بوابة الوفد:
2024-07-05@12:52:27 GMT

لارا كروفت تنضم إلى المجهود الحربي في Call of Duty

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

تواصل سلسلة Call of Duty تجسيدها للعبة Fortnite من خلال الإعلان عن أحدث شخصية قابلة للعب وهي نجمة Tomb Raider Lara Croft. سيظهر لص القبر الخيالي في Call of Duty: Warzone وModern Warfare II، لينضم إلى الشخصيات الواقعية القابلة للعب مثل Nicki Minaj وSnoop Dogg وKevin Durant وشخصيات مختلفة من برنامج Prime Video The Boys، من بين آخرين.

لم يعلن الناشر Activision عن تفاصيل حول كيفية حصولك على Lara Croft إلى جانبك، على الرغم من أنه من المحتمل أن تضطر إلى شراء نوع من الحزمة للوصول إلى الآثار المدمرة الشهيرة. على سبيل المثال، كانت Minaj متاحة كجزء من حزمة المعركة للموسم الخامس بقيمة 10 دولارات. من المحتمل أيضًا أن تكون هناك عناصر وجلود وأسلحة ذات صلة بـ Croft للبيع، على الرغم من أن مسدساتها ذات الاستخدام المزدوج يجب أن تكون جزءًا من عملية الشراء الأولية.


بالإضافة إلى ذلك، لم يعلن الناشر عن الموعد الذي سيظهر فيه كروفت رسميًا كمقاتل تم اختباره في المعركة. هناك تحديث منتصف الموسم قادم للموسم الخامس، والذي سيكون مكانًا جيدًا مثل أي مكان آخر لتقديم صائد الكنوز. تواصلت Engadget مع Activision للتوضيح بشأن الأسعار والتوافر.

وفي أخبار ذات صلة، تقترب لعبة Call of Duty: Modern Warfare III بسرعة، وستصل إلى وحدات التحكم في نوفمبر. أما بالنسبة لـ Croft، فإن آخر لعبة Tomb Raider الرئيسية كانت Shadow of the Tomb Raider لعام 2018. أعلن المطور Crystal Dynamics، جنبًا إلى جنب مع Amazon، في ديسمبر أن هناك لعبة جديدة في الطريق وأنها ستكون "مغامرة تعتمد على السرد للاعب واحد" تم تصميمها باستخدام محرك غير واقعي 5. وتقوم أمازون أيضًا بتصنيع Tomb Raider TV. العرض، على الرغم من من يعرف متى سيتم عرضه لأول مرة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

مركز شباب العاشر من رمضان ينظم نشاط رياضي ترفيهي ضمن "ألعاب تلي ماتش"

نفذ مركز شباب العاشر من رمضان اليوم الخميس نشاطًا رياضيًا ضمن خطة النشاط بعنوان "ألعاب تلي ماتش".

مركز شباب العاشر من رمضان ينظم نشاط رياضي ترفيهي

تضمن النشاط مجموعة من المسابقات الترفيهية الفردية والجماعية، مثل لعبة شد الحبل، والبولينج، والسلم والثعبان، والنط بالشوال، والكراسي الموسيقية. وفي نهاية اليوم، تم توزيع جوائز على الفائزين في كل لعبة.

موعد مباراة كولومبيا وبنما في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة إصابات متعددة تضرب صفوف المصري قبل مواجهة بلدية المحلة

أقيم النشاط تحت رعاية السيد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ومعالي اللواء أ.ح. عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، وخالد النحلة، مدير عام المديرية.

كان النشاط تحت إشراف ومتابعة رئيس مجلس الإدارة  محمد أبو دراع، ومدير المركز طارق خضر، ومشرف النشاط الرياضي  أيمن سلامة.

من جانبها، أعربت سحر عبد ربه، من المركز الإعلامي لمركز شباب العاشر من رمضان، عن سعادتها بنجاح النشاط وأثنت على الجهود المبذولة من قبل الجميع لإنجاح هذا الحدث الرياضي المميز.

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تعرض لعبة «أمن الطرق» في ياس مول
  • لعبة خطرة.. تقرير أمريكي: الفصائل المدعومة من السوداني ستنخرط بشكل أكبر بالحرب الاقليمية
  • مختص: رواتب المحترفين في الرياضات الإلكترونية تصل إلى 20 ألف ريال
  • مركز شباب العاشر من رمضان ينظم نشاط رياضي ترفيهي ضمن "ألعاب تلي ماتش"
  • روسيا البيضاء تنضم لمنظمة شنجهاي للتعاون الدولي
  • انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري
  • Neon White وTchia تصل إلى Game Pass قريباً
  • صفقة جديدة تنضم لصفوف الدوري المصري
  • السعودية تنضم إلى مشروع نظام الدفع الدولي الجديد إم بريدج
  • إطلاق لعبة Dead Rising Deluxe Remaster في سبتمبر