بيت حانون - صفا

تعادل فريق بيت حانون الرياضي مع ضيفه الصداقة بهدف لمثله في ملعب بيت حانون شمال قطاع غزة مساء الجمعة، في افتتاح منافسات الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم بالقطاع.

وتقدم محمود أبو الخير "للحوانين" في الدقيقة 16، قبل أن يرد الصداقة بهدف التعادل عبر وليد أبو موسى بالدقيقة 80، ليحصد الصداقة النقطة الرابعة في رصيده بالموسم، ويتواجد في المركز السادس "مؤقتًا"، وبفارق الأهداف خلف اتحاد الشجاعية، وشباب جباليا، وخدمات الشاطئ على الترتيب، ووصل رصيد "الحوانين" إلى نقطتين اثنتين بالمركز التاسع "مؤقتًا".

وحكم المباراة طاقم مكون من: الدولي محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده الدولي محمد الغول، وخالد بدير للخطوط، وخالد أبو  الخير رابعًا.

أما أهلي غزة فحقق فوزًا كبيرًا على نظيره شباب خانيونس "النشامى" برباعية دون مقابل في ملعب فلسطين بمدينة غزة، أحرزهم محمد صالح "هدفان" عند الدقيقتين 33، و93 على التوالي، ومحمد شبير في الدقيقتين 65، و75 تواليًا، ليرتفع رصيد الأهلي إلى 5 نقاط في المركز الثاني "مؤقتًا"، ويتجمد رصيد "النشامى" عند نقطة واحدة بالترتيب 11، وقبل الأخير، وبفارق الأهداف خلف غزة الرياضي.

وقاد اللقاء تحكيميًا: الدولي عاهد المصري للساحة، وساعده الدولي محمود الصواف، ومحمد السدودي للخطوط، وحازم الصوفي رابعًا.

الأولى

وشهد دوري الدرجة الأولى فوز اتحاد دير البلح على جاره شباب الزوايدة بهدفين دون رد في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، أحرزهما أحمد ناجي، ومحمود البحيصي في الدقيقتين 57، و60 على الترتيب، ليحصد اتحاد "الدير" النقطة التاسعة، ويحتل المركز الأول، والصدارة "مؤقتًا"، ويبقى الزوايدة برصيد 6 نقاط بالترتيب الرابع "مؤقتًا".

بدوره، فاز بيت لاهيا على ضيفه خدمات خانيونس بهدفين نظيفين في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، دونهما محمد البدي، وأحمد مرزوق عند الدقيقتين 82، و93 تواليًا، علمًا أن مصطفى الداعور أهدر ركلة جزاء "للهاونة" بالدقيقة 63، تصدى لها حارس خدمات خانيونس عبد الباري بدوان ببراعة، كما تعرض لاعب خدمات خانيونس محمد صرصور للطرد في الدقيقة 61 لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

وبذلك، يرتفع رصيد "اللهاونة" إلى 7 نقاط في المركز الثاني "مؤقتًا"، وتوقف رصيد خدمات خانيونس عند 3 نقاط بالمركز الخامس "مؤقتًا"، وبفارق الأهداف أمام بيت حانون الأهلي، وخدمات جباليا على التوالي.

الثانية

وشهد افتتاح دوري الدرجة الثانية في فرع "الوسطى والجنوب"، تفوق العطاء على خدمات دير البلح بثلاثية لهدف في إستاد خانيونس جنوب القطاع.

وسجل ثلاثية العطاء عهد البهداري، وأحمد حجازي، ومحمد علوان بالدقائق 18، و51، و88 على الترتيب، فيما أحرز هدف خدمات "الدير" خالد أبو كويك عند الدقيقة 20، ليحصد العطاء أول 3 نقاط في رصيده، ويبقى خدمات "الدير" بلا رصيد من النقاط.

وحقق الاستقلال فوزًا صعبًا على جاره جماعي رفح بهدف دون رد في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، دونه محمود أبو عيادة في الدقيقة 63، ليرتفع رصيد الاستقلال إلى 3 نقاط، وتجمد رصيد الجماعي عند صفر من النقاط.

مباريات السبت

وتتواصل مباريات الجولة الثالثة من الدرجة الممتازة السبت، حيث يلعب شباب رفح مع اتحاد خانيونس في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، وشباب جباليا مع غزة الرياضي بملعب بيت لاهيا شمال القطاع، وفي الدرجة الأولى يلعب بيت حانون الأهلي مع المجمع الإسلامي في ملعب بيت حانون شمال القطاع، وأهلي النصيرات مع الأمل في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

ويشهد إستاد خانيونس جنوب القطاع مباراة شباب معن مع القادسية في الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب".

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: دوري الدرجة الممتازة الصداقة الحوانين الأهلي دوري الدرجة الأولى دوري الدرجة الثانية جنوب القطاع فی ملعب مؤقت ا

إقرأ أيضاً:

تدريبات تأهيلية خاصه لحارس الزمالك بسبب الإصابة

خاض محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات خاصة تحت قيادة لويس فيسنتي مدرب حراس المرمى، خلال مران اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.
وفي سياق متصل أدى محمد عواد تدريبات بدنية مع باقي اللاعبين خلال مران اليوم في إطار البرنامج التدريبي الموضوع للفريق.
واستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 6 أيام بعد العودة من المملكة العربية السعودية، عقب التتويج ببطولة السوبر الأفريقي.
ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة بوكا جونيورز بالدوري الأرجنتيني.. كافاني في مواجهة أرجنتينوس
  • تدريبات خاصة لحراس الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • آرسنال يضرب ساوثهامبتون بثلاثية في البريميرليغ
  • تدريبات تأهيلية خاصه لحارس الزمالك بسبب الإصابة
  • ريفر بليت يبحث عن تحسين مركزه بالدوري الأرجنتيني امام بلاتينسي
  • الزمالك يُشكك في نتيجة "ديربي" السيدات".. والأهلي يرد
  • موعد مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي
  • السلط يخطف نقطة من مغير السرحان في الدرع
  • تسارع نمو النشاط غير النفطي في السعودية
  • البورصة: ارتفاع رصيد شهادات إيداع البنك التجاري ومدينة مصر للإسكان