قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطنين بمنطقة تبوك، لترويجهما مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

أخبار متعلقة القيادة تهنئ رئيس الأوروغواي بذكرى الاستقلالموعد ومناطق الرش الجوي في الجوف.

. "وقاء" يدعو الأهالي للحذر

كما قبضت شرطة منطقة الحدود الشمالية، على مواطن لاتخاذه شقة سكنية وكرًا لترويج مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين، وضبط بحوزته سلاح ناري وذخيرة حية، وجرى إيقافه، وإحالته إلى النيابة العامة.

#مكافحة_المخدرات تقبض على شخصين بمنطقة تبوك لترويجهما مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/kZPWN4BuWi
— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) August 25, 2023


وأحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الحرث بمنطقة جازان تهريب 60 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

الإبلاغ عن المخدرات

تهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و999 في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].

وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس واس القات مخدرات مكافحة المخدرات أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

القبض على شخص لترويجه مادة الحشيش المخدر بجدة

جدة

قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمحافظة جدة على مواطن لترويجه مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • الإطاحة بمروجي مخدرات في عدة مناطق .. فيديو
  • إحباط تهريب 210 كيلوجرامات من القات بالعارضة
  • إحباط تهريب 120 كيلوجرام من القات المخدر بعسير
  • القبض على مواطن لترويجه 92 كيلو جرام من القات بجازان
  • إحباط تهريب 270 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • إحباط تهريب 45 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • القبض على شخص لترويجه مادة الحشيش المخدر بجدة
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة القصيم لترويجه مادتي الإمفيتامين والحشيش المخدرتين وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي
  • إحباط تهريب 46 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • إحباط تهريب 180 كيلوجرامًا من القات بجازان