أعلن عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، عن دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة المقبلة، موضحا أنه يوجد تأييد كامل من أعضاء الحزب للرئيس السيسي.

أول رد من أسما شريف منير بعد تشبيها بشيرين عبد الوهاب (فيديو) بـ "مفيش بعد بينسي".. هيثم شاكر يتألق في حفل "ليلة الدموع" مصر تشهد نهضة في مختلف القطاعات 

وأوضح "خليل"،  خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على قناة صدى البلد، أن  السبب وراء تأييد الرئيس السيسي  النهضة التي تشهدها مصر في مختلف القطاعات التي عادت بالنفع على المواطن والمجتمع، موضحا أن القيادة السياسية تولى اهتماما كبيرا لاستصلاح الأراضي الزراعية لزيادة حجم الصادرات وتحقيق الاكتفاء الذاتي من المحاصيل، موضحًا أن هناك حملة موجهة ضد مصر مرتبة وغير مسبوقة.

 انضمام مصر لمجموعة البريكس

وأوضح خليل، أن انضمام مصر لمجموعة البريكس له مجموعة من الدلالات التي تشير إلى سير مصر على الطريق الصحيح، لذا لا بد من دعم الرئيس السيسي للترشح وتولى الرئاسة لولاية ثالثة لاستكمال عملية النهضة في مصر، معلقا: “كمل مشوارك يا ريس وإحنا معاك”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حزب المصريين الأحرار انتخابات الرئاسة المقبلة الرئيس السيسي عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار مجموعة البريكس مصر

إقرأ أيضاً:

إيران.. نسبة المشاركة في جولة انتخابات الرئاسة الثانية بلغت 50%

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت لجنة الانتخابات الإيرانية، اليوم السبت، أن نسبة المشاركة في جولة انتخابات الرئاسة الإيرانية الثانية بلغت 50%.

وأفادت وسائل إعلام إيرانية، أن النتائج الأولية للانتخابات تشير إلى تقدم الإصلاحي بزشكيان على منافسه المحافظ جليلي في عدة مدن بينها طهران.

في 28 يونيو الماضي، شهدت الانتخابات الإيرانية إقبالا ضعيفا غير مسبوق إذ أحجم أكثر من 60% من الناخبين عن التصويت في الانتخابات المبكرة لاختيار رئيس خلفا لإبراهيم رئيسي.

واستعرض المرشحان المتأهلان إلى الجولة الثانية من الدورة الـ14 للانتخابات الرئاسية الإيرانية خططهما خلال المناظرة التي استمرت أكثر من ساعتين ونصف الساعة، وذلك قبل بدء الاقتراع الجمعة 5 يوليو الجاري.

دعا المرشد الأعلى في إيران آية الله علي خامنئي إلى مشاركة أكثر فاعلية في الانتخابات هذه المرة، مع تأكيده على أن الامتناع عن التصويت لا يعني معاداة النظام.

أدلي خامئني بصوته في الانتخابات الرئاسية الإيرانية، في التوقيت التي فتحت فيه مراكز الاقتراع أبوابها في الساعة 08:00 صباحا بالتوقيت المحلي بطهران.

مقالات مشابهة

  • رئيس المصريين الأحرار: هذا التحدي الأول أمام الحكومة الجديدة(فيديو)
  • «بايدن» يتمسك بالبقاء فى سباق الرئاسة الأمريكى ويرفض الكشف الطبى «ترامب» يدعو لمناظرة بلا قيود.. ويسخر من «هاريس»
  • حزب "المصريين": الرئيس السيسي يبذل جهودا كبيرة لإنهاء الصراع فى السودان
  • الأسد والسيسي يناقشان تطورات الأوضاع في غزة
  • بشار الأسد يهنئ السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو: أعادت مصر إلى مكانها الطبيعي
  • الإصلاحي بزشكيان يتقدم في الجولة الثانية من انتخابات الرئاسة الإيرانية
  • إيران.. نسبة المشاركة في جولة انتخابات الرئاسة الثانية بلغت 50%
  • رئيس «المصريين الأحرار»: الشعب المصري قادر على حل المشكلات
  • "تذكروا كلام السيسي عن معاناة المصريين".. رسالة عاجلة من مصطفى بكري للحكومة الجديدة (فيديو)
  • انتخابات الرئاسة الإيرانية.. التصويت غداً في الدورة الثانية واحتدام الصراع بين الإصلاحيين و المحافظين