قال النائب عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار، إن الحزب يدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة لمصر، لافتاً أن حزب المصريين الأحرار ساهم مع الدولة في استعادة هوية الوطن خلال السنوات الماضية.

وأضاف عصام خليل خلال مداخلة هاتفية فى برنامج حقائق وأسرار على قناة صدى البلد، أن مصر تتعرض لأكبر حملة هجوم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح عصام خليل، أن الرئيس السيسي هو مرشح الحزب وهناك اختلاف بين أن الحزب يدعمه وأن يكون مرشحا للحزب، موضحاً أن جميع الطموحات السياسية والاقتصادية المتمثلة في المشاريع القومية حققها الرئيس السيسي.

وأشار إلى أن للحزب أهدافا فيما يخص الدولة، جميع تلك الأهداف تتحقق في عهد الرئيس السيسي منذ توليه الرئاسة، مشيراً إلى أن المشروعات القومية التى نفذها الرئيس ساعدت في مواجهة الأزمة الاقتصادية العالمية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاحزاب المصرية الانتخابات الرئاسية الرئيس السيسي المصريين الاحرار صدى البلد مصطفى بكرى الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

حزب المصريين الأحرار: علاج 256 مواطنا من غير القادرين في مطروح

قال اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، إن تعاون الأحزاب ومؤسسات المجتمع المدني مهم للغاية في المساهمة مع المحافظة في تقديم مزيد من الخدمات والحياة الكريمة للمواطنين، وذلك خلال احتماعه بوفد حزب المصريين الأحرار، مثمنا خدمات الحزب المقدمة للمواطنين في مراكز ومدن المحافظة في القطاعات المختلفة.

علاج 256 من المرضى غير القادرين

واستعرض وفد حزب المصريين الأحرار مع محافظ مطروح عددا من جهود أمانة الحزب بمطروح مؤخرا، ومنها عمل مبادرة «صحتك ثروتك» لتقديم مزيد من الخدمات الطبية وتحمل تكاليف علاج المرضى غير القادرين بعدد 256 حالة وعمل 16 أشعة طبية، إضافة إلى التحاليل بالتعاون مع عدد من المعامل بالمجان أو تخفيض 50%، وتنظيم دورة تدريبية للحوكمة والتحول الرقمي لمدة 5 أيام مع شهادة معتمدة للمتدرب، وتنظيم ندوة بمستشفى الاطفال، ومبادرة ممرضة لكل بيت وتدريب السيدات بالمنازل على أعمال الإسعافات الأولية والتمريض، ودورة الإسعافات الأولية والتمريض بعدد من المدارس مع منح حقيبة بها الأدوية والإسعافات الأولية، وكذلك أعمال صيانة لدورات المياه والديسكات بمدرسة الرويني.

مقالات مشابهة

  • «المصريين»: توجيهات الرئيس بدراسة التكنولوجيا تعزز قدرات الأمن القومي
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: وحدة المصريين محور الارتكاز للحفاظ على أمن واستقرار الوطن
  • رئيس طاقة النواب: كلمة السيسي طمأنت المصريين على مستقبل مصر وأمنها القومي
  • برلماني: رسائل الرئيس السيسي في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة طمأنت المصريين
  • أكرم القصاص: الرئيس السيسي يوجه رسائل مهمة في أوقات دقيقة للغاية
  • «المصريين» يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي لوضع الأمن القومي بأجندة الحوار الوطني
  • رئيس «حقوق إنسان النواب»: رسائل الرئيس في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة طمأنت المصريين
  • «المصريين الأحرار»: الدولة المصرية وقيادتها الرشيدة ملتزمة بدعم الأشقاء في أحلك الظروف
  • الرئيس السيسي يطمئن المصريين بشأن أمور بلادنا والمنطقة
  • حزب المصريين الأحرار: علاج 256 مواطنا من غير القادرين في مطروح