مع التحول الكبير في عالم المعلوميات أصبح وجود مدرس خصوصي من أهم الخطوات الضرورية في المسيرة التعليمية. بل أنه من الطبيعي أن تجد كل طالب يبحث عن مدرس خصوصي ولا سيما للمواد الصعبة مثل الرياضيات والفيزياء.

ولكن في الوقت الحالي لا تحمل هم البحث عن مدرس خصوصي فمن خلال موقع القورو يمكنك الحصول على حصص التقوية التي ترغب في الحصول عليها بكل سهولة.

احجز مدرس خصوصي بكل بساطة من خلال موقع القورو لتجد العديد من المميزات العديدة والفريدة.

ما هو موقع القورو؟ وكيف يمكنني أن أحجز مدرس خصوصي من خلال الموقع؟

موقع القورو أو منصة القورو هي إحدى المنصات الرائدة في المملكة العربية السعودية فيما يتعلق بمجال تقنيات التعليم وبالتحديد خدمات التعليم الخصوصي والتي قد حازت على العديد من الجوائز المحلية والعالمية. من خلال موقع القورو يمكنك أن تحجز مدرس خصوصي والحصول على الدروس الخصوصية في المواد التي ترغبها بكل سهولة كما يمكنك التواصل مع المعلمين الخصوصيين سواء بالحصول على درس خصوصي حضوري أو درس خصوصي أونلاين.

يقوم موقع القورو بتقديم خدمات الدروس الخصوصية في أكثر من 20 مادة من مناهج المملكة والتي تتنوع بين كونها أكاديمية أو غير أكاديمية. ومن الجدير بالذكر الإشارة إلى كون منصة القورو هي أحد شركاء النجاح مع منصة رواق التعليمية والغنية عن التعريف، كما أن منصة القورو هي من المنشآت الحاصلة على كأس العالم لريادة الأعمال لأفضل 20 شركة ناشئة، أيضًا حصلت على المركز الأول إبتكر من منشآت دعم ريادة الأعمال والشركات الإبتكارية الناشئة.

يمكنك حجز مدرس خصوصي لإبنك أو إبنتك من خلال موقع القورو عن طريق الدخول الي حسابك في الموقع ومعرفة المدرسين ومدى رضاء المستخدمين عنهم وأخيرًا توفيق موعد الحصص وإختيار باقة الاشتراك المناسبة والتي تتنوع بين الباقات الشهرية و النصف سنوية والباقات السنوية. أحجز مدرس خصوصي مناسبًا لميزانيتك أو خطتك المقترحة

هل يمكن متابعة مدى تقدم إبني أو إبنتي بعد الإستعانة بمدرس خصوصي من خلال منصة القورو؟

بكل تأكيد يمكن التأكد من تحسن مستوى إبنك بعد الاستعانة بمدرس خصوصي من خلال موقع القورو من خلال تقارير دورية يتم تقديمها بشكل منتظم لمعرفة الحالة اللحظية لمستوى الطالب مع مراعاة تقديم الملاحظات والمشورات اللازمة والضرورية لتحسين الاداء خلال الحصة والمستوى الدراسي بشكل عام.

كما يمكنك ان تقوم بتغيير المعلم المقترح عليك في أي وقت أن لم تكن راضيًا عن مستواه. ولكن لا تقلق فإن المعلمين على منصة القورو يتم انتقاؤهم بعناية شديدة كما يتم التأكد من إجازتهم للقيام بالعملية التعليمية عن الطريق التأكد من الشهادات التي حصلوا عليها والتأكد من مستوى خبراتهم ومطابقتها لكافة المعايير.

أيضا من خلال منصة القورو يمكنك التواصل مع المعلم طوال فترة قيامة بالتدريس لإبنك وهو دائمًا جاهز للإجابة عن أية إستفسارات أو تنفيذ أي مقترحات تخص عملية التدريس. في نفس الوقت ستجد إدارة منصة القورو دائما على تواصل للتأكد من تمام الرضا طوال الوقت عن مستوى التعامل الذي يتم تقديمه.

كما يوجد العديد من الخطط الخاصة بالتدريس بالإضافة لوجود خطط خاصة وفقًا لاحتياجات كل طالب. كما يوجد أنظمة سداد وأنظمة دفع مختلفة ومرنة وتشمل أيضًا العديد من أنظمة التقسيط.

كيف أبدأ؟ أريد أن أحجز مدرس خصوصي في عدة مواد؟

يمكنك بكل بساطة الدخول على موقع القورو ومن الصفحة الرئيسية قم بتعبئة النموذج لعمل حصة تجريبية و بعدها سيتم التواصل معك خلال 24 ساعه لمعرفة حالة الطالب بكل تفصيل ومتى وكيف يمكن قيامة بتلقي الدروس الخصوصة من خلال منصة القورو بعد معرفة الأوقات المناسبة له وجدوله التعليمي حيث يتم إقتراح جدول مع ترشيح بعض المعلمين الذين من الممكن أن يكونوا مناسبين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العدید من

إقرأ أيضاً:

بطريقة ساخرة ... مواطن أردني يشعل سيجارته من حطام صاروخ إيراني”

بطريقة ساخرة ... مواطن أردني يشعل سيجارته من حطام صاروخ إيراني”

مقالات مشابهة

  • بطريقة ساخرة ... مواطن أردني يشعل سيجارته من حطام صاروخ إيراني”
  • لقطة السوبر.. شيكابالا يحتفل مع طفل من ذوي الهمم بطريقة رائعة «فيديو»
  • ياسمين فؤاد: الملف البيئي لأول مرة ضمن محور الأمن القومى ببرنامج الحكومة الجديد
  • درس خصوصي ينتهى بمأساة.. مصرع طالبين وإصابة ثالث في حادث مروع
  • بطريقة “طريفة”.. أمير سعودي يعلق على تألق “بديل نيمار” مع الهلال
  • خاص| من هم عناصر "لجان المضارين" الإرهابية؟
  • لأول مرة منذ عقود.. تنفيذ 5 أحكام بالإعدام في أميركا خلال أسبوع
  • خلال الربع الثاني من 2024.. “الإحصاء”: نمو صافي تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر بالمملكة بنسبة 23.4%
  • متحدث باسم العدو يعترف بفشل الجيش خلال طوفان الاقصى في 7 أكتوبر
  • “الأحوال المدنية المتنقلة” تقدم خدماتها في 36 موقعًا بالمملكة