عبر النجم كريم عبد العزيز عن سعادته بعد تكريمه من مهرجان الدراما في نسخته الثانية الذي أقيم أمس في مدينة العلمين الجديدة.

وأقيم أمس مهرجان الدراما تحت عنوان «60 سنة دراما»، بحضور عدد كبير من النجوم.

أول تعليق من كريم عبد العزيز

ونشر كريم عبد العزيز فيديو لتكريمه عبر حسابه على تطبيق إنستجرام، وعلق عليه: «مبروك المهرجان وفرحان جدا بتكريمي في بلدي وفرحان فرحة خاصة أن الرئيس الشرفي للمهرجان هو الفنان الدكتور يحيى الفخراني».

وواصل عبد العزيز: «احنا نتاج هذا الجيل العظيم ولي الشرف أني كنت موجود بجانب الدكتور يحيى الفخراني.. شكرا لدكتور أشرف زكي والشركة المتحدة على المجهود المشرف لمهرجان القاهرة للدراما في مدينة العالمين وللجائزة».

كريم عبد العزيز في مهرجان القاهرة للدراما مهرجان القاهرة للدراما

وأقيم حفل افتتاح مهرجان الدراما، أمس، في مدينة العلمين الجديدة، وشهد حضور عدد كبير من النجوم أبرزهم، الفنانة منى زكي، ومنة شلبي، ولقاء سويدان، والفنانة فردوس عبد الحميد وزوجها المخرج محمد فاضل، ودنيا عبد العزيز، وأسماء جلال، وريهام عبد الغفور، والنجم محمد رمضان، ومحمد هنيدي، وخالد زكي، وتوفيق رشوان، بالإضافة إلى نجوم ظهروا بعد غياب، من ضمنهم الفنانة سهير رجب.

كريم عبد العزيز في مهرجان القاهرة للدراما تكريمات مهرجان القاهرة للدراما

وكرم مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية، أفضل ممثل صاعد عصام عمر عن مسلسل بالطو، وطه دسوقي عن مسلسل موضوع عائلي، وعمر شريف عن مسلسل تحت الوصاية، أفضل ممثلة صاعدة رنا رئيس عن مسلسل موضوع عائلي، سلمي أبو ضيف عن مسلسل رسالة الإمام، نانسي صلاح عن مسلسل ستهم، أفضل سيناريو وحوار، مريم نعوم عن مسلسل الهرشة السابعة، أحمد عاطف فياض عن مسلسل بالطو.

اقرأ أيضاًمحمد القس: ترشيحي لجائزتين في «مهرجان الدراما» شرف كبير لي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كريم عبد العزيز العلمين يحيى الفخراني الفنان كريم عبد العزيز مهرجان القاهرة للدراما مهرجان العلمين تكريمات مهرجان القاهرة للدراما كريم عبد العزيز في مهرجان القاهرة للدراما مهرجان القاهرة للدراما کریم عبد العزیز مهرجان الدراما عن مسلسل

إقرأ أيضاً:

عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال

عقد قران الموزع الموسيقى كريم عبد الوهاب على الإعلامية بقناة القاهرة الإخبارية هاجر جلال، بعد قصة حب استمرت فترة طويلة توجت فى النهاية بالارتباط، ونشر كل منهما على صفحاتهما على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك صورا تجمعهما سويا كشفا بها عن زواجهما، وعلقت هاجر على الصور التى تجمعهما "توأم روحى".

آخر أعمال كريم عبد الوهاب 
 

يشار أن آخر أعمال كريم عبد الوهاب تتر أغنية البداية لمسلسل سر الهي، ويقوم النجم حمزة نمرة بتقديمها من كلمات حمود فاروق والألحان لـ حمزة نمرة، فضلًا عن تقديمه مقطوعة موسيقية لتتر النهاية من تأليفه.

أبطال مسلسل سر الهي

 

مسلسل "سر إلهى" بطولة روجينا، أحمد مجدى، مى سليم، رشا مهدى، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

أحداث مسلسل سر إلهي

 

تدور أحداث مسلسل "سر إلهى" في إطار اجتماعى تشويقى، حول نصرة، التي تتعرض للظلم من أقرب الناس لها، بعد أن يسرق أشقاؤها ميراثها من أمها وتخونها صديقتها وتسرق منها حبيبها تنتقل نصرة للقاهرة تاركة المنصورة، ثم تتهم في قضية قتل، لتخرج منها أقوى وتحاول الانتقام.

مقالات مشابهة

  • قصة مسرحية «السندباد».. يشارك بها كريم عبد العزيز في مهرجان العلمين
  • الأديبة رنيم الباشا لـ سانا: لا بد من توظيف الدراما لخدمة الحضارة والسياحة السورية
  • نيللي كريم تسحر برج إيفل وعدسات الإعلام ترصد المشهد
  • قبل عرضها في مهرجان العلمين.. التفاصيل كاملة لـ مسرحية السندباد
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • ‎كريم عبد العزيز لـ عمرو أديب أنا أهلاوي مجنون :وتركي آل الشيخ يرد .. فيديو
  • أول تعليق من توفيق عبد الحميد على تدهور حالته الصحية
  • صبا مبارك تكشف حقيقة وجود جزء جديد من مسلسل «حكايات بنات»
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل جديدة عن شخصية خالد الصاوي في الفيل الأزرق: «قصة حقيقية لصديق مقرب»
  • عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال