قررت  محكمة جنوب القاهرة، تحديد جلسة 20 ديسمبر المقبل؛ للنظر جلسة دعوى تعويض الفنان أحمد فاروق الفيشاوي، ضد شركة إنتاج عربية بسبب فيلم “ورد ريحان”- اسم مبدئي ، بسبب عدم التزامها بدفع باقي المستحقات المالية، مما تسبب في أضرار مادية وأدبية.

زوجة على أعتاب محكمة الأسرة: "رافض يشتغل وممتنع عن رعاية أطفاله" جنايات الزقازيق تقضى بالمشدد 15 سنة لعامل حاز مواد مخدرة بالشرقية  20 ديسمبر.

.دعوى تعويض الفنان أحمد الفيشاوى 3 ملايين جنيه

وقد طالبت الدعوى  ؛ بتعويض 3 ملايين جنيه ضد الممثل القانوني لشركة إنتاج عربية، للإخلال بالتعاقد الفني وعدم دفع مستحقاته المالية الأخيرة التي تصل لمليون جنيه عن فيلم انتهى من تصويره.

وتضمنت الدعوى ؛ أنه بموجب عقد اتفاق بين الطرفين وقع المدعي مع الشركة المدعي عليها العام الماضي، ممثلة في “هاني. و”، على إنتاج فيلم سينمائي باسم مؤقت «ورد ريحان»، وكان يقوم المدعي بدور البطولة بشخصية زين، على أن يبدأ التصوير وينتهي خلال أربعة أسابيع من بداية التصوير الفعلي للفيلم بموجب البند الرابع من عقد الاتفاق، وتعهد المدعي عليه بأن يدفع الأتعاب البالغ مجملها أربعة ملايين جنيه على دفعات آخرها مبلغ مليون جنيه مصري تدفع آخر يوم تصوير وذلك بعد أن يقوم المدعي بخصم مبلغ 5% تحت حساب الضريبة.

ضبط موظف استولى على 20 مليون جنيه فى القليوبية 

في واقعة اخري ، اتخذت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة الإجراءات القانونية ، حيال "موظف بإحدى الجهات الحكومية- مقيم بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية" لقيامه بالتربح من أعمال وظيفته ، وقيام المتهم  بتكوين ثروة مالية من جراء ذلك لا تتناسب مع طبيعة عمله بالمخالفة للقانون، ومحاولته إخفاء مصدر تلك الأموال وإصباغها بالصبغة الشرعية، وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق شراء "العقارات والأراضى الزراعية والسيارات" وكذا إخفاء جزء من تلك الأموال من خلال إيداعها بحسابات خاصة به ببعض البنوك.

وقد قدرت أفعال الكسب الغير مشروع ،  التى قام بها المذكور بمبلغ 20 مليون جنيه . 

و يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الكسب غير المشروع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنوب القاهرة التعاقد الفني ملایین جنیه

إقرأ أيضاً:

فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 5 ملايين جنيه إيرادات أمس الجمعة

يواصل فيلم «ولاد رزق 3» بطولة الفنان أحمد عز، تصدره الإيرادات في شباك التذاكر، وتحقيقه إيرادات مرتفعة، وذلك منذ بداية طرحه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

وحقق فيلم ولاد رزق 3، أمس الجمعة إيرادات بلغت 5 ملايين و184 ألفًا و684 جنيهات، حيث لا يزال محافظا عى المركز الأول في قائمة الأفلام المعروضة، وبلغت إجمالي إيراداته 200 مليون جنيه، في أقل من 20 يوم عرض.

فيلم ولاد رزق 3تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 في هذا الجزء أنه بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في حيايتهم المختلفة، وفي يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى.

فيلم ولاد رزق 3

وشهد الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، ظهور النجم كريم عبد العزيز ضيف شرف، وهي المرة الأولى التي يظهر باعتباره ضيف شرف بالسينما المصرية، كما غاب عن هذا الجزء كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، نسرين أمين، بالإضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ أيضاًمنى ممدوح بعد دورها في فيلم ولاد رزق 3: مبعرفش أمشي في الشارع من العيال الصغيرة

سيد رجب عن نجاح فيلم ولاد رزق 3: التمثيل لذيذ ومفيش حاجة صعبة فيه.. فيديو

4 ملايين جنيه في 24 ساعة.. فيلم «ولاد رزق 3» يتربع على عرش السينمات

مقالات مشابهة

  • شاهد.. أحدث ظهور لـ بسنت شوقي
  • ضبط 4 أشخاص بالجيزة بتهمة غسـل 70 مليون جنيه حصيلة الاتجار بالمخدرات
  • ضبط قضايا إتجار بالعملة بقيمة 10 ملايين جنيه
  • القبض على المتهمة بإدارة كيان تعليمي دون ترخيص بالغربية
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 5 ملايين جنيه إيرادات أمس الجمعة
  • اليوم.. الحكم في دعوى اتهام اليوتيوبر أحمد حسن بالتحرش بفتاة
  • 75 مليون جنيه.. ضبط مرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي
  • في تجار المخدرات.. حبس المتهم بغسل 60 مليون جنيه بالقاهرة
  • في تجارة المخدرات.. سقوط عنصر إجرامي لاتهامه بغسل 60 مليون جنيه بالقاهرة
  • فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ نصف مليون جنيه بالسينمات