قال الدكتور مجدي مرشد، نائب رئيس حزب المؤتمر،  إن اختيار الرئيس السيسي مطلوب لاستكمال بعض الأمور والملفات المهمة، وعلى رأسها خطة التنمية المستدامة، مع المشروعات القومية الجارية.

أول رد من أسما شريف منير بعد تشبيها بشيرين عبد الوهاب (فيديو) بـ "مفيش بعد بينسي".. هيثم شاكر يتألق في حفل "ليلة الدموع" رفع المعاناة عن كاهل المواطن 

وتابع مجدي مرشد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج حقائق وأسرار، المذاع على قناة صدى البلد: وضعنا مقترحاتنا في الحوار الوطني وعلى رأسها رفع المعاناة عن كاهل المواطن المصري، علاوة على النظر إلى الصناعة والدفعة القوية الواضحة، مع الاهتمام بالملف الزراعي والأمن الغذائي والتعليم والصحة.

نحلم بجمهورية ودولة جديدة

وأشار، نائب رئيس حزب المؤتمر إلى أن  دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة المقبلة 2024 جاء بعد تريث ومشاورة مع قيادات الحزب، لافتا إلى أننا كمصريين نحلم بجمهورية ودولة جديدة، وهذا يتطلب دعم  الرئيس السيسي الدورة المقبلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نائب رئيس حزب المؤتمر حزب المؤتمر الرئيس السيسي خطة التنمية المستدامة الإعلامي مصطفى بكري برنامج حقائق وأسرار

إقرأ أيضاً:

أنور قرقاش: زمن الميليشيات كلف العرب كثيراً وأثقل كاهل المنطقة

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الإمارات: الحل يبدأ بوقف الحرب في غزة ولبنان قرقاش: محادثات مثمرة أجراها رئيس الدولة مع بايدن ونائبته لتعزيز الشراكة الاستراتيجية

اعتبر معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش، المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس الدولة، أن زمن الميليشيات بأبعاده الطائفية والإقليمية كلف العرب كثيراً، وأثقل كاهل المنطقة، مشيراً إلى أنه لا خيار إلا باستعادة مفهوم الدولة الوطنية واحترام استقلالها وسيادتها، وذلك في ظل الحروب والأزمات التي تهدد الأمن العربي والإقليمي.
وقال معالي الدكتور أنور قرقاش في رسالة نشرها عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس» أمس: «في ظل الحروب والأزمات التي تهدد الأمن العربي والإقليمي، لا خيار أمامنا إلا باستعادة مفهوم الدولة الوطنية واحترام استقلالها وسيادتها. زمن المليشيات بأبعاده الطائفية والإقليمية كلف العرب كثيراً وأثقل كاهل المنطقة».
وأضاف: «المستقبل للأمن والسلام والازدهار بمشروع عربي مستقل ومتصالح مع محيطه».

مقالات مشابهة

  • أنور قرقاش: زمن الميليشيات كلف العرب كثيراً وأثقل كاهل المنطقة
  • قرقاش: زمن المليشيات كلّف العرب كثيراً وأثقل كاهل المنطقة
  • «المؤتمر»: كلمة الرئيس السيسي اليوم تضمنت رسائل طمأنة للشعب المصري
  • الرئيس السيسي يشهد تسليم وتسلم القيادة بين خريجي الكليات العسكرية والدفعات الجديدة
  • الرئيسان السيسي وبن زايد يشهدان عرض الفيلم التسجيلي «الجمهورية الجديدة»
  • السيسي وبن زايد يشهدان فيلما تسجيليا عن الجمهورية الجديدة (شاهد)
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره بجمهورية غينيا بالعيد الوطني
  • الرئيس السيسي يستقبل قائد قوات الدفاع الشعبية بجمهورية أوغندا
  • أحمد طه: القطاع الخاص شريك استراتيجي في المنظومة الصحية بالجمهورية الجديدة
  • السيسي يستقبل قائد قوات الدفاع الشعبية بجمهورية أوغندا