في إطار توجيهات الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، وتعليمات الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو بسيوني، قام فرع ثقافة أسيوط بإشراف إقليم وسط الصعيد الثقافي برئاسة الكاتب محمد نبيل، بتنظيم باقة متنوعة من الفعاليات الثقافية والفنية. جاء ذلك ضمن فعاليات برنامج "ثقافتنا في إجازتنا" للموسم الصيفي الجديد.

وفي هذا السياق، عُقدت ورشة عمل بقصر ثقافة أسيوط برئاسة صفاء حمدان، تحت عنوان "حكي"، والتي قامت بتنفيذها رشا أبو العلا. استعرضت رشا في هذه الورشة قصصًا وتجارب حية تحمل في طياتها دروسًا مستفادة في الحياة.

وقد تطرقت رشا في حديثها إلى أهمية الصدق والأمانة، وحثت المشاركين على تقدير النعمة والشكر لله عليها. كما تمحورت الورشة حول قيم الاحترام والتعاون، وأهمية تكوين علاقات إيجابية مع الآخرين.

تسعى فعاليات برنامج "ثقافتنا في إجازتنا" إلى تعزيز الوعي الثقافي وتنمية المهارات الفنية لدى الجمهور. كما تُعد هذه الفعاليات فرصة للاستمتاع بالثقافة والفن خلال فترة العطلة الصيفية.

وتأتي هذه المبادرة ضمن سعي وزارة الثقافة المصرية لتوفير بيئة ثقافية نشطة وملهمة للجمهور، وتعزيز دور قصور الثقافة في تنظيم فعاليات تحقق التواصل الثقافي بين المجتمع والثقافة.

"قصر ثقافة أسيوط" يعقد ورش حكي للأطفال عن الحياة وشكر النعمة والأمانة "قصر ثقافة أسيوط" يعقد ورش حكي للأطفال عن الحياة وشكر النعمة والأمانة "قصر ثقافة أسيوط" يعقد ورش حكي للأطفال عن الحياة وشكر النعمة والأمانة "قصر ثقافة أسيوط" يعقد ورش حكي للأطفال عن الحياة وشكر النعمة والأمانة "قصر ثقافة أسيوط" يعقد ورش حكي للأطفال عن الحياة وشكر النعمة والأمانة "قصر ثقافة أسيوط" يعقد ورش حكي للأطفال عن الحياة وشكر النعمة والأمانة "قصر ثقافة أسيوط" يعقد ورش حكي للأطفال عن الحياة وشكر النعمة والأمانة "قصر ثقافة أسيوط" يعقد ورش حكي للأطفال عن الحياة وشكر النعمة والأمانة "قصر ثقافة أسيوط" يعقد ورش حكي للأطفال عن الحياة وشكر النعمة والأمانة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط إقليم فرع ثقافة أسيوط فرع ثقافة ثقافة أسيوط قصر ثقافة بيت ثقافة مكتبة ثقافة ثقافتنا في إجازتنا محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب قصر ثقافة أسیوط

إقرأ أيضاً:

الشرقية.. انطلاق ملتقى تمكين مستفيدي الخدمات الاجتماعية في سوق العمل

أطلقت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية اليوم، ملتقى تمكين المنطقة الشرقية, بحضور وكيل الوزارة المساعد للسياسات والتشريعات الدكتور حمد الحماد، ومدير فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية محمد السماري.
ويهدف الملتقى إلى تمكين مستفيدي منظومة الخدمات الاجتماعية القادرين على العمل من مستفيدي الضمان الاجتماعي في المنطقة عبر تزويدهم بالممكنات التي تساعدهم بالاعتماد على الذات عبر المواءمة مع متطلبات سوق العمل، وذلك تماشياً مع رؤية المملكة 2030 وأهداف برنامج التحول الوطني.

انطلاق ملتقى تمكين..
أخبار متعلقة محافظ حفر الباطن يطلع على مخطط تطوير الشرقية ومشروعات "اتصالات الجبيل"القطيف.. استثمار المناطق الزراعية "سياحيًا" وحلول للمشروعات المتعثرةلدعم وتوجيه مستفيدي منظومة الخدمات الاجتماعية من ممكنات سوق العمل في المنطقة الشرقية.
|| ⁦https://t.co/4RIGDJhV18 pic.twitter.com/s9aYfrstro— وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية (@HRSD_SA) July 3, 2024ملتقى تمكين الشرقيةوتحدّث الدكتور الحماد عن أبرز أعمال الملتقى وما يتضمنه من إتاحة أكثر من 1800 فرصة وظيفية وعدد من الفرص التمويلية، التي تُقدم من خلال 30 جهة شريكة من شركاء التمكين من القطاعين العام والخاص وغير الربحي، تقدم لأكثر من 4 آلاف مستفيد من مستفيدي الضمان الاجتماعي من المسجلين لحضور الملتقى؛ الذي يهدف إلى التوعية ونشر ثقافة العمل وتحفيز المستفيدين للحصول على فرص تمكين تتوافق مع قدراتهم ومهاراتهم.
يذكر أن الملتقى يقدم أكثر من 18 دورة تدريبية تغطي مهارات المقابلات الشخصية والإرشاد المهني وتحديد الميول الوظيفية وورش عمل تغطي ثقافة العمل الحر وتسعير المنتجات والتعريف بأبرز شركاء تمكين ريادة الأعمال والمشاريع الإنتاجية.

مقالات مشابهة

  • “الست”.. منى زكي تدخل رسمياً عالم كوكب الشرق أم كلثوم
  • الست.. منى زكي تصور شخصية أم كلثوم بمراحل عديدة من مشوارها الفني
  • قوافل طبية وأنشطة ترفيهية وتفاعلية للأطفال ضمن مبادرة «أنت الحياة» بالقنطرة شرق
  • عبد الناصر زيدان: لن ألتفت للسباب وأدعم ثقافة الاختلاف في البرنامج
  • بيسكوف: تصريحات كييف والدول الغربية الرافضة لخطة السلام الروسية تتسم بقصر النظر
  • نادية مصطفى: فخورة بتكريمي لأول مرة في لبنان
  • الشرقية.. انطلاق ملتقى تمكين مستفيدي الخدمات الاجتماعية في سوق العمل
  • عاجل: المحافظون يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي بقصر الاتحادية
  • عاجل:- بدء مراسم حلف اليمين الدستورية للحكومة الجديدة بقصر الاتحادية
  • بث مباشر .. مراسم حلف اليمين للحكومة الجديدة أمام الرئيس السيسي بقصر الاتحادية