خطفت الإعلامية ريهام سعيد أنظار المتابعن بإطلالة رقيقة اثناء مشاركتها فى مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الثانية، بمدينة العلمين الجديدة.

ظهرت ريهام سعيد وهي ترتدي فستان طويل ابيض ورقيق، ومن الناحية الجمالية أعتمدت ريهام علي الميكب الهادي الذي ابرز جمالها بشكل انيق نال اعجاب الجمهور.

ونشرت ريهام سعيد مجموعة صور من الإطلالات المميزة التي ظهر بها نجوم ونجمات الفن في حفل المهرجان، والتي أثارت إعجاب الجميع.

وعُرض مؤخرا للفنانة ريهام سعيد مسلسل "بعد النهاية"، والذي يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم نرمين الفقي، هالة فاخر، أحمد سعيد عبد الغنى، جيهان خليل، وصبرى عبد المنعم، م والعمل من تأليف فداء الشندويلى، إخراج وائل فهمى عبد الحميد.

يذكر أن ريهام سعيد شاركت في رمضان الماضي في مسلسل "انحراف" بطولة الفنانة روجينا، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

كما شاركت في مسلسل "وادي الجن" الجزء الثاني، بطولة صالح عبد النبي، عبد الرحمن اليماني، تأليف محمد هشام عبية، إخراج حسام الجوهري. 

 

 

IMG_٢٠٢٣٠٨٢٥_١٨٣٩٣٠ IMG_٢٠٢٣٠٨٢٥_١٨٣٩٢٠ IMG_٢٠٢٣٠٨٢٥_١٨٣٩١٢ IMG_٢٠٢٣٠٨٢٥_١٨٣٩٠٢ IMG_٢٠٢٣٠٨٢٥_١٨٣٨٥٤ IMG_٢٠٢٣٠٨٢٥_١٨٣٨٢٦ IMG_٢٠٢٣٠٨٢٥_١٨٣٧٥٦ IMG_٢٠٢٣٠٨٢٥_١٨٣٧٤٣ IMG_٢٠٢٣٠٨٢٥_١٨٣٧٣٥ IMG_٢٠٢٣٠٨٢٥_١٨٣٧١١ IMG_٢٠٢٣٠٨٢٥_١٨٣٧٠٤ IMG_٢٠٢٣٠٨٢٥_١٨٣٦٤٣

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: IMG ٢٠٢٣٠٨٢٥ ریهام سعید

إقرأ أيضاً:

منة فضالي تشبة زهرة بلو ستار في شوارع تركيا

خضعت الفنانة منة فضالي لجلسة تصوير جديدة اثناء قضاء عطلتها الصيفية وإجازتها في دولة تركيا  لتسحر القلوب بإطلالتها الناعمة.

 

وتزينت ببعض الأكسسوارات الشابية مع الخلخال الملون في أحد ساقيها، فضلًا عن الساعة الفضية.

 

وبدت منة فضالي بإطلالة صيفية مبهجة مستوحاه من زهرة بلو ستار المفعمة باللون الأزرق، حيث ارتدت توب جذاب صمم على طريقة الدرابية ونسقت عليه جيب قصيرة صممت من قماش ناعم باللون الأبيض وزينتها بحزام ذهبي حول خصرها، فيما انتعلت سليبر.

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة فوق كتفيها بشكل ناعم ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الطبيعية لتظهر ملامحها بعفوية.

 

 

وشاركت منة فضالي في العديد من الأعمال الفنية والدارمية أبرزها مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة الذي عرض في رمضان 2023.

 

يذكر أن آخر أعمال منة فضالى كان فى السباق الرمضانى الماضى بمسلسل "محارب" بجانب عدد من الفنانين، من بينهم حسن الرداد وناهد السباعى وأحمد زاهر وعدد آخر من الفنانين.

 

في إطار من الدراما، تدور أحداث المسلسل حول الشاب (محارب) الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة (القاهرة)، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، وتأخذ الأحداث منحنى آخر حين تتوفى والدة (محارب) في حادث سيارة.

منة فضالي

منة فضالي من مواليد 4 سبتمبر 1983، ممثلة مصرية.

 

حياتها

ولدت في القاهرة تخرجت من كلية سياحة وفنادق، ظهرت لأول مرة على الشاشة في مسلسل أين قلبي في عام 2002، وأعقبته بالاشتراك في مسلسل الناس في كفر عسكر من إخراج نادر جلال. شاركت في مسلسل حمزة وبناته الخمسة، ومسلسل عفاريت السيالة في عام 2004.

 

كشفت خلال استضافتها ببرنامج “شيخ الحارة” على قناة القاهرة والناس في 18 مايو 2018، أنها تزوجت دون علم والدتها من الملحن محمد ضياء. وانفصلت عنه بعد زواج دام حوالي 7 أشهر فقط.

 

مقالات مشابهة

  • أحمد داوود يبدأ تصوير مسلسل جديد بعنوان "كل سنة مرة"
  • منة فضالي تشبة زهرة بلو ستار في شوارع تركيا
  • نجوم زمن الفن الجميل حاضرون في مهرجان العلمين.. اعرف الحكاية
  • نجوم الفن يدعمون نشوى مصطفى بعد تعرضها لحادث: «الحمد لله إنك بخير»
  • تكريم كمال أبو رية بمهرجان همسة للآداب والفنون في دورته الجديدة
  • إطلالة ساحرة لـ جميلة عوض خلال شهر العسل «صور»
  • بهذه الطريقة.. نجوم الفن يودعون اللاعب أحمد رفعت
  • 60 عامًا على رحيله.. مجمع الفنون يستعد لمعرض "في صُحبة محمود سعيد" (صور )
  • خبر محزن.. نجوم الفن ينعون اللاعب أحمد رفعت بكلمات مؤثرة
  • بكاء ريهام عبدالغفور في أول ظهور لها بعد وفاة والدها