رضا سليم (رأس الخيمة)

أخبار ذات صلة الإمارات تدعو إلى اعتماد نظام تجارة عالمي منفتح وشامل مهرجان أبوظبي الدولي للشطرنج يرفع جوائز «النسخة 30»


خرج فريقا الإمارات وعجمان بـ «نقطة» من المباراة المتقلبة والأهداف المجنونة، بعدما اهتزت الشباك ثماني مرات، وانتهت بالتعادل 4-4، باستاد الإمارات في رأس الخيمة، ضمن الجولة الثانية من «دوري أدنوك للمحترفين»، تقدم «الصقور» بهدف عن طريق ليثييري سيلفا في الدقيقة الثانية، ورد عجمان بـ «ثلاثية» حملت توقيع عبدالله صالح في الدقيقة 10، ووليد أزارو في الدقيقة 43، وبريستيج مبونجو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، وقلص إسماعيل الحمادي الفارق في الدقيقة 64، وهز نادر الغندري شباك «البرتقالي» بالخطأ، من تسديدة فرانك كوم في الدقيقة 88، ومنح إنييستا التقدم لـ «الصقور» 4-3 من ضربة جزاء في الدقيقة 94، وفي الدقيقة 105 سجل علي مدن هدف التعادل لـ «البركان» 4-4 من ضربة جزاء.

 
جاءت البداية ساخنة بالهدف الذي سجله ليثييري سيلفا لفريق الإمارات في الدقيقة الثانية، وصناعة النجم الإسباني إنييستا الذي لعبها من ضربة حرة داخل المنطقة، وهو أول أهداف «الصقور» هذا الموسم، والأسرع في الدوري هذا الموسم حتى الآن، وهو ما أشعل المواجهة مبكراً، ولم تمر إلا 8 دقائق، حتى نجح المدافع عبدالله صالح في معادلة النتيجة بأول أهداف «البرتقالي» هذا الموسم في الدقيقة العاشرة، من ركنية هيكل الشيخاوي، قابلها صالح بالرأس في المرمى، وسجل صالح أول أهداف المواطنين لعجمان في الموسم الماضي.
وتحسن أداء «البرتقالي» بعد الهدف، وكان الأخطر على مرمى إبراهيم الكعبي، خاصة الكرات الركنية التي تخصص فيها، وسجل وليد أزارو هدف التقدم لعجمان في الدقيقة 43، وهو الهدف رقم 18 له في الدوري، منذ انضمامه إلى البرتقالي في منتصف الموسم قبل الماضي، وتشهد الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع الهدف الثالث لـ «البرتقالي» عن طريق بريستيج مبونجو. 
ويقلص إسماعيل الحمادي النتيجة إلى 3-2 بالهدف الثاني الذي أحرزه لـ «الصقور» في الدقيقة 64، وأدرك «الصقور» التعادل بهدف «النيران الصديقة» من نادر الغندري في الدقيقة 88 من تسديدة فرانك كوم، وسجل إنييستا أول أهدافه مانحاً «الصقور» التقدم 4-3 من ضربة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الثاني، وفي الدقيقة 105، نجح علي مدن في تسجيل التعادل لـ «البرتقالي» من ضربة جزاء.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين عجمان الإمارات أندريس إنييستا

إقرأ أيضاً:

في غياب الأنصار..الكشف عن ملعب إجراء لقاء المولودية و”السياسي”

حددت الرابطة المحترفة لكرة القدم، مكان إجراء مباراة قمّة الجولة الـ 3 من بطولة الموسم الجاري، والتي سيحل فيها نادي مولودية الجزائر، ضيفا ثقيلا على شباب قسنطينة.

وحسب موقع الرابطة، فإن المباراة المقررة يوم الأحد، 6 أكتوبر الجاري. بداية من الساعة 16:00، ستقام على أرضية ملعب “رمضان بن عبد المالك” بقسنطينة.

كما أن اللقاء، سيلعب في غياب الأنصار، بسبب العقوبة المسلطة على النادي القسنطيني. منذ الموسم الفارط، عقب أحداث الشغب، في لقاء الفريق واتحاد العاصمة، ضمن تسوية لقاءات الجولة الـ 24.

للإشارة فإن لجنة الانضباط، كانت قد عاقبت “السياسي” بـ 6 لقاءات “ويكلو” الموسم الماضي، 3 منها يستقبل فيها النادي خارج مدينة قسنطينة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • مدرب بيتيس يصب جام غضبه على الزلزولي بسبب ضربة جزاء
  • فودة: ضربة جزاء لم تحتسب للهلال أمام الخلود.. وعثمان يرد.. فيديو
  • الكشف عن ملعب لقاء المولودية و”السياسي”
  • في غياب الأنصار..الكشف عن ملعب إجراء لقاء المولودية و”السياسي”
  • سمير عثمان: هناك ضربة جزاء لم تحتسب للوحدة أمام النصر.. فيديو
  • رضا عبد العال: "ضربة جزاء الأهلي في السوبر الإفريقي غير صحيحة"
  • بالفيديو.. هل ضربة جزاء الأهلي ضد الزمالك صحيحة أم لا؟
  • محرز يتعرض للخسارة الثانية هذا الموسم في السعودية
  • محرز يتعرض رفقة فريقه الأهلي للخسارة الثانية هذا الموسم في دوري روشن
  • كاكا: الحكم حرم الزمالك من ضربة جزاء صحيحة أمام الأهلي