بغداد اليوم- بغداد

أعلن نادي الزوراء، اليوم الجمعة (25 آب 2023)، أن المدرب المصري حسام البدري، وصل العاصمة بغداد تمهيدًا لتقديمه رسميًا لقيادة النوارس بالموسم الجديد 2023/2024.

ووصل البدري إلى مطار بغداد برفقة جهازه المعاون، وسط ترحيب كبير من إدارة الزوراء، التي ستقدمه في الساعات القليلة المقبلة إلى وسائل الإعلام.

ويسعى البدري لتحقيق نتائج إيجابية مع زعيم الأندية العراقية، الذي تنتظره 3 مشاركات مهمة في دوري المحترفين وبطولة الكأس، علاوة على كأس الاتحاد الآسيوي.

وفي سياق متصل، كشف نادي الزوراء أنه حصل على موافقة الاتحاد الآسيوي على استضافة ملعب البصرة الدولي لمبارياته في بطولة كأس الاتحاد بدلاً من ملعب كربلاء، الذي تجري فيه حاليًا أعمال الصيانة وتأهيل أرضيته.

ويلعب الزوراء أولى مبارياته في البطولة الآسيوية مع العربي الكويتي 18 سبتمبر/ أيلول المقبل بملعب البصرة، ثم يلتقي الرفاع البحريني بالمنامة 2  من أكتوبر/ تشرين الأول، على أن يختتم مبارياته بمرحلة الذهاب بمواجهة النجمة اللبناني في ملعب البصرة يوم 23 من الشهر ذاته.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

عضو بـ«النواب»: المواطن يتطلع إلى حكومة كفاءات لتحقيق طموحاته

أكد النائب محمد صلاح البدري، عضو مجلس النواب، أن التوجيهات الرئاسية الأخيرة لرئيس الوزراء مصطفى مدبولي، بشأن تشكيل الحكومة الجديدة تحمل في طياتها مطالب محددة وواضحة لتحقيق طموحات المواطنين.

وقال «البدري» تصريحات لـ«الوطن»: «المواطن المصري يتطلع إلى حكومة تعمل بجدية، وتضم كفاءات قادرة على مواجهة التحديات الراهنة».

الحكومة الجديدة يجب أن تتسم بالمرونة والكفاءة

وأضاف أن الحكومة الجديدة يجب أن تتسم بالمرونة والكفاءة، مع ضرورة اختيار شخصيات تجمع بين الخبرة المهنية والسياسية، لضمان التعامل الفعال مع الأزمات المتنوعة التي تواجه البلاد.

وأكد ضرورة اتخاذ إجراءات جريئة لمعالجة ارتفاع الأسعار والتضخم، الذي يؤثر بشكل مباشر على حياة المواطنين: «الوضع الاقتصادي يتطلب حلولاً استباقية وخططًا مدروسة للحد من تداعيات الأزمات المالية العالمية على الاقتصاد المصري».

وأشار البدري إلى أهمية إعادة إحياء الثقافة المصرية وتعزيز الهوية الوطنية، مؤكدًا أن الاستثمار في الثقافة يعد ركيزة أساسية لبناء مجتمع واعي ومتماسك، قادر على مواجهة التحدي.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبتين بسبب الكونفدرالية.. اعرف التفاصيل
  • الاتحاد السعودي يعلن انفصاله عن المدرب الأرجنتيني غاياردو
  • بعد وصول الخطة.. مجلس البصرة ينوي تغيير خارطة مشاريع المحافظة هذا العام- عاجل
  • عضو بـ«النواب»: المواطن يتطلع إلى حكومة كفاءات لتحقيق طموحاته
  • نيوم يتعاقد مع محترف الاتحاد
  • بعد الخروج من اليورو.. رئيس الاتحاد الإيطالي يحسم مستقبل المدرب سباليتي
  • بالتعاون مع الكويت.. تفكيك شبكة لتجارة المخدرات في البصرة
  • دوري نجوم العراق.. خمس مواجهات اليوم بانطلاق الجولة الـ 36
  • اليوم..إنطلاق (5)مواجهات في الجولة (36)من دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • قائمة طويلة بشوارع بغداد المزدحمة الان