بوابة الوفد:
2024-07-04@14:04:21 GMT

رئيس "محلية البداري" يتابع مخالفات الإشغالات

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

اجتمع محمد حسن عبدالكريم، رئيس مركز ومدينة البدارى في اجتماع مهم مع نواب رئيس المركز وسكرتير عام المركز، ورؤساء الوحدات المحلية في قرى مركز ومدينة البدارى، بالإضافة إلى سكرتارية رؤساء القرى ومدير المركز التكنولوجي وقسم الحسابات وإدارة الإيرادات وإدارة المتابعة وإدارة الاشغالات.

وقد أكد رئيس "محلية البداري" خلال الاجتماع على أهمية تطبيق أعلى مستويات العدالة والعمل على تحقيق الرؤية التنموية للدولة، من خلال تنفيذ ومتابعة التصدي الحاسم لمتأخري عملية التحصيل ومتابعة مخالفات الاشغالات في مركز البدارى وإزالة أي تعديات على الشوارع.

كما تم التشديد على ضرورة استغلال منظومة المتغيرات المكانية والاهتمام بتنظيم الإعلانات وتراخيص المحلات. وأكد رئيس المحلية على ضرورة متابعة الأمور المتعلقة بالمواد الغذائية ومحاربة الغلاء، بالإضافة إلى تطوير الأداء.

من جانبه، أكد رئيس مدينة البداري على ضرورة العمل والعطاء في مختلف الظروف والمجالات، بهدف دفع عجلة التنمية وتحفيز العاملين على تقديم أعلى مستوى من الأداء في مهامهم، وبذل قصارى جهدهم في خدمة المواطنين لتحقيق رضاهم.

وقد شدد رئيس مركز ومدينة البدارى على تطبيق أعلى مستويات العدالة والعمل على تحقيق الرؤية التنموية للدولة وإزالة أي تعديات على الشوارع ومحاربة الغلاء والاهتمام بتراخيص المحلات وتنظيم الإعلانات وكما ركز على متابعة وتحسين الأداء وتطوير المركز التكنولوجي وكذلك حث العاملين على تقديم الأداء الأمثل وخدمة المواطنين بأقصى جهودهم في جميع المجالات.

رئيس " محلية البداري" يتابع مخالفات الاشغالات ويتصدي لمتأخرات تحصيل اموال الدولة رئيس " محلية البداري" يتابع مخالفات الاشغالات ويتصدي لمتأخرات تحصيل اموال الدولة رئيس " محلية البداري" يتابع مخالفات الاشغالات ويتصدي لمتأخرات تحصيل اموال الدولة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب مخالفات الاشغالات یتابع مخالفات

إقرأ أيضاً:

السيره الذاتيه لنائب وزير الكهرباء صبـــــــاح مـشــــــالـــــي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اختار الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء المهندسة صباح مشالي رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء، نائبا لوزير الكهرباء و الطاقة المتجددة فى التشكيل الوزارى الجديد وهى  ضمن أفضل 4 مهندسات علي مستوى العالم عام 2020 
- خريجة جامعة القاهرة – كلية الهندسة عام 1986.
- بدأت حياتها العملية بكلية الهندسة جامعة القاهرة.
- التحقت بالعمل بقطاع الكهرباء عام 1989 وعملت بالعديد من المواقع المختلفة داخل قطاع الكهرباء منها المركز القومي للتحكم فى الطاقة - المشروعات المركزية . . . .  ألخ.
- تم اختيارها للعمل كمساعد لوزير الكهرباء والطاقة عام 2002.
- التحقت بجامعة هارفارد الأمريكية ضمن برنامج تأهيل القيادات الشابة بالشرق الأوسط خلال عامي 2002/2003
- بعد إتمام دراستها بجامعة هارفارد الأمريكية (Harvard Business School) عام 2003، بدأت في خلق كيان جديد بديوان عام وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة يكون مسئولاً عن تطوير الأداء بشركات الكهرباء (أنتاج – نقل – توزيع) ويتابع منظومة هذا الأداء ميدانياً
على الأرض بالمواقع المختلفة.
- تدرجت بالمناصب القيادية حتى شغلت منصب وكيل أول الوزارة لتطوير الأداء والاتصال السياسى في أبريل 2013.
- هي أحد خريجي أكاديمية ناصر العسكرية – كلية الدفاع الوطني عام 2005.
- عضو مجلس إدارة الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لخليج السويس.
- عضو مجلس إدارة الشركة المصرية لنقل الكهرباء، ومرفق تنظيم الكهرباء وحماية المستهلك، وعضو المجلس الأعلى لنقابة المهندسين .
- تشارك كعضو بالعديد من المنظمات الإقليمية والدولية مثل:(CIGREE – CIRED – IEC)، بالإضافة إلى أنها تمثل منطقة شمال إفريقيا في منظمة AFSEC.
- رئيس مجلس ادارة والعضو المنتدب للشركة المصرية لنقل الكهرباء – وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة.

مقالات مشابهة

  • قبل دخوله مكتبه.. محافظ قنا يتابع أعمال المركز التكنولوجي في الوحدة المحلية لقنا
  • رفع الإشغالات ومتابعة غلق المحال التجارية بسنورس في الفيوم 
  • المخا.. افتتاح مركز الشفاء الطبي للأمومة والطفولة بدعم كويتي
  • السيره الذاتيه لنائب وزير الكهرباء صبـــــــاح مـشــــــالـــــي
  • رفع نواتج تطهير الترع والمصارف بقرية العقال البحري بالبداري
  • رفع نواتج تطهير الترع والمصارف بمركز بالبداري لضمان وصول المياه لنهاية الترع
  • صحة إربد تكشف حقيقة سقوط أجزاء من سقف مركز صحي مرو
  • رئيس بني مزار يتابع أعمال تطوير مسجد سيدي علي الجمام الأثري بالبهنسا
  • رئيس مركز إطسا بالفيوم يتابع الإلتزام بمواعيد غلق المحلات التجارية
  • محافظ الغربية يتابع إقبال المواطنين على تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء