يمانيون/ حضرموت

سقط قتلى وجرحى بينهم عسكريين في الاشتباكات التي اندلعت ظهر اليوم الجمعة، بين عناصر مسلحة بشارع المطار في مدينة سيئون مركز مديريات وادي وصحراء حضرموت.

وأفادت مصادر مطلعة باندلاع اشتباكات بين عناصر أمن وبائعي “القات” في السوق الواقع بشارع المطار أسفرت عن سقوط قتيلين في إحصائية أولية واصابة آخرين دون ذكر الأسباب.

وأوضحت المصادر أن الأوضاع لا تزال متوترة عقب تدخل قوات من فصائل حزب الإصلاح فيما تسمى بـ“المنطقة العسكرية الأولى”، مرجحة تجدد المواجهات خلال الساعات المقبلة عقب مقتل أحد عناصر الأمن.

وخلفت المواجهات حالة من الهلع والرعب في أوساط أهالي المدينة التي تشهد انفلاتا أمنيا وحوادث الاغتيالات والتفجيرات المتكررة والمجهولة.

#قتلى وجرحى#مطار سيئوناشتباكات مسلحةحضرموت

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

أمرٌ إيجابي داخل مطار بيروت

رغم التغييرات الإستثنائية على حركة الطيران في مطار رفيق الحريري الدوليّ إثرَ المخاوف من حدوث أي حربٍ بين لبنان وإسرائيل، تستمرّ الحركة بشكل طبيعي داخل المطار، في حين أنَّ جميع الموظفين في مختلف الأقسام والشركات، ما زالوا ملتزمين بالحضور بشكل يومي وضمن الترتيبات اليومية المعتادة.
3 من موظفي مطار بيروت أكّدوا عبر "لبنان24" أنَّ المخاوف من نشوب حرب لن تمنعهم من تأدية واجبهم، مشيرين إلى أنَّ هناك خطة طوارئ موجودة في حال حصول أي أمر.
كذلك، ذكر أحد الموظفين أنَّ "إدارة المطار تعمل بشكلٍ دائم مع وزارة الأشغال العامة وشركة "طيران الشرق الأوسط"، على تفعيل الاجتماعات الطارئة بشكل مستمر لمتابعة كافة الأوضاع والتبديلات على صعيد حركة الطيران"، وأضاف: "الأساس أيضاً هو أنَّ كافة الإجراءات المتخذة ضمن المطار تأتي بمواكبة من القوى الأمنية، وبالتالي ما نشعر به هو أمرٌ مُطمئن".
في المقابل، قالت مديرة إحدى مكاتب السفر لـ"لبنان24" إنَّ الحجوزات تراجعت لكنها مُستمرة، موضحة أنَّ هناك حركة سياحية لافتة خصوصاً أن الكثير من اللبنانيين انتقلوا إلى شرم الشيخ في مصر لقضاء شهر آب.
ووفقاً للمصدر، فإن التبديلات على حركة الطيران لم تؤدّ إلى إرباك في أوساط المسافرين لسبب واحد وهو أن شركة "الميديل إيست" تُطلع المعنيين يومياً على جداول الرحلات، ما يجعلهم على تماسٍ مباشر مع أي تغيير بشكلٍ سلس.

المصدر: لبنان 24

مقالات مشابهة

  • ”قصف مفاجئ يلهب شبوة: اشتباكات عنيفة تندلع في مصينعة”
  • إيران.. قتلى وجرحى وتدمير منازل بانفجار كبير في كرمانشاه
  • قتلى وجرحى في انفجار حافلة ركاب بأفغانستان
  • مأساة في مارب.. أمطار غزيرة وسيول تجتاح مخيمات النازحين وأنباء عن قتلى بصاعقة رعدية (صور)
  • اتفاق ينهي اشتباكات مسلحة شرقي العاصمة الليبية طرابلس
  • اشتباكات عنيفة في الفاشر وأم درمان وسط قصف متبادل
  • اندلاع اشتباكات بالأسلحة الثقيلة في شبوة عقب محاولة اغتيال مسؤول محلي
  • 9 قتلى في اشتباكات بين ميليشيات في ليبيا
  • أمرٌ إيجابي داخل مطار بيروت
  • مقتل ثلاثة جنود وأربعة مسلحين في اشتباكات عنيفة بباكستان