجماعية
  • ريال مدريد يكشف تفاصيل حفل تقديم مبابي للجمهور
  • ريال مدريد يُقدّم نجمه مبابي الثلاثاء المقبل
  • ريال مدريد يعلن موعد تقديم مبابي