قال محمد أبو العلا رئيس الحزب الديمقراطى العربى الناصرى، إن الحزب أعلن تأييد ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسى لانتخابات الرئاسة المقبلة.

وأضاف محمد أبو العلا خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، تقديم الاعلامى مصطفى بكرى،: ندعم الرئيس السيسى فى الإنتخابات الرئاسية القادمة لاستكمال المشروعات القومية.

وأوضح رئيس الحزب الديمقراطى العربى الناصرى، أن أهم أسباب دعم الحزب للرئيس السيسى هو الحفاظ على استقرار الدولة المصرية المستهدفة من جميع الجهات، معقبا:" السيسي يقف ضد محاولات إسقاط الدولة التى لا تنتهى".

أسماء الأحزاب السياسية 

كشف الإعلامي مصطفى بكري، عن أسماء الأحزاب السياسية التي أعلنت تأييدها لترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة.

وقال بكري،، أن هناك عددا من الأحزاب أعلنت دعمها لترشح الرئيس السيسي لخوض انتخابات الرئاسة، من بينها حزب حماة الوطن، حزب مستقبل وطن، حزب المصريين الأحرار، حزب العربي الديمقراطي الناصري، حزب المؤتمر، المصريين الأحرار. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامي مصطفى بكري الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية القادمة الدولة المصرية المشروعات القومية السيسي

إقرأ أيضاً:

بايدن: لن أنسحب أنا زعيم الحزب الديمقراطي

وكالات

أكد الرئيس الأميركي جو بايدن، لحكام الولايات الديمقراطيين أنه لن ينسحب من السباق الرئاسي مع ارتفاع أصوات في الحزب الديمقراطي الأميركي تطالب الرئيس جو بايدن بالانسحاب من السباق الرئاسي بعد أدائه الذي وصف بـ”الكارثي” خلال المناظرة التي جمعته مع منافسه دونالد ترامب

‎وتعهّد جميع حكّام الولايات الأميركية الديمقراطيين خلال اجتماع مع الرئيس جو بايدن “دعمه” في سعيه للبقاء في السباق الرئاسي والفوز بولاية ثانية بعد أدائه الكارثي في المناظرة أمام سلفه الجمهوري دونالد ترامب، بحسب ما أعلن اثنان منهم.

‎وكان الرئيس جو بايدن تعهد، أمس الأربعاء، بمواصلة الترشح لإعادة انتخابه، رافضاً الضغوط المتزايدة من الديمقراطيين للانسحاب بعد أداء كارثي في مناظرة أمام المرشح الجمهوري دونالد ترامب أثار تساؤلات حول مدى استعداده للاستمرار في السباق وتولي الرئاسة.

‎وقال بايدن في اتصال مع موظفي حملة إعادة انتخابه، وفق ما ذكر أحد كبار مساعديه عبر منصة التواصل الاجتماعي “إكس”: “أنا مرشح.. أنا زعيم الحزب الديمقراطي.. لا أحد يدفعني للرحيل”.

مقالات مشابهة

  • حزب "المصريين": الرئيس السيسي يبذل جهودا كبيرة لإنهاء الصراع فى السودان
  • الديمقراطيون.. هل سيدعمون بايدن أم سيتحركون لتنحيته؟
  • ملياردير أمريكي يتحدث عن فوضى في الحزب الديمقراطي
  • تونس.. سعيد يحذر من “محاولات ضرب استقرار” البلاد قبل الرئاسيات
  • رد فعل ألمانيا على فوز حزب العمال في بريطانيا
  • فايننشال تايمز: هل هذه لحظة كامالا هاريس؟
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بالعام الهجرى الجديد
  • بايدن: لن أنسحب أنا زعيم الحزب الديمقراطي
  • المستشار عبد الراضي صديق يؤدي اليمين أمام السيسي رئيسا جديدا لهيئة النيابة الإدارية
  • في أول اجتماعاته.. وزير الإسكان ينقل لقطاعات الوزارة تكليفات الرئيس السيسي