قامت جامعة أسيوط باستبدال تنظيم الامتحانات التقليدية التي تسبب مشاكل كثيرة الي تنظيم امتحانات اليكتورنية عبر إطلاق سير اختبارات إلكترونية لمسابقات وظائف مستشفى الإصابات. ومن خلال توجيه الأكاديميين والمتقدمين للوظائف بالإعلان عن نتائج المسابقات على موقع الجامعة، يهدف رئيس الجامعة د. أحمد المنشاوي إلى إتاحة مبادئ الشفافية والنزاهة والعدالة في عملية اختيار المرشحين.

واعلنت جامعة أسيوط تفاصيل الاختبار الإلكتروني الذي تم إجراؤه يوم الخميس بتاريخ 24 من أغسطس. وأعلنت الجامعة أن نتائج اختبار وظيفة "محاسب/مراجع" متاحة الآن على حساب الرابط الإلكتروني

من جهة أخرى، أكد د. أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط أن الجامعة تدعم استخدام الاختبارات الإلكترونية وذلك لضمان اختيار المرشحين الأكفاء لشغل الوظائف. كما يهدف استخدام التقنية الحديثة إلى توفير فرص متكافئة للمتقدمين دون أي تدخل بشري. وفي ضوء ذلك، يُطالب الجامعة المرشحين بالعمل على تحسين خدماتهم وتعاملهم الحسن مع المواطنين.

وتجدر الإشارة إلى أن هناك اختبارات إلكترونية أخرى ستعقد في المستقبل، بما في ذلك وظائف أخصائي رياضة في 27 أغسطس ومهندس مدني في 28 أغسطس ومهندس كهرباء في 29 من نفس الشهر. ستجرى هذه الاختبارات في قاعات الامتحانات في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب جامعة أسیوط

إقرأ أيضاً:

جامعة الجوف تعلن مواعيد القبول لبرامج البكالوريوس والدبلوم

أعلنت جامعة الجوف، مواعيد القبول لبرامج البكالوريوس والدبلوم الانتظام للعام الدراسي الجامعي 1446 هـ عبر بوابة القبول الموحد، حيث حددت الجامعة 6 مواعيد ضمن رحلة القبول والتسجيل وبداية العام الدراسي للطلاب والطالبات المستجدين.

وأوضحت أن موعد بداية استقبال طلبات القبول بعد 12 ظهراً من يوم الاثنين بتاريخ 2 محرم 1446 هـ الموافق 8 يوليو 2024م، فيما يكون آخر موعد للتقديم وإغلاق البوابة الإلكترونية الساعة 11 مساءً من يوم السبت 7 محرم 1446 هـ الموافق 13 يوليو 2024م، وإعلان نتائج الترشيح عبر البوابة الإلكترونية يوم الخميس 12 محرم 1446 هـ الموافق 18 يوليو 2024م.

وأضافت الجامعة أنه يلزم على المقبولين من الطلاب والطالبات الاستفادة من رحلة تثبيت طلب القبول عبر البوابة الإلكترونية خلال الفترة من الخميس 12محرم 1446 هـ الموافق 18 يوليو 2024 م، وحتى تمام الساعة 12 ظهراً ليوم الأحد 15 محرم 1446 هـ الموافق 21 يوليو 2024م، وستكون بداية العام الدراسي 1446هـ، يوم الأحد 14 صفر 1446هـ، الموافق 18 أغسطس 2024م.

مقالات مشابهة

  • جامعة الباحة تعلن مواعيد القبول لبرامج البكالوريوس والدبلومات
  • جامعة بنها الأهلية تشكل لجنة لتنظيم ومتابعة خطة ترشيد الكهرباء
  • أسيوط تعلن عن عدم مسئوليتها عن حفلات التخرج المنظمة خارج الجامعة
  • جامعة الجوف تعلن مواعيد القبول لبرامج البكالوريوس والدبلوم
  • التربية تعلن نتيجة اختبارات الشهادة الأساسية.. وبهذه الطريقة يمكن للطلاب الحصول على نتائجهم
  • التربية تعلن نتيجة اختبارات الشهادة الأساسية
  • وزارة التربية تعلن نتيجة اختبارات الشهادة الأساسية بنسبة نجاح 88.10 بالمئة
  • " أسيوط الأهلية" تعلن خطتها لفعالياتها الصيفية للعام الجامعي 2023/ 2024
  • جامعة أسيوط الأهلية تعلن خطتها للفعاليات والأنشطة الصيفية للعام الجامعي 2023/ 2024
  • جامعة أسيوط الأهلية تعلن خطة الأنشطة الطلابية خلال الإجازة الصيفية