رصدت قناة العربية تقريرًا عن تواجد دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي السابق داخل السجن، حول ما جرى معه خلال فترة تواجده بالسجن على خلفية اتهمامه فى بعض القضايا.

وأوضح التقرير أن دونالد ترامب قضى 20 دقيقة فقط داخل السجن، وتم وضعه قيد الاعتقال وحجزه في سجن في ولاية جورجيا بتهمتي الابتزاز الانتخابي والتآمر، سعيًا لقلب نتيجة الانتخابات الرئاسية عام 2020 والتي خسرها أمام منافسه جو بايدن، الرئيس الأمريكي الحالي.

وكشفت قناة العربية من خلال التقرير الذى نشرته أن دونالد ترامب وصل إلى السجن بعد الساعة السابعة ونصف مساء بقليل بحسب التوقيت الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية، ووفقا لسجلات السجن، فإن اللحظة التي خطى فيها ترامب قدميه في السجن، أعلنت الشرطة الأمريكية توقيفه رسميًا، ومن ثم بعدها تم اتخاذ الإجراءات المتبعة من أخذ البصمات والقياسات الحيوية.

وأضافت القناة أن سجل السجن وصف الرئيس الامريكى السابق دونالد ترامب بأنه رجل أبيض طوله 1.90 متر، ويزن 97 كيلو جرام بشعر أشقر وعيون زرقاء، ثم التقطت له صورة جنائية هي الأولى لرئيس أمريكي في التاريخ، وبعد انتهاء الإجراءات غادر دونالد ترامب السجن متجها إلى مطار أتلانتا لركوب طائرته الخاصة للعودة لنيو جيرسي، ولاحقا عاد ترامب لمنصته المفضلة إكس تويتر سابقا، لينشر عبرها لأول مرة منذ عام 2021 صورته الجنائية معلقا عليها: "تدخل في الانتخابات.. لا تستلم أبدا".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس الامريكي القبض على ترامب ترامب سجن ترامب قناة العربية دونالد ترامب

إقرأ أيضاً:

أكرم القصاص: الرئيس السيسي يوجه رسائل مهمة في أوقات دقيقة للغاية

علق الكاتب الصحفي أكرم القصاص رئيس مجلس إدارة جريدة اليوم السابع، على تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حضوره حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب أكاديمية الشرطة.

التأكيد على ثوابت الدولة المصرية

وقال «القصاص» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية شيرين عفت، ببرنامج «اليوم»، عبر قناة «dmc»، إن الرئيس السيسي دائما يستغل الفرصة للتأكيد على ثوابت الدولة المصرية، وتوجيه رسائل مهمة في أوقات دقيقة للغاية، فيما يجرى حولنا من المجتمع الإقليمي والدولي، موضحا أن كل الدول التي تساقطت وفقدت قدرتها كانت غير مدركة لتحولات العالم وتطوراته، مشيرا إلى أن تصريحات الرئيس السيسي ورسائله مهمة جدا فيما يتعلق بأهمية الانتباه والوعي لحجم ما يتم تداوله أو ما يحدث ويتم ترديد أقاويل وشائعات حوله.

ضرورة الانتباه للأحداث

وأوضح أن أي حدث في العالم يكون له أبعاد حقيقية وأخرى وهمية؛ فبعض الأطراف تركز على الوهمية، مضيفا أنه في أسوان تداولت شائعات وتحركت الدولة وأهالى أسوان نفوا ذلك بوعي حقيقي، مشددا على ضرورة أن ننتبه لما يجرى حولنا في العالم ومن الطبيعي خلال متابعة ما يجري حولنا أن نشعر بقلق حقيقي لأنه يؤدي لنكسات اقتصادية.

مقالات مشابهة

  • جدل كبير بعد تصريح غريب من ترامب عن ضحايا إعصار هيلين
  • أكرم القصاص: الرئيس السيسي يوجه رسائل مهمة في أوقات دقيقة للغاية
  • صورة نصرالله داخل البرلمان الإيراني.. ونواب يهتفون الموت لإسرائيل (فيديو)
  • ترامب يتعهد بمقاضاة شركة "غوغل".. ما القصة؟
  • ترامب يتعهد بمقاضاة شركة "غوغل".. ما القصة؟
  • ترامب يتعهد بمقاضاة غوغل.. وهذه أبرز الأسباب
  • ترامب يتعهد بمقاضاة محرك البحث غوغل.. وهذه أبرز الأسباب
  • ترامب يتعهد بمقاضاة غوغل لعرضها موضوعات سيئة فقط عنه
  • ترامب يدعو لمقاضاة «جوجل».. ويتهمها بالتحيز لصالح هاريس
  • ترامب يدعو لمقاضاة «جوجل» ويتهمها بـ«التحيز» لصالح هاريس