بوابة الفجر:
2024-07-01@20:13:28 GMT

تمت.. تفاصيل الإعلان عن صفقة الأهلي الجديدة

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

نجحت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في التعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا، مهاجم فريق جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مقابل 3 مليون دولار.

الأهلي يحسم صفقة سوزا

وتمكن مسؤولو الأهلي في التوصل إلى اتفاق نهائي مع إدارة النادي الكوري الجنوبي، من أجل انتقال سوزا إلى القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتعاقد الأحمر مع المهاجم البرازيلي لمدة موسمين فقط، مقابل مليون ونصف دولار في الموسم الواحد، وسيتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.


وترغب إدارة القلعة الحمراء في التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي هذا الصيف، بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، لتدعيم خط الهجوم في الموسم الجديد.


صفقات الأهلي الصيفية حتي الآن

وأعلن الأهلي رسميًا عن تعاقده مع إمام عاشور، لاعب فريق ميتلاند الدنماركي لمدة خمس سنوات، كما نجح في الحصول على خدمات رضا سليم لمدة أربع مواسم قادمًا من نادي الجيش الملكي المغربي، بالإضافة إلى عودة صلاح محسن عقب نهاية إعارته مع نادي سيراميكا كليوباترا، وكريم نيدفيد بعد عودته من الإعارة بصفوف فريق فيوتشر.

سيناريو كامافينجا يدفع ريال مدريد لضم مبابي هذا الصيف ثبت الآن.. تردد قناة DAZN LaLiga المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني
الراحيلن عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية

وشهدت الفترة الأخيرة على رحيل عدد كبير من لاعبي المارد الأحمر، بناءً على طلب مارسيل كولر برحيلهم سواء على سبيل الإعارة أو بشكل نهائي.

ورحل عن القلعة الحمراء كلًا من: علي لطفي، أيمن أشرف، حمدي فتحي، محمد شريف، شادي حسين، سعد سمير، محمد محمود، لويس ميكسوني، والتر بواليا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الدوري المصري صفقات الأهلي صفقة سوزا سوزا

إقرأ أيضاً:

"الإعلان عنها خلال أيام".. أحمد موسى يكشف ملامح تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن أسباب تأخر الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، قائلًا "محصلتش قبل كدا إن الإعلان عن الحكومة الجديدة ياخد وقت كبير كدا".

قاعدين في أمريكا وبيقسموا في مصر.. أحمد موسى يفضح مخطط جماعة الإخوان أحمد موسى يكشف مخطط الإرهابي الهارب محمود وهبة وعمرو واكد سبب تأخر الإعلان

وأضاف "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، أن بعض المؤشرات يتم تداولها على أن الإعلان عن الحكومة الجديدة سيكون خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعقب "سبب تأخر الإعلان عن الحكومة الجديدة في اعتذارات كتير بيتم علشان كدا تشكيل الحكومة الجديدة خد وقت كبير، رئيس الوزراء عقد أكثر من 65 لقاء لاختيار الأنسب في الحقبة الوزارية جديدة".

توجيه الشكر للراحلين

ووجه الشكر والتحية للوزراء الراحلين لأنهم جاءوا في وقت صعب ولم يتأخروا بجهدهم عن الدولة، معقبًا "في وزير مهم وماسك وزارة مهمة تنازل عن 95% من قيمة راتبه، وتولي مهامه في وزارته علشان يخدم وطنه، دلوقتي مفيش طمع في منصب كله جاي يخدم الوطن".

وأكمل "هناك حكومة جديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، وفي هذه الحكومة الجديدة سيستمر عدد من الوزراء الحكومة الحالية لأنهم يحظوا بثقة الرئيس السيسي، ومن وجه نظري قد نرى في الحكومة الجديدة 30 حقبة وزارية، ممكن يحدث دمج في وزارتين بالإضافة إلى عودة حقيبة أو حقيبتين جدد، الحكومة تنتظرها العديد من الملفات الاقتصادية وملفات الأمن القومي التي تهم المواطن".

وأردف "في مجموعة من المحافظين الحاليين سيستمرون في مناصبهم لأنهم يحظوا بثقة الرئيس السيسي، اللي بيشتغل بيتم تقديره، لازم كلنا نبقى شايفين وعارفين دا كويس".

مقالات مشابهة

  • إدارة مولودية وهران تحسم أولى صفقاتها الصيفية
  • عاجل| رحيل كهربا عن الأهلي.. 3 عروض خليجية لضم هداف القلعة الحمراء
  • التعاون يعزز صفوفه بـ” حمدالله”
  • كبرى مفاجأت الموسم.. صفقة من برشلونة تقتحم مفاوضات الأهلي
  • أمير هشام يكشف تفاصيل صفقة يوسف أيمن مع الأهلي
  • "الإعلان عنها خلال أيام".. أحمد موسى يكشف ملامح تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • صفقة أتلفها الهوى.. موديست يغادر الأهلي من الباب الضيق
  • ميركاتو 2024.. أحمد القندوسي يراوغ الأهلي من أجل الرحيل مجانًا
  • برشلونة يسعي لحسم صفقة نجم الريال في الميركاتو الصيفي
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا وحسم 4 لاعبين في الأهلي