أكد المبتهل بلال مختار، على أنَّ المنشدين في وقتنا الحالي محظوظين بالسوشيال ميديا وكافة قنوات وتطبيقات التواصل، التي أتاحت الفرصة لهم للوصول إلى قاعدة كبيرة من الجمهور، قائلاً: «أتاحت هذه التطبيقات أكثر من طريقة للوصول إلى الجمهور».

مختار: «السوشيال ميديا ساعدتني في الانتشار»

وأضاف «مختار»، خلال استضافته ببرنامج «مدد»، تقديم الإعلامي عبد الفتاح مصطفى، المُذاع على شاشة «قناة الحياة»، أن «السوشيال ميديا ساعدتني في الانتشار، بجانب دار الأوبرا المصرية، وعملي في الإذاعة أيضا، التي لها جمهور ومتابعين أكثر».

جمهور الأوبرا مختلف لهذا السبب

وتابع المبتهل بلال مختار، بأنَّ جمهور الأوبرا مختلف، وهو أقل بطبيعته، ويتلقى نوع معين من فن الإنشاد والابتهالات، ويتم تحديد الابتهالات وفقا للمناسبة، بخلاف الإذاعة التي أنشد بها النوع الإرتجالي وبها أكثر من نوع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السوشيال ميديا الإنشاد

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من مختار جمعة بعد رحيله عن حقيبة الأوقاف في الحكومة الجديدة

علق وزير الأوقاف المصري السابق محمد مختار جمعة على خبر رحيله عن وزارة الأوقاف، قائلا: "سنظل جنودا أوفياء لديننا ولوطننا العزيز ما حيينا"، موجها شكره للحكومة.

وقال الدكتور مختار جمعة عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي: "لطالما قلنا لزملائنا بوزارة الأوقاف لا تسأل متى ستخرج؟ ولكن انشغل كيف ستخرج؟، ونسأل الله عز وجل أن يتقبل نياتنا فيما اجتهدنا فيه، فما كان من فضل أو توفيق فمنه سبحانه، وليس لبشر أن يدعي الكمال، فالكمال لله وحده والعصمة لأنبيائه ورسله، وما كان من هنات أو زلل أو تقصير فنسأله سبحانه أن يتجاوز عنه، وحسبنا أننا اجتهدنا وما قصدنا غير وجهه سبحانه وما عمدنا أو ركنا إلى الراحة قط طوال مدة تحملنا للأمانة".

وأضاف جمعة: نتمنى لمن يتولون مهام قيادة هذا البلد في مختلف المجالات وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي كل الخير وكل التوفيق في قيادة سفينة مصرنا العزيزة، مقدرا كل التقدير ما أولاني إياه من ثقة كبيرة وإكرام كبير طوال هذه المدة التي شرفت فيها بالعمل وزيرا للأوقاف".

وأكد وزير الأوقاف المصري السابق: "سنظل جنودا أوفياء لديننا ولوطننا العزيز ما حيينا، فمن لا خير لوطنه فيه لا خير فيه أصلا، وستظل هذه عقيدتنا التي لا نحيد عنها قيد أنملة".

ووجه مختار جمعة، تحية لرئيس مجلس الوزراء المصري مصطفى مدبولي على مقابلته التي أكرمه بها اليوم، قائلا: "ما أكرمنا به من تعهد ومتابعة طوال مدة عملنا تحت رئاسته، أشكر كل قيادات وزارة الأوقاف وهيئة الأوقاف وجميع العاملين بالأوقاف الذين أعدهم عائلتي الثانية على ما بذلوا وتحملوا معي من جهد كبير طوال مدة العمل بالوزارة من كان منهم على رأس العمل ومن أحيل منهم إلى المعاش أو من لقي منهم ربه".

إقرأ المزيد من هم وزراء مصر الجدد؟

وأردف: "بمنتهى الرضا عدت بعد مقابلة رئيس مجلس الوزراء إلى مبنى الوزارة فسلمت على كبار قاداتها وشكرتهم على ما بذلوه معي من جهد بإخلاص وأوصيتهم بمواصلة هذا الجهد خدمة لديننا ووطننا العزيز ومثل ذلك فعلت بعدها مع قيادات المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية وتواصلت مع رئيس هيئة الأوقاف حيث لم يسعفني الوقت بالذهاب إليها".

وكشفت مصادر مصرية مسؤولة في وقت سابق، عن تعيين الدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية وأحد علماء الأزهر الشريف، وزيرا للأوقاف خلفا للدكتور محمد مختار جمعة، مؤكدة أن الدكتور أسامة الأزهري يستعد لأداء اليمين يوم 3 يوليو.

المصدر: RT + وسائل إعلام مصرية

مقالات مشابهة

  • خبيرة اقتصادية: الوزارات تواجه تحديات كبيرة في مختلف الملفات
  • حقيقة ظهور سحابة على شكل طفل في الغروب.. صورة أشعلت السوشيال ميديا
  • وزير السياحة عقب أداء اليمين الدستورية: نعمل على التواجد بشكل أكبر على السوشيال ميديا
  • عاجل| وزارة الكهرباء ترد على اكاذيب السوشيال ميديا.. الوزير الجديد حاصل علي بكالوريوس الهندسة قسم الكهرباء
  • أول تعليق من مختار جمعة بعد رحيله عن حقيبة الأوقاف في الحكومة الجديدة
  • ضحايا السوشيال ميديا
  • التعليم تحقق في صحة صور امتحان اللغة الانجليزية المتداولة عبر السوشيال ميديا
  • البودكاست والرأي العام
  • دعمًا لمجتمع "الميم".. وزيرة الثقافة النرويجية حديث السوشيال ميديا| فعل فاضح يورطها
  • فيضانات بشرق جمهورية التشيك وأضرار مادية كبيرة