أعلنت «تأميني»، إحدى الشركات المملوكة لشركة رسن لتقنية المعلومات عن رعايتها لـ 13 ناديًا سعوديًّا إيمانًا من الشركة بمكانة وقوّة الدوري الرياضي في المملكة خصوصًا بعد تلك التنظيمات والتشريعات الجوهرية التي عملت عليها حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

من جهته أكد الرئيس التنفيذي لشركة رسن الأستاذ مؤيد الفلّاج قائلاً "وِجهتُنا في الاستثمارِ الرياضي حلَّت مواكبةً للجهود الحكوميَّة المبذولة في تجاه الأندية الرياضية والتشريعات والتنظيمات التي تشرف عليها وزارة الرياضة ضمن اهتمام حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي عهده الأمين -حفظهما الله- إذْ أصبحت الرعايات أحد أهمِّ الأهداف الَّتي عملنا على تفعيلها دعمًا وتمكينًا للأنشطة الرياضية وإيمانًا منَّا بأهمية تواجد في مجال الاستثمار الرياضي"

وأوضح الفلّاج "نؤمن في تأميني بأنَّ الرياضة تساعد في بناء مجتمعاتٍ صحيَّة؛ ولذلك نفخر اليوم بأن نقدم رعايات رياضية لـ 13 ناديًا رياضيًّا في الدوري السعودي لكرة القدم بمختلف مناطق ومحافظات المملكة حيث يعد الدوي السعودي واحدًا من أهمِّ الأحداث الرياضية في العالم ويحظىٰ اليوم باهتمامٍ واسعٍ بفضلِ الاستقطابات العالمية لأفضل لاعبي كرة القدم بمختلف الأندية السعودية"

واختتم الفلّاج "أشكر حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد -حفظهما الله- ومنظومة وزارة الرياضة كافَّة على الجهود المبذولة التي جعلت للاستثمار الرياضي دورًا جاذبًا لدخول القطاع الخاص في هذا المجال".

الجدير بالذكر أن شركة رسن المالكة لتأميتي تعمل على حلول تقنيّة تأمينيّة ومالية مُبتكرة تتماشىٰ مع ⁧‫#رؤية_2030‬⁩ وتُساهم في تسهيل ممارسة الأعمال، وتنمية الاقتصاد الرقمي وتمكين المنشآت الصغيرة والمتوسطة؛ حيث تأتي رعاية تأميني لدعم الرياضة كونها وسيلةً رئيسةً للترفيه والتنمية.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الدوري السعودي تأميني

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي: متفائل بالتشكيل الوزاري وأدعم استمرارية أشرف صبحي في وزارة الرياضة

أعرب الإعلامي عبد الناصر زيدان، خلال تصريحاته في برنامجه "ملعب الشمس"، عن تفاؤله بالتشكيل الوزاري الجديد.

عبد الناصر زيدان: تفاؤل بالتشكيل الوزاري ودعم لاستمرارية أشرف صبحي في وزارة الشباب والرياضة

أكد زيدان على أهمية الدعم للوزارة الجديدة لتتمكن من تحقيق الرخاء لمصر في مختلف المجالات.

وقال زيدان: "ندعو الله عز وجل أن يعين الوزارة الجديدة على مسئولياتها، لتحقيق الرخاء لوطننا الحبيب مصر في شتى المجالات".

جهاد جريشة يحسم الجدل: هذا رأيي في ركلتي جزاء الزمالك وفاركو   ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو

وأشار الإعلامي إلى أن الدعم الشعبي سيكون له دور كبير في نجاح الوزراء الجدد في مهامهم.

كما أثنى زيدان على تجديد الثقة في الدكتور أشرف صبحي كوزير للشباب والرياضة، معتبرًا أن استمراره في هذا المنصب هو دليل على نجاحه في الفترتين السابقتين. وأكد زيدان أن صبحي أثبت جدارته وكفاءته في تطوير قطاع الشباب والرياضة في مصر.

واختتم زيدان تصريحاته بدعوة الجميع لدعم الدكتور أشرف صبحي في منصبه، موضحًا أن ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي فيه تعكس الدور الكبير الذي يقوم به معربا  عن تطلعه لتحقيق المزيد من الإنجازات تحت قيادة صبحي في الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • أقفلوا السدة.. نادي سيئون يصعد احتجاجاته للمطالبة بمنشآته الرياضية
  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان 3 ملاعب للقدم والطائرة بنادي الطالبية
  • ناقد رياضي يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أحمد رفعت
  • عقد رعاية ضخم على أعتاب النصر
  • نادي العروبة يعين سييرا لقيادة الدفة الفنية
  • محترف كرة برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة بمسقط رأسه
  • محترف برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة في مسقط رأسه
  • ناقد رياضي: متفائل بالتشكيل الوزاري وأدعم استمرارية أشرف صبحي في وزارة الرياضة
  • وزارة الرياضة تعلن البدء في المرحلة الثانية من مشروع الاستثمار بالأندية السعودية
  • افتتاح فعاليات صيف نادي مليحة ضمن فعاليات «صيف الشارقة»